شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل الاسطح بالرياض تعد أعمال العزل المائي والحراري من الجوانب الأساسية للحفاظ على عُمُر المنشآت وسلامة محتوياتها، حيث تتكمن أهمية المواد العازلة من العديد من المشكلات المحتملة التي قد تنشأ من عدم وجودها، والتي قد تتسبب في هدر للأموال وفي بعض الأحيان حتى فقدان الأرواح، ولذلك يَجِبُ على الإنسان أن يبدأ في الاهتمام بهذه الجزئية خلال مرحلة تصميم المباني قبل بدء عمليات البناء. وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر العزل أمراً ضرورياً وهاماً يجب توفره في كل منزل، لذا يَجِبُ على كل رب أسرة أن لا يتجاهل هذه المسألة. فالعزل يحمي منزلك من العديد من المشاكل والمتاعب، ويوفر لك الكثير من المصاريف الناتجة عن تصليح هذه المشاكل. فعلى سبيل المثال، في فصل الصيف وعند تعرض المنزل لأشعة الشمس العالية، سنجد أن المظهر الخارجي للمنزل يتضرر تماماً ويتساقط الدهان الموجود على النوافذ والأبواب. وبالإضافة إلى ذلك، يتعرض الإنسان للعديد من الأمراض والأوبئة نتيجة لارتفاع درجة الحرارة.

عزل اسطح بالرياض

يكمن أهمية بالغة في تحقيق عزل مائي للجدران الستائرية من أجل الحفاظ على أمان وراحة المبنى وسكانه وتحقيق أداء حراري جيد. يعتبر الأمطار أحد أكبر التحديات التي يواجهها المتخصصون في العزل المائي، خاصةً إذا ترافقت مع الرياح؛ ولكنه يجب أيضًا أن يُنظر في عوامل أخرى مثل التكثيف. تعمل الجاذبية والطاقة الحركية واختلافات ضغط الهواء والتوتر السطحي وتأثير الكسور كوسائط لاختراق المياه إلى المباني. يتناول هذا القسم القوى الطبيعية المؤثرة على جدار القص وبعض الحلول التي يستخدمها الأنظمة المختلفة للحفاظ على سلامة المبنى من تسريب المياه.

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض مع الخصم

 

أنواع العزل الحراري بالشركة

يتوفر العزل الحراري بأكثر من نوع ومادة، وكل نوع يتمتع بفاعلية خاصة به.

ومميزاته ومن أنواع العزل الحراري
مادة البولي يوريثين:
تظهر المادة البولي يوريثين في صورة ألواح وجسيمات.

يعتبر رش البولي يوريثين أو البولي يوريثين المرشوش من أفضل مواد العزل الحراري.

بشكل خاص، سواء كانت سائلة أو مرنة، تغطي هذه الأنواع السطح بالكامل.

ويقوم بعزل الحرارة بشكل تام
مادة البولي سيترين:
تُعَدْ أيضًا واحدةً من المواد التي تتمتع بفاعلية عالية وتتجلى في صورتين.

الأكثر شيوعًا والأكثر تكرارًا هو الشكل الممدود والشكل المبثوق.

شيوعًا واستخدامًا
الصوف الزجاجي: مادة رائعة تحمي من الحرارة الضارة بنسبة

متوازنة ويتم استخدامها في شكل لوحات مطاطية أو لوحات صلبة
الصوف الصخري: يتشكل في شكل ألواح صلبة ويتم استخدامه

الحرارة والضوضاء على حد سواء، ومع ذلك، فإنه يمتلك قدرة على استيعاب.

تؤدي خصائص الماء إلى فقدان قدرته على عزل الحرارة.
البولي يوريثين هو المادة الأفضل للعزل.

يتميز هذا النظام بكونه فعالًا حراريًا، حيث يحافظ على درجة حرارة مناسبة داخل المبنى ويمنع تسرب الحرارة.

مستوى الأشعة الضارة، كما يسهم في خفض استهلاك الكهرباء العالي الذي يتسبب في ارتفاع التكاليف.

ترسل الفواتير للمستهلك بشكل شهري وتعتمد عليها بالتالي

 

اهمية عزل الاسطح في الرياض

الخزانات التي تحتاج إلى عملية عزل هي أحد أهم الأشياء الموجودة على أسطح المنازل والمنشآت. شركة عزل أسطح الرياض تكشف عن أسباب التسريبات المائية وتعرف أصولها عن طريق استخدام أجهزة متطورة جدًا تعين عمال شركة عزل الأسطح بالرياض على كشف أسباب التسريبات. والاهتمام بالحفاظ على نظافة الخزانات الموجودة على أسطح المباني وأخذ إجراءات العزل المائي لها يُعتبر أحد الأمور الهامة التي توليها شركة عزل الأسطح في الرياض اهتمامًا كبيرًا. فتحتوي هذه الخزانات على الماء الذي يشربه الأفراد المتواجدين في المنزل، وإذا كان هذا الماء ملوثًا في داخل الخزانات، فسيؤثر سلبًا على صحة جميع من يتواجدون في المنزل وسيؤثر على صحة الأطفال بسبب ضعف مناعتهم. لذلك، تقوم شركة عزل الأسطح في الرياض بإجراء عمليات العزل لهذه الخزانات لمنع نمو وتكاثر البكتيريا والطحالب الضارة في المياه وعلى جدران الخزانات. وبالتالي، ينعكس ذلك على صحتك وصحة عائلتك.

شركة عزل الاسطح بالرياض

تهتم شركة عزل الأسطح بالرياض دائمًا براحتكم وسلامة منزلكم، وتقوم بغسل خزانات المياه جيدًا باستخدام مواد فعالة ومنظفات آمنة تمامًا لصحتكم ولا تؤثر عليها، وبعد ذلك، تبدأ شركة عزل الأسطح  في عملية العزل للخزانات. وتنصحكم الشركة  بإجراء عمليات العزل لخزانات المياه من وقت لآخر للحفاظ على نظافة المياه وسلامة جميع من يشربون منها.

 العزل المائي بالغشاء البيتوميني

تطبق الطبقة المقاومة للماء والتي تدوم طويلاً باستخدام صفائح أساسها البيتومين في منطقة جافة. ثم توضع الصفائح فوق السقف أو الجدار وتُذاب على السطح باستخدام اللهب. الطبقة البيتومينية ليست سامة ولكنها تتطلب الدقة والمهارة، خاصة عند تقاطع المفاصل. عن طريق توزيع الطبقات بشكل يتساوى، يتم الحصول على طبقة حماية مقاومة للطقس السيئ.

العزل المائي للأغشية البيتومينية، والمعروفة بأدائها الموثوق وعمر خدمتها الطويل، يتم تحقيقه من خلال استخدام الأغشية البيتومينية المعدلة بالبوليمر، والتي تشمل الأغشية SBS و APP والتي تعتبرا الأكثر شيوعًا في السوق.

شركة عزل اسطح بالرياض مع الضمان
شركة عزل اسطح بالرياض مع الضمان

 العزل المائي الخارجي

تعد السطوح الحجرية، مثل الجدران الخارجية، من أحد أكبر المساحات السطحية المكشوفة للعوامل الجوية مثل المطر والغبار والأشعة فوق البنفسجية والفطريات. في العادة يُحقَق العزل المائي للجدران الخارجية بواسطة سَمِكٍ مناسِبٍ للماء، وعمليات العزل المائي، وتصميم مفاصل البناء المناسبة، ومعالجة السُطوح والتأكد من أنها تشكِّل حاجزًا لدخول الماء. إذا لَمْ تكُن الجدران الخارجيةَ مقاومةً للماء، قد يسبب ذلك وجود جدران رطبة تُشكل بيئة خصبة لانتشار العفن وتراكم الرطوبة. وهذا قد يؤدي إلى تلف الجدران ويسبب مشاكل صحيةٍ لمستخدمي المبنى.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

يجب أن يجمع الطلاء بين خصائص العزل المائي الفعال والجماليات. تعتبر مواد العزل المائي القائمة على الأكريليك، والتي تحمي من الأشعة فوق البنفسجية وتعمل أيضًا كطبقة مقاومة للماء من المطاط الصناعي، مناسبة للجدران الخارجية.

شركة عزل اسطح بالرياض

عزيزي العميل تقوم شركة عزل اسطح بالرياض يجب اتباع العديد من المعايير والشروط عند إجراء عمليات عزل الأسطح فوق البلاط. من خلال هذه المعايير والشروط، يمكن للشركة اختيار المواد العازلة التي توفر خدمات عزل الماء للأسطح المبلطة. يعد اختيار المواد العازلة بدقة وخصوصية عالية من أمور تساعد في الحصول على خدمات مثالية. يجب أن نتأكد من عدم اختيار مواد عازلة تسبب التسمم أو تحتوي على بكتيريا وفطريات. تقوم الشركة في البداية بتنظيف الأسطح المبلطة جيدًا لإزالة جميع الشوائب والأتربة الموجودة على الأسطح المبلطة، والتأكد من عدم وجود أي مواد تمنع الالتصاق بالمواد العازلة. لهذا نستخدم منظفات ذات جودة عالية.

ما هو رقم شركة عزل الاسطح؟

0506114448 هذا هو رقم الاتصال الخاص بنا ويمكنك الاتصال بنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عن طريق البريد الإلكتروني.

شركة عوازل بالرياض

سنساعدك في حل أي مشاكل تتعلق بعزل منزلك الخاص في جميع أنحاء الملكة العربية السعودية. اتصل فقط بفريق خدمة العملاء لدينا وأبلغهم بالمشكلة التي تعاني منها، ثم سيتم تحديد موعد مناسب لك بعد ذلك.

يقوم العمال بتفقُّد الحالة للتعرُّف على أفضل الحلول المناسبة لمشكلتك.
يقوم فريقنا بتحديد المواد اللازمة وتقدير التكلفة المتوقعة.
يتم تحديد الفترة الزمنية المطلوبة لحل تلك المشكلة قبل أن تبدأ الإجراءات.

لا تقلق بشأن عزل سقف منزلك، هذه مهمتنا وشغفنا. اتصل بنا واترك الباقي لنا، فأنت على أيدي أفضل شركة لعزل السطوح بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button