شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بمكة

شركة عزل اسطح بمكة أصبح العزل واحدة من الوسائل التي تساعد في الحفاظ على المباني بصورة كاملة، وتحميها من أي مشاكل مستقبلية. سواءً كانت هذه المشاكل في خدمات الكشف عن التصدعات، أو التعرض للتغيرات المناخية المختلفة التي تؤثر سلبًا على المبنى، أو في إجراءات الكشف عن الحرارة المرتفعة، والتي تجبر على تشغيل المكيفات وترفع فاتورة الكهرباء.

شركة عزل اسطح مكة

هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صيانة والاهتمام بالمباني والمنازل في  مكة المكرمة.

شركة عزل اسطح بمكه تتميز بخبرة عميقة وفريق مؤهل تقنيًا، حيث تقدم خدمات عزل ذات جودة عالية تحمي الممتلكات من التسربات والأضرار التي تنشأ بسبب الظروف البيئية القاسية في منطقة السعودية.

تعتمد شركة عزل أسطح في مكة على تقنيات حديثة ومواد مُبتكرة تؤدي إلى تحقيق الراحة والاستدامة لعملائها
وتعزيز قيمة عقاراتهم.
ولهذا السبب ، فإننا كسكان في المدينة نعتمد علينا لأننا واحدة من أفضل الشركات العازلة والأكثر مهارة ، وهذا يشهد من قبل العملاء المحترمين الذين تعاملوا معنا وتلقى خدماتنا الممتازة.

أهمية التواصل مع شركة عزل اسطح للحفاظ على جودة العزل

تختلف مواد العزل المائي المستخدمة على الأسطح حسب هيكل السقف. تعتبر أغشية الصاج العازلة للماء من أهم العوامل في جعل السقف الخرساني مقاوم للماء، حيث أنها تمكن نظام السقف من إبقاء المبنى بعيداً عن الماء.

يحدث العزل المائي الجانبي الإيجابي في الطوابق السفلية على وجه الجدار الاستنادي الذي يكون على اتصال مباشر بمصدر المياه. لقد تم تصميمه لمنع دخول الماء الأولي ومنع المزيد من التسرب، مما يجعله الحل الأكثر فعالية للعزل المائي. غشاء PVC، وهو نظام مدمج يحمي الهيكل من جميع الجوانب، يعمل كحاجز ضد المياه الجوفية. يتم إجراء العزل المائي السلبي من داخل المبنى، بمعنى آخر، على وجه الجدار الاستنادي الذي لا يتصل بمصدر المياه.

أهمية العزل في حماية الأسطح من التسريبات والرطوبة

ولمنع التسربات التي قد تحدث في حمامات السباحة يجب الحفاظ عليها بشكل جيد. أسباب مثل تشققات الانكماش التي تحدث أثناء عملية معالجة الخرسانة، عدم وجود حواجز عازلة بين ماء المسبح والجدار الخرساني، التشققات التي تحدث في المفاصل مع مرور الوقت، أعطال في السباكة وخطوط الشفط، وتكوين قرص العسل الذي يتسبب في تآكل الهيكل تضعف أثناء عملية صب الخرسانة مما قد يسبب تسربات.

شركة عزل اسطح بمكة
شركة عزل اسطح بمكة 0506114448

عزل اسطح بمكة

صفتنا شركة ركن المنزل للعزل ، نقدم جميع خدمات العزل من الأساس إلى السطح.

شركة عزل أسطح بمكة معك في طلب اختيار جميع مجموعات العزل التي تفضلها ، كلاهما طويلا الأجل تواجدها بدرجة عالية ، حيث المتانة والصلابة.

نقدم حلولاً دائمة لجميع مشاكلك فريقنا المحترف في مجال عزل عزل الاسطح في مكة المكرمة.

نحن الافضل في مجال عزل الأسطح ، والأسقف ، بالإضافة إلى المواد عالية الجودة والتصنيع، تقدم خدمة المزراب غير الملحومة. بفضل الدهانات عالية القوة في صناعة العزل الجيد.

ضمان الحماية الكاملة للمباني من التسربات والتلف مع افضل عزل

تشكل جزءاً أساسياً من صيانة المباني والمنازل في هذه المنطقة. نحن شركة متخصصة في حماية الممتلكات من التسربات والأضرار التي تحدث بسبب التغيرات الجوية القاسية فيه مك. نعمل باستخدام تقنيات حديثة ومواد عالية الجودة، ونقدم حلولاً فعالة للحفاظ على سطح المباني جافاً وآمناً طوال العام. هذا يضمن راحة وسلامة سكان المنازل والممتلكات.، وقد أكملنا أعمال البحث والتطوير لخدمات العزل التي نقدم وهي خدمات طويلة الاجل و حلول دقيقة من منتجات العزل التي حققناها في مكة المكرمة .نحن نخدمك ..

بصفتنا شركة عزل اسطح بمكة، نحن نقدمها لك من خلال مشاريع العزل الممتازة والفريدة والثقة ، من بين الخدمات التي لا حصر لها والتي نقدمها لك من خلال تقديمها في العزل من الأساس إلى السطح.

 

ما هي الأماكن الحيوية التي يُفضل توفير عزل بالفوم لها في المبنى؟

يتعين عزل العديد من المناطق الحيوية في المباني باستخدام العزل الفوم؛ حيث يمكن ذلك لتحسين كفاءة استهلاك الطاقة والحد من الفاقد الحراري والتكاليف الاقتصادية. وبين هذه المناطق الحيوية التي يتعين عزلها باستخدام العزل الفوم:
1- الجدران الخارجية حيث يتم وضع طبقة من العزل الفوم على الجدران الخارجية للمبنى لحمايتها من الحرارة الشديدة في فصل الصيف والبرودة الشديدة في فصل الشتاء، ومن الممكن أيضًا استخدام عزل الفوم للحد من الضوضاء وتحسين جودة الهواء.
2- الأسقف حيث يقوموا بتركيب العزل الفوم على الأسقف لتحسين كفاءة الحرارة وتقليل الضوضاء وتحسين جودة الهواء.
3- الأسطح السفلية حيث يمكن تركيب العزل الفوم تحت الأسطح السفلية للمبنى لتحسين كفاءة الحرارة والحد من الفاقد الحراري.
4- الأرضيات حيث يمكن تركيب العزل الفوم تحت الأرضيات لتحسين العزل الحراري والحد من الفاقد الحراري.
5- الأنابيب حيث يمكن استخدام العزل الفوم لعزل الأنابيب والأنابيب الساخنة والباردة، حيث يعمل على تحسين كفاءة استهلاك الطاقة وتقليل تكلفة التدفئة والتبريد.
6- الأسطح المعدنية حيث يمكن تركيب العزل الفوم على الأسطح المعدنية لتحسين العزل الحراري والحد من الفاقد الحراري. بشكل عام، يتعين عزل جميع المناطق الحيوية في المباني باستخدام العزل الفوم لتحسين كفاءة استهلاك الطاقة وتقليل التكاليف الاقتصادية.

شركة عزل اسطح بمكة
شركة عزل اسطح بمكة مع الخصم

عزل الخرساني المسلح الخرساني عزل اسطح غير مبلطة

كيف تعزل السقف الخرساني المسلح وتمنع تكون الجسور الحرارية؟ سواء اخترت عزل سقف منزلك باستخدام الصوف
المعدني أو الستايروفوم أو ألواح PIR، فيجب عليك الحفاظ على السُمك المناسب لطبقات العزل الحراري. لعزل الاسطح غير
مبلطة، عادة ما تكون هناك حاجة إلى طبقتين من المواد العازلة، والتي يجب أيضًا حمايتها بأفلام عزل حراري خاصة. الاسطح
الغير مبلطة وعلى الأرضيات ذات التدفئة الأرضية، استخدم بالإضافة إلى ذلك طبقتين من عزل السطح.

ما يجب استخدامه لعزل السطح الخاص بك

من المؤكد أن حلول عزل السقف العلوي وكفاءة الطاقة تستحق الاهتمام فيها. توفر المواد العازلة مقاومة للماء للمباني وتسمح بالحفاظ على درجة حرارة الغرفة المثالية في الشتاء والصيف. اليوم، مجموعة منتجات عزل الأسطح المبلطة والخرسانية واسعة جدًا، لذا يمكنك بسهولة اختيار المنتج الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

أنواع العزل الحراري للأسطح في مكة المكرمة

الحل الأفضل هو العزل الحراري لسقفنا. إذا كنت لا ترغب في القيام بأي نوع من العمل، فإن أفضل خيار لعزل سطح منزلك حرارياً هو العزل المنفوخ. ستكون الأسقف او الأسقف الزائفة سطحًا مثاليًا للعزل الحراري باستخدام العزل المنفوخ. تتكون تقنية عزل السقف من حقن المواد العازلة بكميات كبيرة. هناك العديد من المواد التي يمكننا استخدامها للعزل الحراري للأسقف من خلال العزل المنفوخ:

السليلوز: وللحصول عليه يتم إعادة تدوير ألياف الجرائد وسحقها ويضاف إليها أملاح البورون. يمنح حمض البوريك هذا النوع من العزل الحراري والصوتي خصائص مقاومة الحريق.

ألياف الخشب: وهي مكونة بالكامل من ألياف الخشب الطبيعية. كما يتم إضافة أملاح البورون إلى هذه المادة من أجل العزل الحراري بحيث تتمتع بخصائص مكافحة الحرائق. يحتوي على حرارة نوعية عالية لذا فهو يمنع حرارة الصيف من دخول المنزل لساعات.

الصوف الصخري: يتم الحصول على هذه المادة العازلة عن طريق تسخين الصخور البركانية عند درجات حرارة عالية. وهذا الظرف يمنحه القدرة على تحمل درجات حرارة تصل إلى 1000 درجة مئوية دون ذوبان. كما أنها مادة عازلة لا تمتص الماء.

يعد العزل الحراري للمنزل أمرًا مهمًا. يمكن للمتخصصين لدينا أن يقدموا لك حلاً بناءً على احتياجات شقتك. سوف يقدمون لك المشورة بشأن أفضل خيار للعزل الحراري لمنزلك ويمكننا إجراء استشارة حول الطاقة في منزلك المبني بالفعل لتقييم أفضل حل لعزله الحراري. اتصل بنا واعزل منزلك بأفضل ضمان.

 

شركة عزل اسطح بمكه

  • بالإمكان ضبط سماكة طبقة الفوم بسهولة وفقًا للمطلوب.
  • يمكن استخدام العزل الثنائي كعازل للماء والحرارة في نفس الطبقة.
  • توفر هذه العملية الكثير من الوقت، حيث لا يحتاج تنفيذها وقتًا طويلاً.
  • أقل تكلفة من الأنواع الأخرى
  • يتميز عزل الفوم بالقدرة على تقليل استهلاك الطاقة.
  • عازل قوي فلا يسمح بعد تسرب المياه.
  • بفضل كثافته العالية، فإنه يتمتع بعمر ثابت أطول من الأصناف الأخرى، حيث يتجاوز متوسط عمره 10 سنوات.
  • لا يتأثر الفوم بالحشرات ولا تنمو عليه الفطريات.
  • هذا النوع من العزل مميز بسبب خفة وزنه.
  • الفوم هو مادة قاسية ومعزولة صعبة التخلل
  • تمنع وصول المياه إلى السطوح بأي طريقة.
  • تقدم الهياكل الخرسانية وخاصةً الأجزاء المعدنية مقاومة فعالة للتآكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button