شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0506114448

افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط

افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط العزل المائي أو العزل الحراري هو نظام حماية الأسطح وإغلاقها بحيث لا تتسرب الرطوبة أو الماء إلى السطح حيث يتم تطبيق العزل المائي، على غرار استخدام طبقة لجسمنا تُعرف باسم معاطف المطر، العزل المائي هو على وجه التحديد ذلك “مقاوم للماء” عندما يفشل الماء في تبليلنا، يحدث الشيء نفسه على السطح أو الواجهة أو الجدار، ولا يتخلل الماء أو يعبر السطح.

عزل اسطح بخميس مشيط

تعتبر شركة عزل اسطح بخميس مشيط من بين أفضل الشركات في مجال عزل الأسطح. فهي توفر خدماتها بأعلى جودة وبأسعار معقولة. كما أن الشركة تستخدم أحدث التقنيات والمواد العازلة ذات الجودة العالية للحصول على نتائج مثالية. وتشمل خدماتها عزل الأسطح الكاملة والتصليحات اللازمة للحفاظ على سلامة البنية التحتية للمنزل. علاوة على ذلك، فإن الشركة تعمل بإحترافية عالية وتلتزم بالمواعيد المحددة وتوفر خدمة عملاء ممتازة لضمان رضا العملاء.

تعريف “العزل المائي”: ما هو بالضبط؟

العزل المائي هو الطريقة التي نمنع من خلالها المياه من اختراق داخل المباني من خلال السقف والجدران. يمكن أن يؤدي تسرب المياه إلى حدوث تسربات وانتقال وحتى تدهور العناصر الزخرفية الداخلية أو العناصر الهيكلية. تكلفة كبيرة لعدم القيام بالأشياء بشكل صحيح منذ البداية. ولذلك فإن العزل المائي للبناء هو وسيلة لزيادة قيمة العقار. سنحميها من المشاكل المستقبلية، وبالإضافة إلى ذلك، سنحمي أنفسنا من خلال تجنب ظهور العفن على سبيل المثال.

افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط

مادة العزل المائي هي المادة التي لا تسمح بمرور الماء من خلالها، وتعمل كحاجز على السطح الذي تريد حمايته. عندما نريد عزل منطقة ما، علينا أن نعرف بشكل مباشر تكوين السطح أو الجدار الذي سنطبق عليه، وقبل كل شيء، خصائصه العازلة.

الهدف من العزل المائي، كما قلنا سابقًا، هو حماية الهياكل أو الأسطح من الرطوبة، سواء لأسباب صحية أو جمالية أو ببساطة لإطالة عمره الإنتاجي وتجنب الاضطرار إلى العمل عليه مرة أخرى.

ما هي أنواع الأسطح التي يمكن عزلها؟

يمكن عزل أي سقف، لكن بعض الأسطح تتطلب أسلوبًا مختلفًا لضمان حصولك على أقصى استفادة من تدفئة منزلك.

على سبيل المثال، قد تكون الأسطح المسطحة معزولة بشكل أفضل من الخارج، فوق مقاومة الطقس. يمكن أن يؤدي العزل الموجود أسفل السقف المسطح إلى مشكلات التكثيف التي قد تؤدي إلى تلف السقف. ولهذا السبب، يوصى بالعزل على السطح الخارجي للسقف المسطح.

شركة عزل اسطح بخميس مشيط
شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0506114448

لماذا تريد عزل السطح الخاص بك؟

يوفر عزل الأسطح عددًا من الفوائد الرئيسية للمباني التجارية ، بما في ذلك:

  • انخفاض استهلاك الطاقة للتدفئة والتبريد
  • حماية البنية الفوقية والتحتية من الأضرار البيئية
  • تقليل انتقال الحرارة من الخارج إلى الداخل
  • انخفاض في تراكم التكثيف الداخلي
  • زيادة الحماية من الاضرار والتقلبات الجوية
  • مقاومة العفن
  • الحد من توسيع وتقلص مساحة السطح

تتعرض أسطح المنازل لأشعة الشمس وعناصر أخرى على مدار اليوم ، على عكس بعض الجدران التي لا تتلقى إلا أشعة الشمس المباشرة في الصباح أو بعد الظهر. الأسطح هي خط دفاع المبنى الأول ضد العوامل الجوية. هذا يعني أن العزل ضروري لحماية المبنى الخاص بك.

افضل شركة عزل بخميس مشيط

 

من بين المهام الهامة للعزل المائي ، والذي يستخدم لحماية المباني والمنشآت من التسرب والرطوبة وحتى المياه المخفية التي تؤثر على الجدران والأسطح وتصل إلى أساسات المباني ، هنا بعض فوائد العزل المائي:

تتضمن الإجراءات المتخذة لحماية المبنى من التلف الناتج عن تسرب المياه إلى السطح أو الأساس وتآكل الحوائط.

حافظ على الماء ليصبح صالحًا للاستخدام البشري فيما يتعلق بعزل الخزانات المائية.

ما الذي يجب مراعاته عند اختيار العازل الحراري؟

بالإضافة إلى نوع مصطلح العزل، يجب الانتباه إلى التنسيق المقدم، حيث أنها ليست كلها مناسبة للعزل المطلوب، وتعليمات الشركة المصنعة.

شكل العرض التقديمي. يتم تصنيع العوازل الحرارية بأشكال مختلفة حسب المادة الرئيسية وهذا ما يحدد تطبيقاتها. يجب تثبيت الألواح الصلبة أو شبه الصلبة على دعامة، وتكون البطانيات أو الألواح غير الصلبة مرنة ومثالية للمقاطع، كما أن الرغوة المتمددة مثالية للشقوق والجسيمات أو الألياف التي يتم نفخها في الداخل (غرف الهواء).
ملصق الشركة المصنعة. البيانات الأساسية هي المعيار الأوروبي الذي يشير إلى أن المنتج يلبي المتطلبات. وبعد ذلك، تضيف كل شركة بيانات عملية مثل التوصيل الحراري، حيث يتم تحديد قدرة المادة على نقل الحرارة. يتم التعبير عنه . كلما انخفضت قيمة الموصلية، كلما كانت قدرتها على العزل أفضل. (μ بالإضافة إلى قيمة أقل من 0.060)، تفاعل النار، المقاومة الحرارية و مقاومة مرور بخار الماء

أنواع العزل الحراري للأسطح

من بين العوازل الحرارية المتعددة للأسطح التي يمكننا العثور عليها، تبرز البدائل التالية:

رغوة البولي يوريثان: تتكون من البترول والسكر، مما يؤدي إلى تكوين رغوة صلبة وخفيفة ذات موصلية حرارية منخفضة. يتمتع بالتصاق جيد على مختلف أنواع الأسطح وسهل التطبيق.
البوليسترين الممدد: مادة من أصل صناعي تتميز بتعدد استخداماتها، فهي من أكثر العوازل استخدامًا في البناء.
البوليسترين المبثوق: من مميزاته الرائعة أنه يمكن أن يتبلل، وهي جودة تجعل استخدامه مفيدًا للغاية خاصة في عزل الأسطح ضد الماء.
الصوف الزجاجي: مادة ذات أصل طبيعي ومعدني مكونة من خيوط زجاجية مرتبطة ببعضها البعض بواسطة الراتنج. ميزتها الرئيسية هي مقاومتها للرطوبة. بالإضافة إلى أنه يتمتع بخصائص مقاومة للحريق.
الصوف الصخري: تستخدم الألواح من هذا النوع على نطاق واسع في المباني نظرًا لأدائها العالي جدًا. ومن أهم مميزاتها أنها ليست مواد قابلة للاشتعال وهي عوازل صوتية ممتازة.
للتذكير، أصبح العزل الحراري للماء من الأكريليك واليوريثان أحد أفضل البدائل في السوق الحالية لأنه يوفر قدرًا أكبر من الالتصاق ومقاومة وحماية أكثر من العزل المائي التقليدي.

شركة عزل اسطح بخميس مشيط
شركة عزل اسطح بخميس مشيط مع الضمان

 

شركة عزل الاسطح بخميس مشيط وتربروف

تُعد أرخص شركة لعزل الأسطح هي التي تقوم بتخفيف العبء المالي عن العميل عند تقديم خدمة عزل الأسطح، وتقوم بذلك عن طريق توفير الخدمة بأسعار مناسبة وغير مرتفعة جدًا بالمقارنة مع جودة الخدمة التي تُقدمها شركة عزل اسطح بخميس مشيط، ويمكن تلخيص ذلك فيما يلي:-

في فصل الصيف، تُقَدِمُ الشركة عروضًا وتخفيضاتٍ خاصة على خدمات عزل المنازل.
عندما يقوم العميل بطلب خدمة عزل لأكثر من منزل، تُقدم الشركة خصومات تصل إلى 30%.
تُقدم الشركة تخفيضات حصرية على الخدمات للشركات الكبرى والمؤسسات والعقارات.
تهيئ الشركة خدمة الاشتراك معها لتنفيذ أعمال العزل مرة سنوياً، وبالطبع فإن أسعارها تكون أقل من أسعار الخدمة الاعتيادية.
تنفذ الشركة بشكل دوري تخفيضًا كبيرًا على خدماتها لفترة محددة تستمر لمدة أسبوع، حيث تظهر الأسعار في هذه الفترة بشكل مميز للغاية.

شركة عزل مباني بخميس مشيط

العزل بواسطة مادة السيلتون هو تقنية استخدام مادة إسمنتية للعزل الحراري في خميس مشيط. تشبه هذه المادة في الشكل العام الخلافة الإسمنتية، ولها نفس القوام، حيث تكون عالية الكثافة. يتم وضعها بعد إنجاز الأوتاد لتوجيه سيلان المطر على الأسطح. تستخدم التقنية الحرارية للعزل وقد أظهرت نتائج جيدة، وبالتالي تخفيف الوزن على الأسطح الخرسانية. يتم توفير الوقت عند استخدام البلاطات الإسمنتية الشبيهة بنمط الموزايكو للعزل، حيث يتم لصقها ببعضها البعض وتحتوي على طبقة من الصوف الزجاجي في الأسفل. هذا النوع من البلاطات مصمم خصيصاً لهذا الغرض ويستخدم أيضاً للتشطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button