يعتبر العزل المائي للسقف أهم خطوة في عملية تركيب السطح لأنه يحمي كل شيء تحتفظ به داخل منزلك أو مكتبك.

نهاية الصيف هي بداية كل التخطيط والإعداد للخريف. وبينما لا يستطيع بعض الناس انتظار أول هطول للأمطار بعد صيف حار ، فإن فكرة أن المياه الراكدة تلحق الضرر بأسقفنا ليست بهذه المتعة!

حان الوقت لإغلاق السقف بمنتجات طلاء السقف المناسبة لمنع التلف والحفاظ على السقف في حالة جيدة لسنوات قادمة!

في هذا الدليل ، قمنا بتغطية كل ما تحتاج لمعرفته حول الأسقف! لذلك دون مزيد من اللغط ، دعونا نتعمق.

شركة عوازل اسطح بالرياض

شركة عوازل اسطح بالرياض هي واحدة من أرخص الشركات التي تقدم هذه الخدمة، حيث تحقق أدنى الأسعار مقابل خدماتها. ليس الربح المالي هو هدفها الوحيد، بل هدفها أيضًا هو إرضاء العملاء وحمايتهم من الأضرار الكبيرة التي يمكن أن تنشأ بسبب التسريبات المائية أو الحرارية.

لذا تقدم شركة عوازل أسطح في الرياض تخفيضات كبيرة بين الحين والآخر لتعم الاستفادة بهذه التخفيضات من قبل جميع العملاء وتوفير الكثير من الأموال.

تمكنت شركة عزل اسطح في الرياض من أن تصبح واحدة من أبرز الشركات التي تعمل في هذا المجال بسبب قدرتها على كسب ثقة كبيرة من قبل عدد كبير جدًا من العملاء وانتشار سمعتها في جميع أنحاء الرياض.

شركة ركن المنزل لعزل الاسطح

سان فرانسيسكو العلية العزل

فريقنا في شركة عزل اسطح بالرياض هو مقاول العزل الأول لأصحاب المنازل فيالمملكة العربية السعودية ومنطقة الرياض. إذا لم يكن منزلك باردًا وموفرًا للطاقة، فنحن سعداء بخدمتك!

ستعمل أساليب العزل المتقدمة وخيارات العزل من شركة عزل اسطح بالرياض على إصلاح فواتير الخدمات الخاصة بك مع إضافة المزيد من الراحة لك! مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة، يتمتع الفنيون لدينا بالمعدات والخبرة اللازمة للتأكد من أن عملية تركيب العزل لديك تتم بسلاسة.

لا تتأخر – اتصل بنا على 0506114448  لتركيب العزل الرائع في الرياض !

 

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض معتمدة وبالضمان

أنواع العوازل المائية

 مادة البيتومين 

  • يعتبر الإسفلت من أفضل المواد المستخدمة في العزل المائي لأنه يمنع تسرب المياه سواء كانت مياه أمطار أو خزانات.

 عزل الأيبوكسي 

  • وهي مادة عازلة تمنع التسرب السطحي حيث تساعد على امتصاص الرطوبة ومنع انتشار الحشرات.

 مادة الرولات 

  • تعتمد شركات عزل الأسطح في الشارقة على اللفائف لحماية الأسطح من التسربات بسبب خصائصها المقاومة للرطوبة.

 مواد العزل السائل 

  • تعتبر المادة من المواد الفعالة في العزل لأنه يتم رشها بآلة تستوردها الشركة من الخارج لأداء طريقة العزل بالطريقة الصحيحة.

استخدامات العزل المائي للأسقف

  1. يعتبر العزل المائي مكونًا مهمًا في إنشاء غلاف المبنى ، وهو بيئة خاضعة للرقابة ، في صناعة البناء.
  2. لا تعرض الجدران المياه الراكدة ، والأغشية المقاومة للماء المستخدمة كأغطية منزلية قابلة للاختراق بدرجة كافية للسماح للرطوبة بالخروج.
  3. الخزان هو نوع من العزل المائي يستخدم في المواقف التي يتفاعل فيها الهيكل تحت الأرض مع منسوب المياه الجوفية على أساس ثابت أو دوري.
  4. يستخدم عزل الرطوبة في شركه عزل اسطح بالرياض منسوبًا مائيًا أقل من المبنى ويتم تصريف الحشوة جيدًا. مع عدم وجود ضغط هيدروستاتيكي ، يتعامل الغشاء فقط مع سفك الماء وتسرب بخار الماء.
  5. تعتبر الأسطح والشرفات الموجودة على السطح من المجالات المتخصصة الأخرى للعزل المائي.

فوائد العزل المائي للأسقف في الرياض أثناء البناء

يعتبر العزل المائي للأسقف مكونًا مهمًا في البناء ، خاصة في المباني الشاهقة. في الواقع ، يعتمد الاستقرار الهيكلي جزئيًا على المعالجة المناسبة لمنع تسرب المياه. إذا لم يتم القيام به بشكل صحيح ، يكون الهيكل عرضة للتلف بسبب المياه ، مما يشكل خطرًا على الممتلكات وصحة وسلامة الأشخاص الذين يعيشون في الداخل.

يمكن أن يساعدك اتباع إجراءات العزل المناسبة في تجنب التهديدات المحتملة وإنقاذ منزلك من أضرار المياه. مطلوب عزل شرفتك أو سقفك في جميع أنحاء الرياض . تصبح هذه التدابير حاسمة بشكل خاص للمنازل متعددة المستويات أو الشركات ذات الطوابق المتعددة والركاب. وذلك لأن الطوابق متعددة المستويات تسمح بإتلاف المياه ، وهو بالطبع مكلف وغير آمن للمقيمين أو العمال.

مواد غشاء العزل المائي السائل

واحدة من الإجابات الشائعة على السؤال “ما هي المواد العازلة للمياه؟” هي المواد العازلة السائلة. عادة ما تتكون أغشية العزل المائي السائلة من طبقة رقيقة مكونة من طبقة تمهيدية وطبقتين توضع بواسطة الأسطوانة أو المالج. تتميز هذه المواد بمرونتها العالية مقارنة بمواد العزل المائي التقليدية القائمة على الأسمنت، ولذلك فهي تستخدم بشكل واسع في الوقت الحالي. قوة طلاء العزل المائي تعتمد على نوع البوليمر المستخدم في تصنيعه من قبل الشركة المصنعة. يمكن تكوين غشاء العزل المائي السائل من طبقة سائلة يتم رشها تحتوي على قطع الأسفلت المعدلة بالبوليمر. تعتبر الغشاء السائل المرن المحتوي على بيتومين خيارًا موثوقًا حيث يوفر حماية ممتازة ضد الماء والرطوبة.

كيف تقوم بعزل سقف خرساني؟

تركيب العزل

إن تركيب العزل في مسكن جديد للغاية أو إضافة عازل إلى منزل موجود سيبني تمييزًا كبيرًا عن أداء المنزل المريح والطاقة ، ومع ذلك ، من المهم أن يتم وضع العزل بشكل صحيح. سوف يقوم العزل الحراري للسقف الواحد بمسح المقالة بالاقتران مع العزل للبحث عن طريقة تثبيت العزل في أنواع مختلفة من البناء ونصائح مفيدة لتحقيق النتائج التي تريدها.

بموجب سياسة عزل الكود ، فإن مقاومة مواد البناء للتدفق الحراري ، المعبر عنها بـ “إجمالي قيمة R” ، تختلف في الرهان على المنطقة المناخية وكذلك ارتفاع موقع البناء أعلى من المعلومات. تأكد من أنك تناسب احتياجات فعالية الطاقة لمواد

ما الدور الذي سيلعبه العزل الحراري للسقف ؟

ربما يكون السطح الخاص بك هو أهم ميزة ضرورية لمنزلك ، حيث يوفر المأوى على مدار العام.

ومع ذلك ، في أوقات أشعة الشمس الشديدة ، سيتعرض سقفك للحرارة ويشتتها في جميع أنحاء المنزل. يمكن أن تنتقل الحرارة إلى الطوابق السفلية التي تصبح ساخنة وكذلك تنتقل الحرارة إلى الكتلة الموجودة بالأسفل. يستمر هذا على طول الطريق حتى يصل الدفء إلى القاع ، أي غير موصل.

يشير تدفئة منزلك بهذا الشكل إلى أنك ستحتاج بعد ذلك إلى الدفع نقدًا على أنظمة تكييف الهواء أو التبريد التي قد تساهم في ارتفاع فواتير الكهرباء . هل أدركت أنه في يوم حار ، تزيد درجة حرارة سطح السقف التقليدي عن عشر درجات تمامًا عن درجة حرارة الهواء المحيطة؟

ما هو  عزل الايبوكسي؟

طلاء راتنجات الايبوكسي هو أنه يختلف كيميائيا عن دهانات الأرضيات التقليدية. تتكون أرضيات الراتينج من نظام إيبوكسي من جزأين ، وهو مزيج من الراتنجات البوليمرية والمواد المصلبة ، على غرار المواد اللاصقة الإيبوكسية.

عند الخلط بشكل صحيح ، يتفاعل راتنجات الايبوكسي والمصلب معًا لإنشاء رابطة كيميائية مع كل مركب والأرضية نفسها. هذه الرابطة الكيميائية عبارة عن مادة بلاستيكية صلبة متينة ومقاومة للتحلل وتلتصق جيدًا بشكل استثنائي بركائزها.

ترميم السطح مع خدمة العزل من شركة ركن المنزل

تجنب الإنفاق الزائد على السقف المكسور واتصل بمقاومة المياه على السطح. البلاط المتصدع ، أو البلاط المفقود ، أخبار غير صحية. من الأمور التي نادرًا ما نرغب بها هي المطر ، وهي تحب أن تلاحظ الطرق التي نحث بها على الصعود إلى سقف منزلك. العفن ، ورق الحائط المقشر أو الجص ، الروائح الكريهة والشعور بالرطوبة في غرف الطابق العلوي هي كل علامات تغلغل الرطوبة من خلال السقف. قد يكون إصلاح السقف الخاص بك مهمة متخصصة. تأكد من البحث وحجز أفضل مزود خدمة عزل حراري للاسطح من خلال الاطلاع على سجلهم ومراجعاتهم وأخلاقياتهم وقيمهم التجارية.

انواع عوازل الاسطح في الرياض

  • عزل البيتومين الساخن والبارد.
  • العزل بالاكريلك ( الاكريل ).
  • عزل القرميد.
  • العزل المائي.
  • عزل حراري.
  • عزل اسطح فوم.

سنتعرف على خدمات شركة الرياض للعزل المائي.

مميزات شركة عزل اسطح في الرياض

  • كانت شركة ركن المنزل من أوائل الشركات في قطاع عزل الأسطح في الرياض .
  • تعتمد شركه عزل اسطح بالرياض على أحدث التقنيات والمعدات والأساليب.
  • تتبنى الشركة مواد عازلة مستوردة.
  • لدينا فريق من المهندسين والفنيين الذين يمكنهم تقديم خدمة العزل الأكثر شمولاً.
  • شركة عزل بالرياض  تخدم جميع المباني.
  • تمتلك الشركة أسطولاً مجهزاً بأحدث تقنيات ومعدات العزل.
  • لدينا معدات رش يمكنها بسهولة رش المواد العازلة.
  • الأسعار التي تقدمها شركه عزل بالرياض تنطبق على جميع الفئات، وتقدم الشركة خصومات وعروضًا على مدار العام.
  • تمتلك الشركة أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال عزل الأسطح.

    شركه عزل اسطح بالرياض
    شركه عزل اسطح بالرياض معتمدة وبالضمان

لماذا تختار شركه عزل اسطح بالرياض ؟

تتمتع شركه عزل بالرياض  بعقود من الخبرة في مجال أعمال عزل الأسطح  ، كما أن جميع المناهج تأتي مدعومة برغبات العميل المحددة. لدينا فريق من مقاولي عزل الأسطح المهرة للتأكد من تلبية جميع احتياجات الأسقف الخاصة بك بأفضل جودة وفي الوقت المناسب. نميل إلى أن نكون فريقًا عائليًا ونفخر بمهاراتنا. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم شركه عزل اسطح بالرياض ضمانات على جميع الأسطح المعزولة  ، بالإضافة إلى تمديد ضمان الشركة المصنعة. هذا يضمن أن جميع أسطحنا قد تم وضعها بشكل صحيح يمكن أن تستمر لعدة سنوات حتى تعود.

كيف تحافظ على سقف منزلك باردًا

لقد بدأ الصيف بالفعل ، وإذا أبلغت عن شيء ما ، فإن هذا العام سيكون حارًا. مع ارتفاع درجات الحرارة ، يتجه العديد من الأشخاص إلى الداخل ، من الناحية المثالية مع حدوث بعض مكيفات الهواء. في حين أنه يمكن الحصول على درجة حرارة أكثر برودة من خلال تحويل سقفك إلى سقف معزول ، فهناك أيضًا طرق بديلة لامتلاك سقف “بارد”. في هذا المنشور ، نميل إلى مشاركة عدد من العوامل حول طرق الحفاظ على برودة سقفك من خلال اختيار خدمات شركة عزل الأسطح بالرياض .

كيف أختار نظام العزل المائي الذي يجب أن أحدده للمنزل الذي أقيم  فيه؟

هناك العديد من الاعتبارات للاختيار الصحيح لمواد العزل المائي التي يمكن أن تكون مربكة بالتأكيد. تؤثر جميع العناصر التالية على الخيارات المتاحة لك ؛ تحميل الوزن الكفاءة الحرارية ، ورفع الرياح ، وارتفاع البناء النهائي ، ومتوسط ​​العمر المتوقع ، والمتانة المطلوبة اعتمادًا على مستويات الوصول والمصنع والمعدات الموجودة على السطح ، ومدة الضمان. أفضل طريقة للتأكد من أن لديك النظام الصحيح هي التحدث مع جهة اتصال شركه عزل اسطح بالرياض.

من يقوم بتركيب أنظمة العزل للأسقف المسطحة الخاصة بك؟

لدينا شبكة من المقاولين المعتمدين المسموح لهم بتثبيت أنظمتنا. يجب أن تمتلك كل شركة الخبرة الفنية والمرافق التشغيلية للحفاظ على موقع فعال وجيد الإدارة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تدريب القائمين بالتركيب بشكل فردي على وجه التحديد في تطبيق منتجاتنا ، لذلك نضمن لك تركيبًا خبيرًا يلبي معايير الضمان الخاص بنا.

ما هي الأسباب المختلفة لرطوبة الجدران الداخلية؟ ما هو الحل الذي تنصح به؟ – عزل الأسقف

هناك عدة أسباب مثل زيادة الرطوبة من ارتفاع منسوب المياه الجوفية ، والشقوق التي تتسرب من خلالها مياه الأمطار إلى الداخل ، والتسرب من جدران الحمام والمطبخ المجاورة المتسربة.

طرق العزل المائي التقليدية الحالية ليست كافية لمعالجة الرطوبة الشديدة التي تحدث بسبب هذه الأسباب. أنت بحاجة إلى علاج متخصص لوقف هذه الرطوبة بشكل دائم.

شركه عزل بالرياض  هو علاج فريد وعالمي مانع لتسرب المياه للرطوبة الداخلية. لا تحتاج إلى كسر الجص الجداري للوصول إلى مستوى الطوب لعزله. يتم تطبيقه مباشرة على الجدار الداخلي الرطب بالفرشاة وهو سهل الاستخدام للغاية. بسبب تقنية التجفيف السريع ، تتم المهمة بسرعة كبيرة. يمكن تلبيس هذا الجدار المعالج بجص مقاوم للماء لإزالة التموجات وإضفاء لمسة نهائية ناعمة.

ما الذي تبحث عنه عند الاقتراب من مقاول العزل المائي

قبل البدء في هذا القسم ، يجب أن يكون مقدمًا أنه لا يُنصح عمومًا بإجراء العزل المائي بمفردك ، خاصة إذا لم تكن لديك الخبرة والخبرة للقيام بذلك. هذا لأن بعض مواد العزل المائي لا تشكل خطورة فقط عند وضعها بمفردك ( مثل الشعلة على الأغشية) ، ولكن المواد نفسها قد تكون أيضًا سامة بطبيعتها. (على سبيل المثال ، البيتومين مادة قابلة للاحتراق وتطلق أبخرة سامة أثناء التطبيق).

وبالتالي ، فإن التواصل مع شركه عوازل بالرياض  و مقاول العزل المائي المناسب لدى الشركة للتأكد من أن منزلك مقاوم للماء بشكل صحيح هو المفتاح. هذه بعض المؤشرات الرئيسية التي يجب أن تبحث عنها بالتأكيد عند القيام بذلك: