شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل الأسطح بالرياض

شركة عزل الأسطح بالرياض نقدم دائماً خدمات ذات جودة عالية ونعمل جاهدين على توفير جميع الحلول لعملائنا ونقوم بتعريفهم على أنواع المواد ذات الجودة العالية والجودة الأقل، حيث تكون أعلى جودة للمواد هي الفوم الأمريكي والألماني ثم الكويتي، ويأتي الصينيون في النهاية. وبالطبع، نقوم أيضاً بتوفير طبقة مناسبة لحماية المنزل أو السطح الخارجي. ونحرص أيضًا على توفير ما يلي:

يتوجب أن يكون سمك الفوم ما بين 4 سم إلى 5 سم.
يجب أن تتراوح كثافة العزل بين 35 إلى 45 كيلو جرام لكل متر مكعب لضمان الحفاظ على الفوم.
يتم استعمال الفوم الأصفر في الأرضيات، ثم يتم رش المادة البيضاء بعدها بمدة من الزمن.
يتم استعمال الفوم على أسطح الشينكو والأسطح الخرسانية.
من أجل تحقيق أداء عالٍ في العمل، يتعين إنشاء الجسر المعكوس وبناؤه أثناء عمليات الإنشاء.
تحذّر من تعرّضك للغش التجاري أثناء عملية العزل؛ حيث لن يتم الحصول على عزل فعّال بالكفاءة المطلوبة، وسيسبب التسرب في دخول المياه والحرارة إلى الداخل.

عزل اسطح بالرياض

يتم توفير الحماية من العزل المائي من النوع B في التصميم الهندسي للبنية أو من خلال استخدام مواد العزل المائي في بناء البنية نفسها. تحقق الحماية من النوع B عند استخدام Hydro Concrete في البناء، وهي مادة مضافة للخرسانة تسد المسام وتمنع تسرب المياه. هذا سيؤدي إلى وجود خرسانة مقاومة للماء. من الأهمية بمكان أن نتذكر أن أي توصيلات أو طبقات ستكون دائمًا النقاط الأضعف وبالتالي ستكون الأكثر عرضة لاختراق المياه.

شركة عزل اسطح بالرياض

تشير بعض الأحيان إلى حماية العزل المائي من النوع C باعتبارها نظام إدارة للمياه، وهو نوع من الحماية يُطبق بشكل دائم على الجانب الداخلي من الهيكل. عادةً ما تُحقق الحماية من النوع C بواسطة غشاء الصرف، الذي يُنشئ فجوة بين الجدار والغشاء، مما يتيح للمياه أن تتسرب وتدخل إلى مضخة الصرف. يتضمن هذا النظام مضخات مائية ومضخات للمستنقعات تستخدم خصيصًا لنقل المياه من الطابق السفلي إلى الصرف.

شركة عزل الاسطح المنازل

شركتنا هي الشركة الأفضل في مجال عزل الأسطح. يُعَدّ عزل أسطح المباني وواجهاتها من الضروريات لحماية أسطح المباني من تأثير العوامل الجوية والطبيعية على مر السنين. وخاصةً إذا كان المبنى يُستخدم كمنشأة صناعية أو مصنع، حيث يتولّد حرارة نتيجة العمليات الصناعية. في الوقت نفسه، تمتص الخرسانة الحرارة وتخسرها بسرعة، مما يؤدي إلى فقدان الكثير من درجات الحرارة في فصل الشتاء وارتفاع درجة حرارة المبنى في فصل الصيف. بالإضافة إلى ذلك، تتعرض سطح المبنى لمياه المطر التي قد تُسبب رطوبة وتلحق ضررًا بالسطح. لذا، اللجوء إلى عزل أسطح المباني هو الحل الأمثل لحماية المبنى والحيلولة دون الحاجة إلى إجراءات إصلاحية مكلفة على مر الوقت.

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض مع الخصم

ارخص شركة عزل اسطح بالرياض

تهدف شركة عزل أسطح فى الرياض إلى عدة أنواع، وتُنصح الشركة بتطبيق عمليتي العزل المائي والحراري على جميع أسطح المنازل والمباني السكنية والتجارية والصناعية، للحفاظ على عمر هذه المباني ولتجنب المخاطر والأضرار الناتجة عن تقلبات المناخ. يتم تقسيم عمليات عزل الأسطح التي تقوم بها شركة عزل اسطح بالرياض

 الغشاء السائل المصنوع من مادة العزل المائي ذو خواص أكريليكية.

تتكون مواد العزل المائي التي تم صنعها من الأكريليك المائي من تقنيات حديثة وبسيطة جاهزة للإستخدام. تعمل هذه المواد على تكوين حاجز فعال ضد الماء والرطوبة لحماية الأسطح والمدرجات والشرفات من التسربات والتأثيرات السلبية للأشعة فوق البنفسجية. لقد شهد قطاع العزل المائي تغيرًا كبيرًا منذ تطوير مواد العزل المائي المصنوعة من الأكريليك. عمومًا، قامت شركات العزل المائي بالتبني والتنفيذ الفوري لهذه الحلول، مما يسهل العملية ويضمن عزلا دقيقًا وفعالًا دون إهدار المواد. بالإضافة إلى ذلك، فقد تيسر عملية تنظيف مواقع العمل بشكل غير متوقع، والأهم من ذلك، فإنه لم يعد هناك حاجة لنقل واستخدام خزانات الغاز لحرق الأغشية البيتومينية التقليدية من أجل قضايا السلامة.

العزل المائي السائل بأسلوب الأكريليك

تتوفر العزل المائي السائل بأسلوب الأكريليك في شكل سائل ويتم تطبيقه بفرشاة أو بكرة على سطح الخرسانة لتشكيل غشاء سميك وخالٍ من أي وصلات مكشوفة للهواء. يوفر هذا العزل المائي مرونة أكبر من أنواع العزل المائي الأسمنتية. يتحول السائل إلى طبقة مرنة على الحائط، ويصل استطالة الطلاء إلى 280٪. وتعتمد متانة الطلاء على نوع البوليمر المستخدم في صناعة المادة العازلة السائلة.

نطاق التطبيق العزل

الأسطح والمدرجات
الهياكل الأساسية الفرعية
الأقبية
المنصات
الطوابق الجسر
بطانة الخزان
المناطق الرطبة

 عزل المناطق الرطبة من المياه

يعتبر عزل المناطق الرطبة مثل المراحيض والحمامات والمطابخ والشرفات أمراً مهماً جداً بسبب الاستخدام المستمر للماء. تكون نقاط التسرب في مثل هذه المناطق مناطق ضعيفة مثل المفاصل بين الجدران أو بين الصهاريج والأنابيب أو بسبب تدهور مواد الأنابيب. إذا انتشرت الرطوبة في الأرضية أو الجدران، قد تؤدي إلى تلف كبير لحديد التسليح المضمن في الخرسانة. لذلك، فإن وجود حاجز غير مستوحب فوق الخرسانة لمنع انتشار الرطوبة ضروري جداً.

توجد نظم مصممة خصيصاً لجميع أنواع المناطق الرطبة مثل الحمامات والمطابخ والمراحيض. هذه النظم تتكون من مواد عازلة للمياه مصنوعة من مادة مطاطية قائمة على الأكريليك، حيث تقوم بحماية المناطق الرطبة من تسرب المياه المستمر.

عزل الاسطح المائي بالرياض

أفضل نوع لعازل مائي للأسطح في الرياض هو التي تحمي المبنى بشكل كامل من جميع الظروف المائية التي قد يتعرض لها السطح وتسبب أضراراً له، مثل الأمطار وتسريبات خزانات المياه وغيرها.

من بين الأنواع المتوفرة لعازل الأسطح، هناك عازل مائي يوفر أطول فترة ضمان ويحمي السطح من تأثير الماء والرطوبة. يتم تحديد النوع المناسب للعازل بواسطة الفنيين المختصين فقط، حسب حالة السطح والميزانية المخصصة من قبل العميل.

قد يستخدام البيتومين لعزل الأسطح من تأثير المياه والرطوبة.
يقسيم هذا العمل إلى جزئين؛ في الجزء الأول، يتم عزل البيتومين بطريقة العزل البارد، أما في الجزء الثاني، فإن العزل يتم بواسطة البيتومين المسخن.

شركة عزل اسطح بالرياض وأنواع عزل الأساسات

من الواضح أن الأساسات تعد الأمر الأهم جدًا في بناء المنزل. إذا تم بناء أساس قوي، فإن هذا يعني أن المنزل بأكمله سيكون قويًا وقادرًا على تحمل الضغوط. لذلك، من الضروري أن يتم وضع عازل قوي للأساسات لحماية المنزل والأساس الرئيسي من أي ظروف قد تؤدي إلى تلفه. يمكن اعتبار عازل الأساسات متنوعًا ومتنوعًا حسب الحاجة.

لفائف اللباد: مادة اللباد هي مادة عازلة قوية، تتألف من مخلفات البترول وألياف زجاجية لها تأثير قوي وفعال في عزل الحرارة ومنع تسرب الرطوبة إلى الأساسات، كما أنه يقوم بعزل الأبخرة أيضًا. يستخدم في عزل جميع أجزاء المبنى ويؤدي مهامه بفاعلية وجدارة.
العازل المعدني أو الواقي المعدني يتميز هذا الشكل من العزل بتوافره الكبير، كما يتمتع بتكلفة منخفضة تناسب الجميع، ولكنه يعاني من عيب يتمثل في تأثره بمرور الزمن وقد يتعرض للصدأ وفقدان ميزته في العزل.
يتم استخدام عازل الفوم الرغوي أو مادة البولي يوريثان على نطاق واسع في العديد من الدول، نظراً لسهولة الوصول إليه ومرونته. يتمتع هذا العازل بتأثير قوي يعزل الحرارة والمياه بشكل مؤثر وفعال.
يتم تنفيذ عملية عزل الأساسات من خلال طليها أو لفها بمواد عازلة، بهدف الحيلولة دون تأثرها بأي تسرب للمياه.

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض مع الخصم

عزل الأساسات بالبيتومين

البتومين مادة عازلة فعالة جدًا، مستخدمة في عزل جميع الأماكن والزوايا داخل المنزل. يستخدم في عزل الأساسات عندما يكون في حالة سائلة، وهو مشتق نفطي ذو لون أسود يعرف باسم البتومين أو مادة القار.

تتم عملية تغليف الأساسات بواسطة مادة البتومين، حيث تغطى جميع الزوايا بشكل جيد وتسد الثغرات والمسامات بشكل كامل. تعمل مادة البتومين على عزل الحرارة وحماية الأساسات من التشققات والتأثيرات السلبية للتسربات المائية التي يُمكن أن تحدث نتيجة لانسداد الصرف أو مشاكل في توصيلات وأنابيب المياه.

مميزات عزل الاسطح من شركة ركن المنزل

تهدف إلى توفير بيئة منزلية مريحة للأسرة، حيث يعمل العزل الحراري على مقاومة التباين الحراري الكبير بين درجات الحرارة داخل المبنى وخارجه، الأمر الذي يسبب الإجهاد الحراري.
عندما تقوم بعمل العزل الحراري، ستتمكن من تقليل استهلاك الكهرباء، وبالتالي لن تحتاج إلى استخدام أجهزة التبريد المكلفة.
ستكون هادئًا ومعزولًا عن الضوضاء الخارجية.
استخدام مواد مثل الصوف الصخري والبوليسترين واليوريتان الرغوي وألياف حيوانية وأسمنت في البناء يتم وفقًا لقيمة R لمادة العزل. يتم استخدام قيمة R لقياس درجة التوصيل الحراري للمادة، وتُحسب عن طريق حساب انتقال الحرارة من المادة في وحدة مساحة معينة وزمن محدد. وكلما انخفضت قيمة R كانت تلميحًا جيدًا على كفاءة المادة العازلة.
إتمام عملية عزل مائي وحراري ليس أمرًا سهلاً في الغالب، ولكن مع وجودنا يصبح من الأمور البسيطة، فعملية العزل المائي تسهم في منع تأثير الرطوبة بشكل سلبي على المبنى.
يهدف الحد من تدهور حالة المباني بسبب تسرب المياه ووصولها إلى الأسلاك الكهربائية، إلى حماية حياة جميع أفراد الأسرة والسكان.
يتم منع تشبع الأسطح الخارجية بالماء ووصول الماء إلى مواد البناء والتفاعل بينهما، ما يؤدي إلى تشويه مظهر المبنى وتساقط الدهانات وديكورات الجبس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button