شركة مكافحه الحشرات بالرياض

شركه مكافحه الحشرات بالرياض

شركه مكافحه الحشرات بالرياض هي شركة رائدة في رش حشرات بالرياض مقرها في الرياض. نحن نقدم خدمات مكافحة الآفات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية . بما في ذلك جميع  المناطق المحيطة بالرياض. يمكنك الوثوق في شركه مكافحه الحشرات بالرياض  لتقديم خدمة مكافحة الحشرات السريعة والموثوقة بأسعار في متناول الجميع.

شركه رش حشرات بالرياض

إذا وجدت مؤخرًا أمرًا مثيرًا للاشمئزاز في منزلك أو حديقتك ، فقد حان الوقت للتفكير في التواصل مع شركه مكافحه الحشرات بالرياض . تقوم شركه رش حشرات بالرياض  بفحص منزلك وممتلكاتك لتحديد الحلول أو الحلول لتقليل تواجد الحشرات في منزلك  ونأمل في إزالة جميع الآفات من منزلك وحديقتك وفي مكان آخر ترغب فيه أن تكون خاليًا من الحشرات .

هل يمكنني رؤية الحشرات بعد التطبيق؟

في بعض الأحيان يمكن رؤيته لفترة قصيرة. والسبب في ذلك هو أنه لكي تتأثر كل حشرة ، يجب أولاً تناول جرعة كافية من المبيد الحشري (الدواء). يجب أيضًا أن تستهلك الحشرة الدواء عن طريق الجلد والفم. في بعض الأحيان يمكنك ملاحظة نشاط مكثف للحشرات بعد التطبيق. وذلك لأن الحشرات المعرضة للمبيد تبتعد عن بقايا المبيدات الحشرية حيث لا تتأثر أجهزتها العصبية. بالإضافة إلى ذلك ، بسبب ما يسمى بخصائص “Flush Out” للمبيدات الحشرية المستخدمة. الآفة تحت تأثير المخدرات تخرج من العش. هذه طريقة ضرورية تستخدم لتدمير المصدر وجعل الحل دائمًا.

شركه مكافحه الحشرات بالرياض
شركه مكافحه الحشرات بالرياض معتمدة وبالضمان

ما واجب علينا مراعاته عند رش المبيدات الحشرية ؟

  • يجب غسل خزانات المطبخ وأدوات المطبخ ومسحها بماء المنظف وإزالة بقايا الأدوية.
  • إذا كان هناك غطاء على الأسرة أو الأريكة في غرفة النوم وغرفة المعيشة ، فيجب إزالة هذه الأغطية وغسلها .
    ويجب تغيير أغطية الوسائد وبياضات الأسرّة في قسم غرفة النوم ، وفي الحمامات
  • يجب تغيير المناشف المكشوفة وأردية الحمام.
  • تستخدم بعد الغسيل. جميع الإجراءات التي ذكرناها هي بالطريقة المصنوعة بآلة الرش الكهربائية ، وهي شكل من أشكال الرش بالضباب .من الضروري أنه بغض النظر عما إذا كانت مبيدات الحشرات عديمة الرائحة أو عطرة ، في حالة تجنب التنظيف ، ينبغي تفضيل رش الهلام أو الرش الميكانيكي بمضخة خلفية. دعونا لا ننسى أنه عند أخذ الاحتياطات والتحذيرات اللازمة في الاعتبار ، لن تكون هناك مشاكل .

شركه مكافحه حشرات في الرياض

  • سد جميع الفجوات في أرضية المنزل.
  • تخلص من أي حشرات تظهر من أي مكان بالمنزل.
  • نظف منزلك دائمًا لأن التنظيف هو أحد أهم الأسباب لإبعاد أي حشرات عن منزلك.
  • المنزل جيد التهوية ويمكن لأشعة الشمس أن تدخل المنزل لصد أي حشرات موجودة في المنزل.
  • قم بإزالة أي قمامة من المنزل في أسرع وقت ممكن.

مكافحه الصراصير في الرياض

  • يتم التعامل مع آثار الراما قبل تشييد المبنى وبعد صب الخرسانة.
  • تخلص منها من الأبواب والنوافذ والأثاث الخشبي.
  • آثار الروم العلاجي على الأراضي الزراعية والأشجار.
  • احقن الأعمدة والجدران الخرسانية قبل وبعد البناء.

هل تقدم الشركة خدمات مكافحة الفئران والقوارض؟

أفضل سعر لخدمة مكافحة القوارض من بين الخدمات المتميزة التي قدمتها شركه مكافحه الحشرات في الرياض، نعتمد على بعض التقنيات المتقدمة للتحكم والقضاء على جميع أنواع القوارض والفئران وإبعادها من خلال أحدث المعدات المتطورة في المجال إطلاق بعض الاهتزازات خارج المنزل تصل إلى الأجهزة والخلايا العصبية للفئران والقوارض، فتؤثر عليها وتجبرها على الهروب من المنزل.

لدينا أيضًا أجهزة تسمح لنا باكتشاف مكان اختفائها ووجودها داخل المنزل أو خارجه، ونقوم بإلقاء المبيدات الحشرية وأنواع معينة من السموم في شركات مكافحة الآفات لدينا للتخلص منها فورًا وتنظيف المكان.

شركه رش حشرات بالرياض

تعتبر محاربة الحشرات أو الآفات من المشاكل التي يعاني منها الناس في كل فترة من حياتهم. في حين أن بعض الحشرات غير ضارة ، فإن البعض الآخر يمكن أن يعرض حياة الإنسان للخطر. يجب أن نكون حذرين من هذه المخلوقات الصغيرة التي يمكن العثور عليها في كل ركن من أركان منازلنا. بطبيعة الحال

نصائح للوقاية والتخلص من الصراصير في منزلك

الصراصير مكروهة عالميا في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أنها غالبًا ما تكون مصدر إزعاج ، إلا أنها تدعو إلى بعض المخاطر والمشاكل إلى منزلك. يمكن أن تلوث الصراصير الطعام وتنشر المرض وتثير الحساسية لدى الأفراد الحساسين. وعلى الرغم من أنه ليس كل تفشي الصراصير ناتج عن منزل متسخ ، فإن الصراصير تسبب مفهوم الأوساخ أو سوء النظافة ، مما يجعله شيئًا يمكن لأصحاب المنازل محاولة علاج أنفسهم لتجنب مناقشته مع متخصص. ومع ذلك ، فإن التخلص من الصراصير أمر صعب.

 انتبه إلى الصيانة الطارئة وإصلاح منزلك

تحب الصراصير المساكن الرطبة المتعفنة. سيكون الأنبوب المتسرب أو المكسور هو العش المثالي لاستقرار مستعمرة الصراصير. يمكن أن تكون بلاط السقف أو الشقوق بمثابة نقاط دخول للصرصور. ضع في اعتبارك فحص منزلك بحثًا عن أي مشكلات تتعلق بالصيانة وقم  بإصلاحها في الوقت المناسب للمساعدة في التخلص من الصراصير في منزلك  .

كيف يتم عمل المبيدات الحشرية

الحشرات لها خصائص مختلفة. كما أن أعدادهم مرتفعة للغاية. في المبيدات الحشرية ، يتم استخدام عقاقير مختلفة لكل نوع من أنواع الحشرات وهناك طرق مختلفة للتطبيق. فمثلا؛ من الضروري استخدام دواء خاص للبراغيث لخنافس البراغيث. . يتم رش المبيدات الحشرية عن طريق الرش المعطر السائل ، والرش السائل عديم الرائحة وطرق رش الهلام. الرش برائحة السوائل هو طريقة رش لجميع أنواع الحشرات ، حيث يتم خلط المبيدات المناسبة للحشرة مع بعضها البعض وتعميمها بالماء ، وتطبق في المنطقة التي تكون فيها مشكلة الحشرات مع محرك الرش أو مضخة الرش. في المبيدات الحشرية ذات الرائحة السائلة ، يجب أن تظل المنطقة المرشوشة مغلقة لفترة زمنية معينة.

شركه مكافحه الحشرات بالرياض
شركه مكافحه الحشرات بالرياض معتمدة وبالضمان

هل يجب التنظيف بعد الرش عديم الرائحة؟

عملية التنظيف الجيدة . للأطباق والأواني والملاعق والشوك. مسح الأجزاء الداخلية لخزانة المطبخ وأبواب الخزانة بقطعة قماش أو إسفنجة
ملاحظة: يجب عدم تنظيف الإطارات ، وظهر الفرنجة ، واللوحات لمدة 15 يومًا. الهدف هو أن يكون هناك إشعاع من الحشرات التي تأتي من الغرفة

ما هي التطبيقات التي يجب أن أفعلها قبل أو بعد الرش؟

يجب عدم ترك الطعام مفتوحًا في مبيدات الآفات السائلة ، ويجب جمع الأشياء الخاصة بك مثل الأواني والأطباق وما إلى ذلك في المطبخ وتغطيتها أو غسلها قبل الاستخدام. ينقسم السائل إلى قسمين معطر وغير معطر. يتم التطبيق بمضخة هواء أو محرك يدوي. أثناء القيام بالرشح العطري ، إغلاق أبواب ونوافذ المنطقة المرشوشة. بعد التطبيق ، يجب إبقاء المنطقة التي تم رشها مغلقة لبضع ساعات. تهوية المنطقة التي تم رشها لمدة نصف ساعة على الرش بعد. حالة الرش . هناك حاجة لترك مكانك في تطبيقات الرش، ولا داعي لأي تحضير.

أسعار رش الحشرات في شركه مكافحه الحشرات بالرياض

مهمتنا في الرياض هي تقديم تطبيقات الرش التي تلبي توقعاتك وبأسعار معقولة. إذا وصلت إلينا باستخدام معلومات الاتصال الخاصة بنا ، يمكنك الاستفادة من خدمات مكافحة الآفات – رش المبيدات ، والتي نقدمها بفضل شبكة خدماتنا الواسعة في كل من انحاء الرياض. يمكنك زيارة صفحة مكافحه الحشرات بالرياض لتحديد نوع الآفة التي تسبب لك المشاكل .

كل ما تريد معرفته عن شركات مكافحه الحشرات بالرياض 

تظهر حوالي 800 شركه رش مبيدات حشرية في المملكة العربية السعودية أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من شركات المبيدات الحشرية في الرياض مقارنة بالإمارات الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن معظم هذه الشركات هي شركات غير م
عدد الشركات التي تنفذ تطبيقات مبيدات الآفات في ظل الشروط التي تحددها المنظمات الصحية لا يتجاوز أصابع اليدين. يمكنك العثور على المستندات التي تمتلكها شركتنا والمراجع التي حصلت عليها نتيجة لأعمال مكافحة الآفات التي قامت بها ، على
شركه مكافحه الحشرات بالرياض، التي تتعهد برش المبيدات وفقًا للمعايير التي تحددها منظمة الصحة العالمية والمعتمدة من المؤسسات ذات الصلة في وزارة الصحة ، لديها جميع شهادات التأهيل المتعلقة بالقطاع وهي بانتظام (مرة كل 3 أشهر)
شركه رش حشرات بالرياض، التي تستخدم منتجات رش مستوردة عالية الجودة ، تذهب إلى المواعيد في الوقت المحدد ، وتصل إلى مصدر المشكلة وتزيلها ، وتقدم خدماتها من خلال طاقمها الخبير ، الودود والمحترم ؛ يجب أن تكون الشركة التي تتصل بها لجميع مشاكل الآفات.

إلى جانب نوع السطح ، تتأثر مدة استخدام المبيدات أيضًا بدرجة الحرارة والضوء وحركة الهواء والرطوبة. بشكل عام ، المبيدات الحشرية المطبقة في البيئات الحارة ، مثل الأفران القريبة أو في بعض المطابخ ، تتدهور بسرعة أكبر. تعمل أشعة الشمس الساطعة والأشعة فوق البنفسجية عالية الكثافة أيضًا على تسريع تحلل العديد من المبيدات الحشرية. يتأثر العمر المتبقي للمبيد الحشري الداخلي أيضًا بالرطوبة في شكل تبخر أو تكثيف أو رطوبة عالية. ستزيل إجراءات التنظيف الأدوية المطبقة من الأسطح. قد لا يستغرق تطبيق المبيدات الحشرية وقتًا طويلاً على الإطلاق في مكان به درجة حرارة عالية ورطوبة عالية. لذلك ، هناك حاجة إلى التكرار الدوري في مثل هذه الأماكن.

كيف يتم اختيار نوع المبيد الحشري

يجب على شركه مكافحه الحشرات بالرياض المحترفة اختيار مبيد حشري بناءً على الظروف في منطقة المعالجة. هناك منتجات تعمل بشكل أفضل في درجات الحرارة العالية والرطوبة. بعض المبيدات الحشرية تبقى على السطح بشكل أفضل ، في حين أن البعض الآخر يسهل امتصاصه. لا تتردد في سؤال أخصائي مكافحة الآفات الخاص بك عن المدة التي سيكون فيها هذا التطبيق فعالاً. يجب على فني الرش إعادة جدولة موعدك لزيارة متابعة بناءً على مدة عمل التطبيق ومستوى الآفات الموجودة.

أفضل شركه مكافحه الحشرات بالرياض

  • خبرائنا ، فريق عمل مبتسم ومحترم ،
  • شبكة خدماتنا الواسعة
  • أرقام هواتف الاتصال لدينا التي تقدم خدمة 24/7 ،
  • الذهاب إلى مواعيدنا في الوقت المحدد وإعطاء ضمان نتيجة 100٪ في تطبيقات الرش في نهاية دراستنا الشاملة حول المشاكل ،
  • نستخدم أفضل منتجات الرش عالية الجودة ،

انها ميزاتنا التي تمكننا من أن نكون أفضل شركات رش مبيدات حشرية بالرياضخ  في القطاع في الرياض وحتى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية . إذا كنت ترغب في العمل مع شركة تعطي الأولوية لرضا العملاء وتضمن التعافي بنسبة 100٪ من مشاكل الآفات ، يجب عليك الاتصال بشركه رش حشرات بالرياض.

مكافحة الحشرات المنزلية

تعتبر المنازل القديمة والخشبية على وجه الخصوص ، والمنازل ذات التركيبات التي بها تشققات في أنابيب الصرف الصحي والرطبة وخاصة منازل التي بها حدائق والمنازل التي بالقرب من شاطئ البحر من بين أماكن المعيشة التي تواجه مشاكل الآفات أكثر من غيرها. المنازل التي تواجه مشاكل الآفات بشكل متكرر بسبب المصادر الغذائية التي توفرها للحشرات وأنواع الآفات الأخرى هي الأماكن التي تستفيد من خدمة المبيدات الحشرية المنزلية.

شركه مكافحه حشرات بالرياض معتمدة ولديها مصداقية

. بصفتنا شركة لمكافحة الحشرات في الرياض ، فإن مهمتنا الأساسية هي كما كانت منذ سنوات ؛ هدفنا هو أن نقدم لكم ، لعملائنا ، خدمة من الدرجة الأولى وبأسعار معقولة. في هذا السياق ، سنكون سعداء لخدمتك لتطبيق الرش الجديد الخاص بك. يمكنك الاتصال بنا على الفور على رقم الشركة التالي :0506114448 وطلب معلومات مفصلة وعروض الأسعار. نتمنى لك يوما سعيدا.

هل عامل التحضير قبل الرش مهم

  • انقل الأثاث والإزالة بإزالة الفوضى في المناطق التي قمت بتبديلها حتى حتى تتمكن من الوصول إلى مكان المشكلة.
    • تفريغ جميع خزائن المطبخ والخزائن والمناطق الواقعة تحت المغاسل.
    • قم بتغطية جميع الأواني والمقالي المفتوحة وإغلاق جميع أوعية الطعام.
    • قم بإزالة جميع العناصر من خزانات أدوية الحمام.
    • تلتقط الأشياء من أرضيات الخزانة.
    • إفراغ الملابس من الخزائن إذا شوهدت الآفات هناك.
    • عامل الإبادة؟
    • التخلص من القمامة وإعادة التدوير بشكل صحيح. 

مكافحة الحشرات في الرياض

يقدم فريقنا باستمرار نتائج رائعة لعملائنا ، ونعد بأن الشيء نفسه من أجلك – مضمون. مجموعة شركه رش حشرات بالرياض   التي طالما حلمت بها. من خلال الخدمات والعلاجات التي تم نشرها والتي لا يمكن الاستغناء عنها.

نحن فخورون بما نقدمه من خدمة متميزة وبسعر معقول ، يمكن لمنزلك وعملك وممتلكاتك تجربة فرق مكافحة الحشرات في الرياض. عرض تقديم خدمة في نفس اليوم ، وساعات العمل لدينا طوال أيام الأسبوع  حتي في عطلة نهاية الأسبوع ، مع ضمانات لمدة 30 يومًا .

رش المبيدات الحشرية من ذوي الخبرة ،مع نتائج موثوقة

هدفنا في المملكة العربية السعود لمكافحة الحشرات فقط ، الحفاظ على منزلك خاليًا من القوارض ، ولكن القيام به أثناء القيام بهذه الخدمة من الدرجة الأولى لعملائنا. أكثر من 40 عام من الخبرة في عالم مكافحة الآفات ، ونحن نعرف كيفية إنجاز الأمور بطريقة مختلفة القيام بذلك ، نقدم ضمان الرضا بنسبة 100 ٪! تعمل على مكافحة الآفات في المنازل– نحن راضين حتى تكون أنت راض!

كيف تخلص من القوارض للأبد؟

هل لديكِ فئران في منزلك؟ استعد لراحة البال عن طريق الاتصال بشركه رش حشرات بالرياض موثوقة وذات خبرة في الرياض لمكافحة الحشرات. من خلال نظام التحكم في القوارض لدينا ، يمكن أن يكون هناك مشكلة في الفئران الخاصة بك.

شركه رش حشرات بالرياض موثوقة

يعد بق الفراش أحد أكثر مشاكل مكافحة الآفات المزعجة ، ونحن نفهم الإجهاد الذي يسببه انتشار بق الفراش. لهذا السبب برنامج الوقاية من بق الفراش. مع أكثر من 15 عام من الخبرة في مكافحة الآفات ، فريقنا من المبتكرين وذوي الخبرة لديهم برنامجًا للعمل ضابط أمن . تجهيز تجهيزا كاملا للتحكم والقضاء علي الحشرات وبق الفراش، لدينا خدمة ممتازة في كل مرة تحتاج إلي مساعدة الشركة في التخلص من الحشرات في منزلك .

شركه مكافحه الحشرات بالرياض
شركه مكافحه الحشرات بالرياض معتمدة وبالضمان

 

الحماية المبتكرة من الحشرات في شركه  مكافحه الحشرات بالرياض

لم ترغب أبدًا في رؤية الآفات. لهذا السبب في شركة ركن المنزل لمكافحة الحشرات ، بدمج برنامجنا المبتكر للحماية من الحشرات. نريدك فقط أن تستعيد راحة بالك ، ولكننا نهدف أيضًا إلى تقديم أفضل الخدمات والخدمات في الوقت المناسب. مع برنامج الحماية من الآفات ، يمكنك أن تتوقع:

  •  استشارة متعمقة لمكافحة الآفات وفحص الآفات
  • تنفيذ خطة مخصصة لرش الآفات للحصول على علاج وأكثر فاعلية
  • أربعة معالجات موسمية للآفات المباني لمعالجة العقارات الخاصة بك بشكل كامل قبل أن تصبح الآفات مشكلة
  • الهيكلية ، وإغلاق نقاط الوصول السهلة للآفات بتكاليف إضافية

خدمة رائعة و مضمونة من شركه مكافحه الحشرات بالرياض

بينما نحمي عائلتك ومنزلك ، فنحن نحقق هدفًا من أجل الحفاظ على منزلك. مع أكثر من 15 عام من الخبرة في مكافحة الآفات ، فإن موظفينا على استعداد لرعاية مشاكلك بوجه ودود وموقف احترافي. في شركه رش حشرات بالرياض ، الأمر بسيط –  نحن سعداء حتى تكون أنت سعيد ! أما بالنسبة لتوفير الضمان توفر لك شركه رش حشرات بالرياض الموثوقة كل الضمان مع خدمة فائقة الجودة في كل مرة.

شركه رش مبيدات النمل الأبيض في الرياض 

إذا كنت ترغب في مكافحة الآفات في جميع أنحاء المنزل. يتم تعيين متخصصينا في إبادة النمل الأبيض لدينا أحدث طرق مكافحة النمل الأبيض تحديد العلاج المناسب لك ، بناءً على طلباتك. أكثر من 15 عام من الخبرة في النمل الأبيض في المملكة العربية السعودية ونخص بالذكر الرياض ، فإن فريقنا مستعد لمساعدتك!

مبيدات مكافحه الحشرات في الرياض لمنزلك وعملك

 

شركة ركن المنزل  أحد أكثر خيارات مكافحة الآفات فعالية وبأسعار معقولة لمن يعيشون في مدينة الرياض. يتعامل فريق المتخصصين لدينا مع الطلبات الكبيرة والصغيرة. يمكننا تحديد جميع أنواع الآفات والقضاء عليها ، بما في ذلك الجرذان والفئران والبق والصراصير والبراغيث والذباب والنمل وأي حشرة لا تريد مشاركة منزلك أو عملك معها.

شركه رش حشرات بالرياض

إذا كنت تشعر بأن لديك مشكلة مع الآفات وتحتاج إلى فريق من العاملين في إبادة مدينة الرياض للمساعدة في القضاء عليها ، فاتصل بمكافحة الحشرات في شركة ركن المنزل اليوم – خدمة مكافحة الآفات الرائدة على مدار 24 ساعة. نحن نخدم شمال الرياض وشرق الرياض وجنوب الرياض وغرب الرياض و وسط الرياض  ، ندعوك اليوم لخدمة الإبادة السريعة ومكافحة الآفات ، على مدار 24 ساعة في اليوم

شركة ركن المنزل  لخدمات مكافحة الحشرات بالرياض 

تحتل شركة ركن المنزل المرتبة الأولى في قائمة شركات مكافحة الآفات من الرياض . تأسست في المملكة العربية السعودية  ، تقدم خدمة مخصصة لمكافحة الآفات في الرياض . مثل بق الفراش والصراصير ، ومكافحة القوارض والنمل الأبيض، 

لماذا يفضل العملاء شركه رش حشرات بالرياض؟

التزامًا باليوم والوقت الذي يحدده عملاؤنا لرش المبيدات الحشرية ، يتم الوصول إلى موظفينا الخبراء على العنوان المحدد.

يتم إجراء استطلاع عام للمنزل. يتم محاولة تحديد نوع ونوع الحشرة أو الآفة أو الآفات الأخرى التي تسبب المشكلة.
أولاً ، يتم البحث في خزائن المطبخ ومن ثم المنزل بأكمله عن نشاط الحشرات وقياس تعدادها.
بعد تحديد الحالة التي تسببها الآفات أو الحشرات أو غيرها من الآفات ، يتم اختيار المبيد والهلام المناسبين لهذه الآفة.

هل يمكنكم القدوم علي الفور عندما نطلب خدمة رش حشرات بالرياض ؟

نحن نقدم خدمات المبيدات الحشرية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع المناطق. نحن شركة لديها القدرة على القدوم إليك فورًا عند طلبها. ومع ذلك ، مع مبدأ العمل بنظام المواعيد ، نحن في محاولة لتزويدك بجودة أفضل وخدمة أسرع للمبيدات الحشرية. قد تكون الخدمة في نفس اليوم صعبة من وقت لآخر عندما تكون طلبات الرش شديدة للغاية. من خلال تحديد موعد في التاريخ والوقت الأكثر ملاءمة ، يمكنك ضمان خدمة الرش والوقت.

هل تضر خدمة الرش بأسرتي من الناحية الصحية؟

كشركة مرخصة من قبل وزارة الصحة ، نستخدم عقاقير المبيدات الحيوية. ليست هناك حاجة حتى لمغادرة البيئة. نحن نقدم خدمات رش احترافية لضمان أن يكون استخدام المبيدات الحشرية التي نستخدمها قاتلاً للآفات وغير ضار بالنسبة لنا.

باختصار ، ما يجب القيام به لتجنب انتشار الحشرات في الشقة ؛
  1. حافظ على نظافة منطقة المطبخ قدر الإمكان.
  2. لا تكدس الأطباق بعد كل استخدام ، اغسلها وضعها على الرفوف بشكل نظيف.
  3. امسح أسطح العمل للتخلص من أي فتات طعام عبقري صغير.
  4. حاول أن تغسل كل ليلة للتخلص من مصدر المياه المحتمل وتأكد من تجفيف البيئة.
  5. نظف الأرضية جيدًا للتخلص من الفتات.
  6. امسح الأرضيات مرة واحدة على الأقل في الأسبوع للتخلص من السوائل المنسكبة وجزيئات الطعام.
  7. استخدم صندوق الفضلات بغطاء محكم للغاية أو أخرج القمامة كل ليلة.
  8. تخلص من الفوضى. سيوفر أماكن اختباء صلبة للآفات الحشرية غير الضرورية.
  9. تخلص من الصناديق الكرتونية.
  10. تخلص من الورق غير الضروري ، ضع الورق المتبقي في حاويات آمنة.
  11. لا تضع أي شيء (بطانيات ، ملابس ، ملفات …) تحت سريرك أو أريكتك ما لم تكن في حاوية آمنة (مقاومة للآفات).
  12. تخلص من العناصر غير المستخدمة (الملابس ، والفراش ، والمواد الغذائية ، والورق التي تُترك بدون رادع لفترات طويلة من الوقت يمكن أن تكون أماكن ممتازة للاختباء أو تكاثر الآفات)
  13. تحقق دوريًا من مشاكل الرطوبة.
  14. ستحتاج أي آفة تقريبًا إلى الماء لتحافظ على نفسها ، ويجب معالجة جميع مشكلات الرطوبة على الفور.
  15. إصلاح الحنفيات المتسربة.
  16. تحقق من وجود أنابيب التعرق.
  17. ابحث عن الأنابيب المتسربة وأصلحها.
  18. افحص الأختام حول الأبواب والنوافذ بحثًا عن الرطوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button