شركة كشف تسربات المياه بمكه

شركه كشف تسربات بالخرج

شركه كشف تسربات بالخرج تقدم افضل الخدمات حيث انها من افضل الشركات في المملكة العربية السعودية ذات الخبرة والكفاءة في كشف تسربات المياه حيث تحرص على تنفيذ هذه العملية من خلال عدة عمليات مهمة تبدأ بخطوات لتحديد المشكلة ثم التعامل مع كل مشكلة بما في ذلك توافقها مع ما لدى الفني لديهم خبرة في إصلاح أدوات السباكة واستبدال الأجزاء التالفة وتركيب أدوات أخرى بسهولة لأنه يحدث أحيانًا تسرب ولا يستطيع أفراد الأسرة معرفة السبب الحقيقي وراء كل هذه التسريبات، ولكن مع شركه كشف تسربات بالخرج، المشكلة يختلف لأن العاملين في شركه كشف تسرب مياه بالخرج يستطيعون حل أي مشكلة والتعامل معها معها.

أفضل شركه كشف تسربات بالخرج

تمتلك شركه كشف تسرب بالخرج جميع الإمكانيات التي تجد بها تسربات المياه . بالأجهزة المستوردة من أوروبا نجد نقطة تسرب المياه . أصبح الآن العثور على تسربات المياه بالطرق القديمة من الماضي. نظرًا لأن فريقنا متخصص في السباكة ، فإن لديهم الخبرة اللازمة في مجال السباكة. نحن نضمن المنطقة التي تم إصلاحها. نوصي بتركيب منظم تخفيض الضغط في المنازل التي بها تسرب مياه. يمكن أن تنفجر قيمة الضغط في الماء التي ترتفع ليلاً من وصلات الأنابيب البلاستيكية وتتسبب في تسرب المياه في منزلك. لذلك ننصحك بتركيب صمام تخفيض الضغط في المنطقة التي يوجد بها عداد المياه. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع ، يمكنك الحصول على معلومات من شركه كشف تسربات بالخرج .

شركه كشف تسربات بالخرج بدون تكسير

تعتبر تسربات المياه دائمًا مشكلة ، وتسبب أضرارًا جسيمة لجارك في الطابق السفلي ومنزلك. لا يمكنك إلحاق الكثير من الضرر بمنزلك عندما تحدث قطرات الماء والبثور على جارك. في معظم الأوقات ، لا تصدق حتى أن الهارب منك. لأن منطقة التسرب عادة ما تكون البلاط. إنه لا يأتي على البلاط في الماء ، إنه ينزل مباشرة إلى الأرض. لكن الأمور تتغير إذا كان أنبوب الماء الخاص بك يمر عبر قسم من الخشب الصلب. في حالة حدوث أي ثقب في الماء ، لا يمكن أن يظل البلاط جافًا كما في الجزء ، يمتص الباركيه الماء ، وبعد فترة زمنية معينة يبدأ التورم أو التورم. لكن هذا يحدث بعد 2-3 أيام على الأقل. إذا بدأ الباركيه فجأة في الانتفاخ بطريقة لا معنى لها ، فهذا يعني أن هناك تسربًا للمياه .

 ما الذي يسبب تسرب المياه؟

  • استخدام مواد ذات جودة رديئة في بناء المنشأة.
  • الاهتمام غير الكافي بأعمال السباكة
  • تسرب المياه من مواسير الحديد المستخدمة في المنشآت القديمة بسبب تعفنها بمرور الوقت
  • التغيرات المفاجئة في ضغط الماء تلحق الضرر بالتركيب
  • السادة ، الذين تم استدعاؤهم لتنظيف نظام المياه ، يعطون ضغطًا عاليًا للماء أثناء الغسيل.

    شركه كشف تسربات بالخرج
    شركه كشف تسربات بالخرج معتمدة

ما الذي يجعل شركة كشف تسرب مياه بالخرج للسباكة مختلفة

  1. لا تعمل شركه كشف تسريب مياه بالخرج  مع أساتذة مدربين ذاتيًا في أماكن مختلفة. يتكون جميع العاملين من أساتذة السباكة الذين قمنا بتدريبهم تديبا متميزا وخاصا داخل الشركة.
  2. ما زلنا نواصل مع خبراء كشف تسرب المياه الذين بدأوا العمل في شركتنا أو في مؤسستنا . لم تغير شركه كشف تسربات بالخرج خبراء الكشف لديها لمدة 10 سنوات. لقد تلقينا سادة جدد ، لكن لم يكن هناك موظفون يغادرون شركتنا. لم يتم العثور على تسرب المياه مع آلة ، تم العثور عليها من خلال الخبرة. أنت تعلم أنه من الصعب توظيف موظفين ذوي خبرة.
  3. أصبح اسم شركه ركن المنزل  علامة تجارية في هذا القطاع .اتصل بأي شركة على الهاتف واسأل عما إذا كانت تقدم خدمة متميزة في الخرج والمملكة العربية السعودية  ، فإن الإجابة التي سيقدمونها لك هي نعم ، هذا هو Istanbul Tesisat. على الرغم من اختلاف أسماء الشركات على مواقع الإنترنت ، إلا أن هذه الشركات التي تعلن بعلامة تجارية لشركتنا قد تضللك. من برأيك يود تقليد شركة تسرب مياه ذات نوعية رديئة ؟

كيف تكتشف انفجار انبوب ماء نظيف ؟

مع توصيل الآلة بالتركيب ، يتم ضخ المياه في الأنابيب. ثم يتم فحص ما إذا كان هناك انخفاض في الجهاز. إذا أظهرت الآلة وجود انخفاض ، فسوف نفهم أن هناك تسربًا في مكان ما في أنابيب المياه النظيفة ونكتشف على الفور نقطة التسرب بأجهزة الاستماع الصوتية عن طريق طريقة تتبع الصوت.
في حالة عدم وجود تسرب في تركيب المياه النظيفة ، نبدأ عملنا للبحث عن مكان التسريب في أنابيب الصرف. من خلال إرسال كاميرا إلى أنابيب تركيب مياه الصرف الصحي ، نراقب حالة الصرف على الشاشة. مدى تشوه الأنابيب ، والشقوق المكسورة ، وما إلى ذلك. نحدد الموقف ونحصل على المعلومات اللازمة. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية من خلال النقر فوق الارتباط الخاص بشركه كشف تسريبات مياه الخرج

كيف تجد تسرب المياه مع شركه كشف تسربات بالخرج؟

في الخدمة التي نقدمها في جميع أنحاء الخرج ، يقدم شركه كشف تسريب مياه بالرياض الذين يكتشفون تسرب المياه بالأجهزة وخدمة الكشف عن تسرب المياه بالكاميرا أفضل إجابة لسؤال كيفية العثور على تسرب المياه ، جنبًا إلى جنب مع الأعمال التي يقوم بها في هذا المجال. يكتشف أسيادنا تسربات المياه بالكاميرات وأجهزة الاستماع الصوتية.

عند وجود تسرب للمياه في شبكة المياه في منزلك أو مبناك ، يجب أن تكون معلومًا جيدًا أنه يمكن اكتشاف تسربات المياه بالجهاز دون انكسار أو سكب.

شركه كشف تسربات بالخرج
شركه كشف تسربات بالخرج بدون تكسير

دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية العثور على تسربات المياه:

1) يجب السؤال عما إذا كان تقطير الماء يحدث بشكل متقطع أو مستمر في المكان الذي يوجد فيه تسرب في منشأة المياه. ستوضح لنا الإجابة على هذا السؤال ما إذا كان التسرب ناتجًا عن نظام المياه النظيفة أو نظام الصرف الصحي.

2) إذا كنت تعتقد أن تسرب المياه ناتج عن نظام الصرف الصحي ، يتم إجراء التصوير على الأنابيب بالكاميرا. باستخدام الكاميرا ، يتم التحقق مما إذا كان هناك انهيار أو كسر أو انزلاق مانع للتسرب. إذا شوهد أحدهم بالكاميرا ، فسيتم أيضًا تحديد مصدر تسرب المياه.

3) بعد مشاهدة الأنابيب الداخلية حيث يوجد نظام الصرف الصحي ، يتم الاستماع إلى نظام المياه النظيفة بجهاز استماع صوتي. في حالة وجود تسرب في منشأة المياه النظيفة ، يصدر صوت من الضغط المطبق على نقطة حدوث التسرب. يتم العثور على هذا الصوت ، الذي لا يمكن سماعه بالأذن المكشوفة ، من خلال الاستماع إلى التثبيت مع الجهاز.

تقوم شركه كشف تسربات بالخرج ​​، التي تقوم بالكشف عن تسرب المياه بالجهاز دون كسر أو سكب في الخرج، باكتشاف تسربات المياه وإصلاح تسرب المياه  دون الانكسار والسكب بالأجهزة التكنولوجية بعناية ونظيفة وتسليمها لك. بينما تقوم فرقنا باكتشاف تسرب المياه واكتشاف التسرب بالجهاز ، فإنها لا تضر أنابيب السباكة الخاصة بك والمنطقة المحيطة.

يجب عليك تتبع فواتير المياه الخاصة بك!

نصيحة أخرى لاكتشاف تسرب المياه هي فواتير المياه التي تأتي في نهاية الشهر. إذا كانت فواتيرك أعلى مرتين أو ثلاث مرات مما كانت عليه قبل بضعة أشهر ، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب مياه في منزلك أو عملك. ل

هذا السبب ، لا تنس مراقبة فواتير المياه الخاصة بك بعناية ضد تسرب محتمل للمياه.

هل لديك دش يتسرب من خلال السقف؟

عند النظر إلى موضوع تسرب السقف في منزلك ، فإن أحد المصادر الأكثر شيوعًا لتلك الموجودة في المملكة العربية السعودية هو عندما تتسرب الدش عبر الأسقف . غالبًا ما يلاحظ الناس ذلك من صدع جديد أو رقعة رطبة أو قالب على السقف مباشرة أسفل مكان الاستحمام في منزلهم.

نوضح أدناه الأسباب الثمانية الأكثر شيوعًا لتسرب الدش عبر السقف. مع زيادة عدد الدش ومقصورات الاستحمام والحمامات الداخلية (التي عادة ما تحتوي على دشات) في المملكة العربية السعودية ، كان هناك تسرب منتظم للمياه من تسرب الدش في الطابق العلوي في الأسقف.

يمكن التحقق من هذا النوع من التسرب سواء من الأعلى (تحت الأرض أعلاه) أو من الأسفل ، بالنظر إلى المنطقة المحيطة بالسقف المتأثرة أدناه.

لذلك قد تعتقد أن هذا سيكون شيئًا بسيطًا للوصول إليه ، ولكن ليس هذا هو الحال بالضرورة لأن هناك عددًا من الأسباب المحتملة والعديد منها قد يكون من الصعب رؤيته. غالبًا ما تكون الحمامات والمرافق الحديثة مبلطة أو مزودة بألواح ووحدات مخصصة وما إلى ذلك والتي يمكن أن تساعد في إخفاء تسرب محتمل للمياه مما يعني اكتشافًا احترافيًا لتسرب المياه للعثور على التسرب.

ما الذي يجعل التسرب قابلاً للاكتشاف؟

تترك تسربات المياه علامات خفية تجعلها قابلة للاكتشاف ويتم تدريب موظفينا على اكتشاف هذه العلامات والتحقيق فيها والتركيز على مكان حدوث التسرب وأسبابه. بعض هذه العلامات تشمل – مستويات الرطوبة (مقاسة بمقياس الرطوبة ) ، العلامات الصوتية (كشف التسرب الصوتي ) ، العلامات الحرارية (كشف التسرب بالتصوير الحراري ) ، الروائح ، علامات مرئية للتسرب وعلامات غير مباشرة للتسرب. تم تصميم المعدات التي نستخدمها لاكتشاف هذه العلامات (نسميها المظاهر). حقائق التعليمات!

 فحص و كشف تسرب المياه بالخرج

كما أشرنا سابقًا ، يجمع هذا القسم معًا عدة أنواع من اكتشاف التسرب معًا ولكن لديهم جميعًا أشياء مشتركة ، وكلها تستند إلى عمليات تفتيش أكثر تفصيلاً.

هذا هو المكان الذي نبدأ فيه في تضييق نطاق المصادر المحتملة للتسريبات واستخدام المعلومات والمعرفة المكتسبة في القسم السابق للإبلاغ عن ذلك وتوجيهه. هذا أيضًا عندما نبدأ في استخدام بعض أدواتنا ومعداتنا الاحترافية والمتخصصة لاكتشاف التسرب.

وهذا يشمل أشياء مثل:

  • عدادات الرطوبة – مجموعة متنوعة لمواقف ومواد مختلفة
  • اجهزة كشف التسرب بالتصوير الحراري لتسرب المياه الساخنة والباردة
  • جهاز كشف التسرب الصوتي للاستماع إلى تسربات المياه
  • أجهزة الاستماع الصوتية لسماع تسربات المياه
  • كاشفات الأنابيب وأجهزة التتبع لرسم خرائط للأنابيب المخفية
  • معدات وأدوات أخرى لاكتشاف التسرب – المزيد في القسم التالي

لقد قمنا بالربط أعلاه للحصول على مزيد من التفاصيل حول كل نوع من هذه الأنواع المختلفة لاكتشاف التسرب.

تعرف على  أنواع تسربات المياه

هناك العديد من علامات تسرب المياه، على سبيل المثال: هذا يجعلها سبب تجمع الحشرات مثل النمل والصراصير في المطبخ، لذلك لا بد من الرجوع إلى الشركة اكتشاف تسرب المياه بسرعة، والقضاء على تسرب المياه والرائحة، والقضاء على الآفات الموجودة في الموقع، وحل المشكلات. تسربات المياه المخفية: هذا النوع ليس من السهل اكتشافه، ولكن هناك بعض العلامات الخفية على أن الأرضية غالبًا ما تكون رطبة، فاتورة المياه أعلى من الحد الطبيعي، وغالبًا ما تكون رطبة بالنسبة للأرضيات، لأن هذه التسريبات لا يمكن معرفتها إلا من قبل أصحاب المهارة في مجال كشف تسربات المياه باستخدام الأجهزة والمعدات الحديثة، وتعتبر شركات كشف تسربات المياه في الخرجمن أشهر الشركات التي تستطيع اكتشاف التكنولوجيا العالية.

يمكن أن تتسبب تسربات المياه في إلحاق أضرار جسيمة بالمنزل إذا لم يتم إصلاحها في الوقت المناسب.  وقد تؤدي تسربات المياه إلى إتلاف الأرضيات والجدران والأسقف والممتلكات الشخصية. يمكن أن تؤدي أيضًا إلى نمو العفن الفطري، مما قد يؤدي إلى مشاكل صحية. إذا كنت تشك في وجود تسرب للمياه في منزلك، فمن المهم أن يتم إصلاحه في أسرع وقت ممكن لتجنب المزيد من الضرر.

شركه كشف تسربات بالخرج
شركه كشف تسربات بالخرج بالضمان

هل معرفة ما إذا كان منزلك به تسرب مياه؟

هل لاحظت وجود بقع ساخنة أو دافئة على أرضيتك ، أو زيادة مفاجئة في فاتورة  الماء ، أو صوت الماء الجاري عندما لا يعمل شيء ، أو تسرب الماء من الأرضية ، إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون لديك تسرب للوح؟ يمكن أن يؤدي تسرب اللوح إلى تدمير منزلك.
ستقوم شركه كشف تسرب مياه بالخرج  بإرسال أحد متخصصي إصلاح تسرب المياه لدينا إلى منزلك على الفور. لتحديد ما إذا كان لديك تسرب  ام لا ، سنستخدم معداتنا الإلكترونية لاكتشاف التسرب لتحديد موقع التسرب بدقة وإصلاحه باستخدام تقنياتنا  الاحترافية الحديثة .

ما هي تكلفة البحث عن التسريب وإصلاحه؟

يعتمد هذا كليًا على مكان التسرب وطريقة الإصلاح المستخدمة للإصلاح. عادةً ما تكون التسريبات الموجودة فوق أساس البلاطة أقل تكلفة بكثير في تحديد موقعها وإصلاحها من تلك الموجودة في البلاطة. سنوفر لك دائمًا زيارة مجانية وتقديرًا غير ملزم للإصلاحات الخاصة بك.
ما هي استعادة الإيبوكسي AirKote؟ إنه ببساطة الحل الأفضل والأكثر فعالية من حيث التكلفة لإصلاح خطوط المياه النحاسية المتسربة أسفل الأرضية. هذه العملية أقل تكلفة وتدخلًا في جميع الظروف باستثناء عمليات إعادة التوجيه القصيرة جدًا. مع ضمان محدود مدى الحياة وأفضل من معدل نجاح 95٪ ، فهو الخيار الواضح لإصلاح خط واحد.

كشف تسرب المياه بجهاز الاستماع الصوتي

أحد أكثر الأجهزة التي نستخدمها في الكشف عن تسرب المياه هو جهاز الاستماع الصوتي. يستخدم هذا الجهاز ، الذي يستخدم بشكل خاص في تركيب المياه النظيفة ، للكشف عن تسربات المياه من خلال الاستماع.
الجهاز مزود بمسبار لاكتشاف الصوت. يعمل المسبار كنوع من الميكروفون. يتم نقل الأصوات المكتشفة بواسطة المسبار إلى سماعة الأذن الخاصة بجهاز الاستماع الصوتي. تم تصميم سماعة الأذن الخاصة بجهاز الاستماع الصوتي خصيصًا. تتميز بميزة عزل الأصوات الخارجية تمامًا. سماعة الرأس حساسة للأصوات الصادرة عن المسبار.

في حالة الاشتباه في وجود تسرب للمياه في منشأة المياه النظيفة ، يتم أولاً زيادة ضغط الماء في أنابيب التركيب والتحقق من ذلك باستخدام مقياس ضغط. إذا تم الكشف عن انخفاض الضغط في مقياس الضغط ، يتم تحديد وجود تسرب للمياه.

الأسباب المحتملة والشائعة لتسرب المياه

على الرغم من أن مشكلة تسرب المياه لا  تحدث لنا دائمًا ، إلا أنه يجب منعها فور حدوثها. خلاف ذلك ، يمكن أن يؤدي إلى مواقف يصعب تنظيفها والتخلص منها. هناك عدة أسباب لحدوث تسرب المياه. يعد ضعف السباكة وعدم توخي الحذر أثناء بناء المنزل من الأسباب الرئيسية لتسرب المياه . تحدث هذه التسريبات أحيانًا نتيجة الاستخدام اللاواعي. إذا كانت أنابيب المياه في مكان مرئي ، فيجب حمايتها جيدًا وتجنب ملامسة المواد الحادة للأنبوب. يمكن أن تحدث تسربات المياه أيضًا في أنابيب المياه الجوفية . والسبب في ذلك أن الأنابيب تتعرض للتشوه بعد فترة. عندما يحين الوقت ، خدمة كشف تسربات المياه في المنازل يجب إجراء الصيانة اللازمة لهذه الأنابيب تحت الأرض تحت سيطرة الخبراء.

أنواع تسريبات المياه

هناك عدة أنواع مختلفة من تسربات المياه وذلك لأن كل نوع يتم معالجته بطريقة ما ومن أهمها:

  • تسريبات الأسطح.
  • تسربات المياه من الخزانات.
  • تسريبات المسابح.
  • تسرب المياه في المطابخ والحمامات.
  • تسريبات الحوائط والجدران.
  • تسربات الأرضيات.

طلب كشف تسربات المياه من شركة موثوقة

تعتبر مشكلة تسرب المياه من المشاكل الخطيرة التي تصيب الأفراد ولا يمكن حلها إلا من خلال الاستعانة بخبراء في المجال بمفردهم، فبالنسبة لبعض الأفراد يصعب التعامل مع أي فنيين غير موثوقين، لذلك من الضروري البحث عن شركة بشكل جيد عندما طلب المساعدة إصلاح جميع أعمال السباكة، والتسريبات هي منفذ تتسبب قطرات الماء الكبيرة المتسربة من الأنابيب في إلحاق الضرر بالموقع وتتسبب في عدة مشاكل أهمها: تشققات في الجدران، وإزالة الطلاء على الجدران، وصدأ الأنابيب. كما يمكن أن تتسبب في حدوث تسربات وتعفن في الأنابيب بسبب وجود الرطوبة وموقع وانتشار الحشرات فيها، لذلك يجب التعامل مع التسربات بشكل صحيح وسريع لتقليل أي مشاكل. يمكن أن يعامل مثل هدم منزل.

كيف يتم تحديد سعر التجديد؟

تختلف أسعار التجديد حسب الأعمال المنجزة. إذا كانت هناك إصلاحات طفيفة في أنابيب المياه النظيفة وأنابيب التدفئة ، فإن الفريق الذي يقوم باكتشاف تسرب المياه سيجري الإصلاح على الفور من خلال تحديد سعر الإصلاح. ومع ذلك ، في حالة وجود تسرب للمياه في أنابيب pimaş ، يتم تحديد سعر الإصلاح وفقًا لمعايير معينة وفقًا للأنبوب مع تسرب المياه وموقع الأنبوب وعدد الأمتار.

الكشف المبكر عن تسرب المياه بالخرج

وبالطبع فإن الكشف المبكر عن تسربات المياه يؤدي إلى التعامل مع كافة المشاكل بشكل سريع قبل حدوث المشاكل الكبيرة، لذلك تقدم شركه كشف تسربات بالخرج  مجموعة من أحدث أجهزة كشف التسرب مما يساعد على كشف التسربات بشكل سريع للغاية، وذلك لأن الشركة توفرها باستخدام مجموعة من المعدات، يساعد في اكتشاف التسريبات مبكرًا وحل المشكلات بسرعة عظيم.

كيف تتحقق مما إذا كان هناك تسرب للمياه في التركيب؟

هناك طرق بسيطة لاكتشاف تسربات المياه. يعد العفن على الجدران ، والفواتير المنتفخة ، واصفرار الأسقف ، والرطوبة ، والروائح الكريهة ، وقطرات الماء القادمة من السقف ، والأنابيب والجدران من أكثر  علامات تسرب المياه شيوعًا . إذا كانت لديك مثل هذه المشاكل في منزلك أو مكان عملك ، أو إذا لم تكن هناك مشاكل في الجدران ، ولكن فواتيرك تبدو مرتفعة للغاية ، فيجب عليك بالتأكيد فحص تسرب المياه. من أجل إجراء فحص تسرب المياه ، يمكنك  الاتصال بشركه كشف تسرب مياه في الخرج   ، السباك الذي قام بإجراء تسرب المياه ،  ويمكنك  الحصول على خدمة الكشف عن تسرب المياه دون كسرها . سيقدم لك خبراء  خدمة احترافية وخالية من المتاعب

كيف تحل مشكلة تسرب المياه بالمنزل بدون

إذا لم يكن لديك أي خبرة معرفية حول كيفية حل مشاكل تسرب المياه التي تواجهها في المنزل ، يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف وسؤالنا عن الأماكن التي يتسرب منها لماء. تؤثر تسربات المياه في أماكن كالمراحيض والحمامات على صحتك ، حيث تنتشر المياه المتسخة في جميع أنحاء المنزل ، وكذلك العفن الذي ينبعث منه رائحة كريهة للغاية في منزلك. تصبح المنطقة التي بها تسرب للمياه غير صالحة للاستعمال. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن تسرب المياه الذي لديك سينعكس على جارك المحتمل في الطابق السفلي ، فقد تتدهور علاقات الجوار وقد تحدث معارك وضوضاء. هذه واحدة من المشكلات القليلة التي يسببها تسرب صغير جدًا للمياه.

المشكلات التي تسببها تسربات المياه

يمكن أن تسبب تسربات المياه عدة مشاكل، منها:
ظهور المياه علي الارضيات بطريقة مستمرة .
ظهور علامات تشقق في الحوائط والجدران .
ترشيح الحوائط مما يؤدي إلى إزالة طبقة الدهان وتتكون طبقة بيضاء نتيجة تكون الحشرات في الفراغ بسبب الرطوبة والتسربات.
تضرر الأشياء تحت الأنابيب المكشوفة.

ما هي المعدات التي تستخدمها شرك كشف تسربات بالخرج؟

  1. جهاز SecCorr c200.
  2. جهاز Aqua Test T10.
  3. جهاز Success ATG_435.14N.
  4. جهاز Success AT_407N.
  5. الميكرفون الارضي .

الإجراء الواجب للكشف عن تسربات المياه

في حالة حدوث تسرب في التسلل. في حين أن هذه الأعراض ظاهرة للعين المجردة إخلاء قد تعني أيضًا تسربًا في السباكة  تسرب المياه النقية التي تصل إلى المبنى. يمكن أيضًا أن يكون مكتشفًا عن تسرب المياه في منشآت أو في منشآت.

في حالة تسرب الماء. يمكن اكتشاف التسريبات في نظام المياه بسهولة عن طريق

هل ستزودني بتقرير كشف تسرب المياه؟

نعم ، يمكننا تزويدك بتقاريرنا حول التحقيقات والعمل الذي قمنا به – وهذا يشمل الأدلة التي جمعناها على طول الطريق. قد يكون هذا مفيدًا لإعطاء شركة التأمين الخاصة بك لعدد من الأسباب ، ولكن ليس أقلها لأنها قد تغطي التكلفة بالنسبة لك!

كشف تسرب عالي التقنية في الخرج

لقد ولت الأيام التي اضطر فيها السباكون إلى حفر ممتلكاتك بشكل أعمى للعثور على تسرب في المياه الرئيسية أو خطوط الصرف الصحي. بفضل ترقيات معدات الصناعة ، يستخدم الفنيون المهرة لدينا أحدث التقنيات لاكتشاف التسريبات المخفية.

تتضمن بعض أكثر الطرق المختبرة نجاحًا التي نستخدمها ما يلي:

  • كشف العداد: بعد إغلاق جميع صنابير المياه والتركيبات في منزلك ، يقوم السباك لدينا بفحص عداد المياه لمعرفة ما إذا كان يستمر في الدوران. إذا كان الأمر كذلك ، فهناك فرصة جيدة لحدوث تسرب.
  • تقنية الأشعة تحت الحمراء: تعد كاميرات الأشعة تحت الحمراء التي تستشعر درجة الحرارة رائعة لاكتشاف التسريبات لأنها تلتقط بسرعة الاختلافات الدقيقة في درجات الحرارة التي لا تستطيع أعيننا رؤيتها. عادةً ما ينتج عن الأنبوب المتسرب تباين في درجة الحرارة ، ويمكن لكاميرا الأشعة تحت الحمراء التقاط هذا على الفور.

معدات الاستماع عالية الطاقة: يقوم سباكك بإفراغ المياه من شبكة خط المياه الخاصة بك ثم يقوم بضغط الخطوط باستخدام ضاغط الهواء. يستخدم السباكون بعد ذلك ميكروفونًا عالي الحساسية ومعدات استماع لتحديد موقع صوت الهواء المتسرب أو الصفير الخفي من التسريبات الصغيرة مثل الثقب.

نطام الكشف عن تسربات المياه بالكاميرا الحرارية

هو جهاز يستخدم الرسائل المرفقة. الكاميرا الحرارية حساسة للحرارة. يتم وضع العلاج بالعلاج الطبيعي يظهر باللون باللون الأحمر باللون الأزرق والأخضر والأزرق. على طول القناة متبوعًا بالمياه الساخنة. إذا كان الخط يتكاثف ويتشتت ، فمن المفهوم أن تسرب المياه قد حدث هناك. هذه الحالة ، يصل فريق الخبراء لدينا إلى هذا الأنبوب إلا من خلال عمل قطع صغيرة جدًا في تلك المنطقة المنقذة. كثب ، البلاط والجدران الخاصة بك في المناطق غير المسببة للمشاكل دون داع ،

شركه كشف تسربات بالخرج بأفضل التقنيات

تتصدر شركه كشف تسربات بالرياض  في اكتشاف التسريبات الدقيقة وغير الغازية. ندعم خدماتنا بأكثر من 15 عامًا من الخبرة ونقوم بتدريب فنيينا بشكل شامل على اكتشاف التسرب. بدءًا من اكتشاف التسرب في خطوط السباكة في منزلك أو عملك وحتى اكتشاف تسرب المياه في الخط الرئيسي ، لدينا الأدوات اللازمة للتعامل مع المشاريع التي يقدمها عملاؤنا إلينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button