شركه عزل اسطح بالرياض

شركه عزل اسطح بالرياض

شركه عزل اسطح بالرياض وهي شركة متخصصة في عزل الأسطح بجعلها مقاومة لمختلف الأمور التي يمكن أن تضر بها مثل مياه الأمطار، حيث إن عدم تعريض السطح للعزل يمكن أن يؤدي إلى العديد من المشاكل أبرزها يبقى الماء. هيكل المبنى، سهل الانهيار في أي وقت، هذه ليست ظاهرة شائعة في دولة معينة أو نوع مبنى معين، ، تمتلك شركه عزل اسطح بالرياض،  إذا كنت من سكان الرياض وتمتلك أحد الأسطح التي تحتاج بشكل عاجل إلى خدمات عزل الأسطح، من حيث الخدمة الاحترافية والدقة وسرعة الإنجاز، لن تجد شركة أفضل من شركتنا. ننسى أسعار الخدمات المعقولة جدا. .. عزل الأسقف الرياض 0506114448 عزل الأسقف الرياض.

لماذا تحتاج العزل المائي أو الحراري لسطح منزلك

إذا لم يكن منزلك معزولًا وكنت تستخدم مكيفًا أو مدفأة ، فإن الحقيقة المؤسفة هي أنك تهدر الكهرباء. من المحتمل أن يوفر عزل الأسقف في الرياض العديد من الريالات على فاتورة الكهرباء الخاصة بك والتي يمكن أن تبرر قيمة العزل بمرور الوقت. إذا كنت قد حصلت بالفعل على مادة عازلة ، فإن الأمر يستحق التحقق منه كل عام تقريبًا للتأكد من عدم ترهله أو كسره لأن الأعطال الطفيفة في العزل سيكون لها تأثير سلبي كبير على فعاليته.

تعتبر خدمات العزل الحراري في الرياض

هي الخطوة الأكثر أهمية التي يجب أن تتخذها لزيادة فاعلية الطاقة في منزلك. من خلال عزل السقف والأرضيات والجدران ، يمكنك الاحتفاظ بالحرارة القيّمة في الشتاء بينما تحافظ على حرارة الصيف. بمجرد أن ينطوي على الحاجة إلى خدمات العزل الحراري ، يجب أن يكون السطح المضاد للماء قريبًا من أعلى قائمة للخدمات المرضية التي تحتاجها. في الرياض، حيث المناخ الذي سيشهد حرارة شديدة في الصيف والنسيم ودرجات حرارة منخفضة في الشتاء ، فإن حماية منزلك من فقدان الحرارة واكتساب الدفء أمر بالغ الأهمية.

عوازل الاسطح من الحرارة

إستخدام التكييف بشكل مستمر يسبب زيادة في استهلاك الطاقة الكهربائية، وبالتالي زيادة في فاتورة الكهرباء بشكل كبير واستنزاف للمال. لذلك، يجب تركيب عوازل حرارية على الأسطح للحد من انتشار الحرارة.

يتُواجد العديد من مواد العزل التي يُستخدمها في التَّخلص الحراري وتتراوح نتائجها بالنُّجاح في التخفيف من تأثير أشعة الشمس، وتُعمل على استغلالها من قِبَل شركة عزل أسطح بالرياض.

شركه عزل اسطح بالرياض
شركه عزل اسطح بالرياض مجربة

مزايا العزل المائي للأسقف

فيما يلي بعض أهم مزايا العزل المائي للأسقف.

1. يزيد من متانة الهيكل

تتآكل الرطوبة من قوة البناء الخاص بك إذا كنا نفتقر إلى التعامل مع هياكل المباني الخاصة بنا. يمكن أن يؤدي الاستثمار في حل ممتاز لمنع تسرب المياه إلى إطالة عمرهمن خلال تطبيق العزل المائي للاسطح من شركه عزل اسطح بالرياض.

2. الإصلاحات أقل تكلفة.

يساعد العزل المائي للأسقف على توفير المال على المدى الطويل عن طريق تقليل تكلفة الإصلاحات المنتظمة.

3. يوفر كفاءة في استخدام الطاقة

لا تعالج معالجات العزل المائي الأسطح المتسربة فحسب ، بل توفر أيضًا بعض المواد عزلًا ممتازًا. إنه مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ويقلل من درجة الحرارة بمقدار 4 درجات مئوية (الحد الأدنى). وبالتالي ، فإنه يوفر لك المال على فواتير الخدمات من خلال خفض نفقات تكييف الهواء.

4. يمنع تطور القضايا الصحية

يصل تسرب المياه عبر السقف إلى أجزاء مختلفة من الهيكل الخاص بك والتي تسبب العفن والعفن الفطري  ونموهما. نتيجة لذلك ، قد تعاني المساحات السكنية من مشاكل صحية خطيرة ، بما في ذلك الصفير ، والتهاب العين ، ومشاكل التنفس ، والسعال ، وتهيج الجلد ، على سبيل المثال لا الحصر. يمكن أن يساعدك عزل سقف منزلك في تجنب بدء المشكلات الصحية المذكورة أعلاه.

5. يعزز حياة التصميم الداخلي والأثاث

عندما يخترق الماء جدرانك ، ينمو العفن والعفن الفطري ، ويدمر جمال الديكورات الداخلية تدريجيًا إذا تُركت دون علاج. قد يؤدي عزل السقف الخاص بك إلى إطالة عمر التصميم الداخلي والأثاث.

كم يكلف عزل السقف في شركه عزل اسطح بالرياض ؤ؟

الشيء الوحيد الذي يتساءل الناس في كثير من الأحيان هو كم يكلف التعامل مع الأسقف المتسربة في الرياض؟
للإجابة ببساطة ، هذا يعتمد. يمكن استخدام العديد من العوامل المختلفة لتقييم تكلفة سقف العزل المائي ، على سبيل المثال ، تكاليف المواد الكيميائية ، وتكاليف العمالة ، وتكاليف الادوات ، والصيانة ، والتكاليف المخفية ، إلخ.

في شركه عزل بالرياض، لا نفرض رسومًا إضافية أو خفية على عملائنا. نحن نضمن أن نقدم لعملائنا حلولًا ميسورة التكلفة معالجة تسرب المياه للأسقف تناسب كل جيب وتدوم لفترة أطول.خطوات عمل شركة عزل اسطح في الرياض

  • عندما اتصل المستهلكون برقم شركة ركن المنزل لتقديم طلب الخدمة، يبدأ فريق من وكلاء خدمة العملاء من شركه عزل اسطح بالرياض في الاستجابة.
  • يرحب موظفو خدمة العملاء بالمستهلكين ثم يوجهونهم خلال جميع الخدمات التي نقدمها. لدينا فهم كامل للأسطح التي يجب عزلها.
  • يختار العملاء أفضل وقت لهم لزيارة هذا الموقع ونذهب جميعًا في ذلك الوقت. يبدأ فريق التكليف بتحديد جميع متطلبات الأسقف من حيث العزل والأدوات والمعدات والعمالة.
  • العمل لديه فريق متخصص بجميع المعدات والمهارات اللازمة، ويذهب إلى المستهلك، الذي يأخذ كل ملاحظة ويرسلها إلى الشركة.

ما هو غشاء العزل السائل لأسطح المنازل؟ أين يمكن استخدامه؟

جلبت التكنولوجيا الحديثة إلى السوق أغشية العزل المائي السائلة المصنوعة من أكثر التقنيات ابتكارًا . بسيطة وجاهزة للاستخدام ، وتشكل حاجزًا فعالًا أمام الماء والرطوبة ، من أجل حماية الأسطح والمدرجات والشرفات من ركود المياه والتسلل ومن تأثير الأشعة فوق البنفسجية.

منذ أن توصلت الصناعة إلى العزل المائي السائل ، تغير هذا القطاع بشكل كبير. وافق المحترفون والأشخاص الذين يعملون في مجال العزل المائي بشكل عام على الفور على هذه الحلول وقاموا بتنفيذها ، مما سهل العمليات ، وفي الوقت نفسه ، يضمن العزل المائي الدقيق والفعال ، دون أي هدر للمواد. كما سمح بتنظيف سهل غير متوقع لمواقع العمل ، والأهم من ذلك ، في مسائل السلامة ، لم تعد هناك حاجة لنقل واستخدام خزانات الغاز “لحرق” الغشاء البيتوميني التقليدي.

 الأغشية البيتومينية السائلة هي المواد التي تستخدم لعزل الماء.

الطلاء البيتوميني السائل هو نوع من الطلاء الذي يستخدم لعزل الماء والحماية المرنة وفقًا لتركيبته ودرجة البلمرة. يمكن أن يتأثر مرونته وحمايته من الماء بجودة البوليمر وكذلك الألياف المستخدمة في صنعه. يُطلق على الطلاء البيتوميني السائل أيضًا اسم الرصيف الإسفلتي. من بين التطبيقات الشائعة لطلاء البيتومين هي المناطق تحت الأرض والتي تحتاج إلى الحماية والعزل المائي، بما في ذلك الأساسات الخرسانية. يتم تصنيع طلاء البيتومين السائل باستخدام مواد تحتوي على البيتومين ويمكن استخدامه على جميع الأسطح الأفقية والعمودية. يُفضل استخدامه في عزل المناطق الخارجية مثل الأساسات والقبو والطوابق السفلية، وكذلك في عزل المناطق المغلقة داخل المنزل مثل عزل الحمامات والمطابخ ودورات المياه.

شركه عزل اسطح بالرياض
شركه عزل اسطح بالرياض مع الضمان

ما هو الغرض من استخدام التعزيز الحامل داخل أغشية العزل البيتومينية؟

تستخدم هذه التعزيزات لزيادة المقاومة الميكانيكية لأغشية العزل المائي البيتومينية ضد الحركات الهيكلية . بشكل عام ، استخدام حوامل البلاستيك والألواح .

خصائص الطلاء البيتوميني

للطلاء البيتوميني الخصائص التالية:

  • خصائص لاصقة جيدة
  • المقاومة للتآكل
  • قوي ومقاوم للماء ودائم واقتصادي
  • يقاوم الكيماويات القاسية وضوء الأشعة فوق البنفسجية

لماذا تنصحون بالعزل المائي؟

تتسبب المياه التي تسرب في تآكل الأجزاء الحاملة لمبانينا في قدرتها على التحمل. يتسبب الماء في تعفنها وتشققها. بالإضافة إلى ضمان سلامة المبنى ، يوفر تطبيق العزل بيئات مريحة

شركه عزل  بالرياض برغوة البولي يوريثان

تصنف رغوة البولي يوريثان إلى مادة عازلة ذات خلية مفتوحة ومغلقة. الأول له هيكل يشبه الإسفنج. إنه لا يسمح بدخول الماء وله خصائص عزل حراري جيدة جدًا ، ولكنه يسمح بمرور البخار ، بحيث لا تتشكل الفطريات أو العفن تحتها. إنه خفيف الوزن ، لذا يمكنك ، مع الاستخدام المسبق للغشاء ، نشره على القوالب أسفل السقف. من ناحية أخرى ، فإن رغوة الخلية المغلقة أكثر صلابة قليلاً وهي مناسبة بشكل أفضل للاستخدام على السطح الخارجي للمباني. يتكون الهيكل الداخلي لرغوة PUR ذات الخلية المغلقة من فقاعات مجهرية مغلقة ، لذلك فهي تتمتع بخصائص عزل حراري جيدة بالإضافة إلى صلابة عالية وصلابة مناسبة.

شركه عزل اسطح بالرياض

تتميز مادة العزل هذه بخصائص فيزيائية وكيميائية متشابهة جدًا مع الصوف المعدني ، لكن استخدامها محدود للغاية. معامل نقل الحرارة لهذا المنتج هو 0.039 واط / مللي كلفن ، ولكن على الرغم من ذلك ، توفر ألياف السليلوز أيضًا عزلًا جيدًا للصوت ونفاذية جيدة للبخار.

تتمتع ألياف السليلوز بالقدرة على امتصاص الماء وإطلاقه من محيطها ، لذلك ليست هناك حاجة لتطبيق حاجز بخار أثناء العزل. ومع ذلك ، هناك شرط واحد – يجب أن تكون المادة جيدة التهوية للسماح لها بالجفاف تمامًا. يمكن وضع الألياف رطبة أو جافة.

مواد العزل السائلة

طريقة أخرى مفضلة في كثير من الأحيان لمنع تسرب المياه هي مواد العزل السائلة. طريقة غشاء العزل المائي السائل عبارة عن طلاء رقيق ، يتكون عادة من طبقة أولية وطبقتين يتم تطبيقهما بالرش أو الأسطوانة أو المسط. إنه يوفر مرونة أكثر من أنواع العزل المائي القائمة على الأسمنت. لهذا السبب ، يتم استخدامه بشكل مكثف اليوم.

تعتمد متانة طلاء العزل المائي على نوع البوليمر الذي تستخدمه الشركة المصنعة في بناء العزل المائي السائل. يمكن تصنيع غشاء العزل المائي السائل من غشاء سائل مطبق بالرش يتكون من إسفلت معدل بالبوليمر. تتوفر أيضًا درجات منفصلة من الأغشية السائلة المصنوعة من الأكريليك أو الهجين أو البولي يوريثان للمجرفة أو الرول أو الرش من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة.

أهم ما يميز غشاء العزل السائل

يجب أن يتمتع الغشاء المقاوم للماء بالمرونة ليناسب شكل السقف الفريد الخاص بك. سيعمل الغشاء السائل بشكل أفضل في هذه الحالة لأنه يمكن أن يتخذ أي شكل. من ناحية أخرى ، يمكن أن يتشوه غشاء الصفيحة ويتجعد ، تاركًا فجوات بين الغشاء والطبقة السفلية.

خطوات عزل اسطح بالرياض

لا يتم عزل الأسطح بشكل مباشر ولكن من خلال سلسلة من الخطوات تؤدي إلى نتيجة احترافية وهذا ما تعتمد عليه الشركات المحترفة مثل شركتنا شركة عزل الأسقف في الرياض حيث لا توجد خطوات إضافية لخدمات العزل مما يعني أن الخدمة سيئة وهذا يعني على ما تقوم عليه. معظم الشركات الناشئة وغيرها الاحتراف العام، إذا كنت، عزيزي العميل، تريد أن تعرف كيف تقدم شركه عزل اسطح بالرياض خدماتها، فشركتنا هي شركة عزل أسطح في الرياض

الإجراءات التي تتخذها شركة  ركن المنزل لعزل الاسطح

  • في ركن المنزل ، نتخذ كل الاحتياطات قبل بدء الخدمة. كما نحدد حجم السطح المراد عزله ونوع العزل المناسب من خلال فحص السطح وتحديد نوعه.
  • أما بالنسبة لأسعار شركتنا، فإن شركه عزل بالرياض تقدم جميع الخدمات بأعلى كفاءة. كما تحرص على تحديد أسعار تناسب جميع الفئات مع مراعاة القوة المالية والشرائية لعملاء السعودية .
  • كن مطمئنًا، أيها العملاء الأعزاء، فقط في شركه عزل اسطح بالرياض يمكنك العثور على خدمات احترافية وعالية الجودة بأرخص الأسعار. لن تجده في شركات عزل الأسطح الأخرى في الرياض.

دعونا نفهم العوامل التي تسهم في تلف السقف بمزيد من التفصيل:

  • الرياح الموسمية : مع ازدياد سرعة الرياح الموسمية بشكل متقطع ولا يمكن التنبؤ بها ، واستمرارها في بداية فصل الشتاء ، أصبحت الأسطح أكثر عرضة للأضرار السريعة المرتبطة بالمياه.
  • أضرار الحرارة : التعرض المطول لأشعة الشمس المباشرة والحرارة ليس فقط في الصيف ولكن طوال العام.
  • الشقوق والفجوات : بدون الإصلاح والعمل في الوقت المناسب ، يمكن أن تؤدي الشقوق الناتجة عن التعرض طويل المدى للتغيرات في البيئة إلى توسيع وإضعاف مساحة سطح السقف بالكامل. تصبح الفجوات بين التركيبات مثل إطارات الأبواب على الأسطح والخرسانة نقاطًا محتملة للتسرب من السقف.
  • التركيبات على الأسطح : تعتبر الأسطح بشكل عام المكان المناسب لتركيب خزانات المياه في المنزل. يمكن أن يؤدي أي تسرب من الخزان أو خط الأنابيب المكسور أو الصرف المسدود إلى إتلاف السقف بشكل كبير مما يتسبب في تسرب المياه من الشرفة.
شركه عزل اسطح بالرياض
شركه عزل اسطح بالرياض مع الخصم

 طلاء الايبوكسي التسوية الذاتية

من السهل تركيب طلاء الأرضيات الإيبوكسي ذاتي التسوية على الأرضيات الخرسانية القديمة والجديدة ، مما يخلق سطحًا أملسًا وسلسًا.

يمكنك اختيار طلاء إيبوكسي ذاتي التسوية لمباني المكاتب ومرافق التخزين والمستودعات والمطابخ وغرف الطعام وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يعد هذا المعطف خيارًا مثاليًا لأرضية مرآب من الإيبوكسي.

أفضل وقت في السنة للقيام بأعمال العزل هو في الصيف قبل بدء موسم التدفئة. مع بلوغ درجات الحرارة القياسية كل عام بسبب الاحتباس الحراري ، يمكن أن تكون هذه طرقًا أكثر إغراءً للحفاظ على ظروف معيشية ممتعة في الأبواب. العزل هو سعر منخفض مقارنة بوحدات تكييف الهواء باهظة الثمن والتي تحتاج إلى طاقة ، وبالتالي ستتمكن من الحصول على مزايا منزل محكم الغلق على مدار السنة

 طريقة العزل الأسمنتي

العزل الاسمنتي هو أسهل طريقة للعزل المائي في البناء. تتوفر مواد العزل المائي الأسمنتي بسهولة من موردي منتجات البناء ، وهي سهلة الخلط والتطبيق.

غالبًا ما تستخدم هذه الطريقة في المناطق الرطبة الداخلية مثل المراحيض والحمامات والمطابخ . عادة ما تكون هذه الطريقة من نوع العزل المائي الصلب أو شبه المرن ، ولكن نظرًا لاستخدامها في المناطق الداخلية مثل المراحيض ، فإنها لا تتعرض لأشعة الشمس والعوامل الجوية. وبالتالي ، فإن العزل المائي الأسمنتي لا يمر بعملية العقد والتوسع.

افضل خدمة عزل كامل من شركه عزل بالرياض

يتمدد رغوة الرش عند التلامس. هذا التمدد مفيد في المساحات الضيقة حيث يجب إغلاق الزوايا وقواعد الأرضية والأسقف بإحكام. غالبًا ما تكون قيمة R لرغوة الرش (قدرة المادة العازلة لمقاومة تدفق الحرارة. وكلما زادت قيمة R ، زادت قوة العزل) عند 6 أو أعلى. طبقة سميكة من الرغوة على طول الجدران تمنحها قدرة عزل فائقة.

هل يحتاج العزل المائي إلي اصلاحات ؟ولماذا؟

السطح الخاص بك هو المنطقة الأكثر تعرضًا خارجيًا والتي تواجه ظروفًا جوية قاسية. وهذا لا يشمل الأمطار الغزيرة فحسب ، بل يشمل أيضًا فصول الصيف الحارقة والشتاء المرتعش. عادة ما تؤدي مثل هذه التغيرات المناخية إلى تمددات حرارية في سقف منزلك وقد تتسبب في تسرب المياه. ضعف السطح بمرور الوقت يؤدي في النهاية إلى مزيد من الضرر. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى تطبيق حلول العزل المائي على مدى فترة معينة.

شركة عزل بالرياض

  • تعتبر شركة عزل اسطح بالرياض  واحدة من تلك الشركات التي توفر الراحة لعملائها حيث تساعدهم على حماية أسطحهم من أشعة الشمس وتسرب المياه. يخدم ركن شركة ركن المنزل أيضًا مهندسين وفنيين مدربين لديهم خبرة طويلة في مجال عزل الأسقف.
  • الان لحماية سقف منزلك من المطر والشمس كل ما عليك هو التواصل معنا لاننا من اوائل الشركات في الرياض  التي تعمل في مجال عزل الاسطح.

شركه عزل اسطح بالرياض محترفة في العزل

لدينا فريق من منشئي العزل ذوي الخبرة والمهارة الذين يفخرون بخدمة عملائنا بأقصى قدر من التفاني لتقديم خدمات أفضل وتحويل بيئتهم الداخلية إلى مساحة مريحة.

تأسست شركه عزل اسطح بالرياض  في عام 2007 بهدف تطوير مواد العزل الأكثر تقدمًا ودقة. نحن أول شركة في الرياض  تقدم عوازل الاسطح  بجودة عالية. يقع المقر الرئيسي لشركة ركن المنزل للعزل الحراري  والعزل الحراري في الرياض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button