شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسريبات المياه بالرياض

شركة كشف تسريبات المياه بالرياض تعتمد منازلنا على المياه، طالما أنها موجودة بشكل آمن في أنبوب، أو حوض، أو مرحاض، أو جهاز مناسب، مثل غسالة الأطباق. ولكن يمكن أن تصبح المياه عدوًا سريعًا إذا ذهبت إلى حيث لا ينبغي لها، مما قد يؤدي إلى إتلاف هيكل المنزل أو أثاثه. لسوء الحظ، تعتبر تسربات السباكة شائعة جدًا، حتى في المنازل الجديدة، ومن المحتمل أن يعاني كل منزل من تسرب واحد على الأقل. علاوة على ذلك، ليست كل التسريبات واضحة؛ في الواقع، يمكن أن تكون ماكرة للغاية، مما يجعل من الضروري اكتشاف التسرب وإصلاح في أسرع وقت ممكن. يجب أن يعرف كل صاحب منزل كيفية العثور على تسرب للمياه، لذا تابع القراءة للحصول على نصائح حكيمة حول تحديد ما إذا كنت قد قمت بتركيب تسرب وكيفية تحديد موقعه حتى تتمكن من حل مشكلة السباكة في مهدها .

 

في حالة عدم وجود أي تسرب بعد عملية كشف تسربات المياه في الرياض، ما الذي سيحدث؟

شركة كشف تسربات المياه بالرياض تلتزم ببعض القيم والمعايير التي تساعدنا على الاستمرار في التطور والنمو وتلبية رؤيتنا ورؤية المملكة في تطوير الشركات والأفراد والعملاء. لذلك، في حالة وجود أي تسرب للمياه في شركتكم أو منزلكم أو مطعمكم أو مكتبكم أو أي مكان آخر، نحن نتبع الخطوات التالية:

بعد إنهاء عملية الكشف عن تسربات وتحديد وجود تسرب سلبي، سنقدم لكم التوجيهات اللازمة.

تقدم لك التوجيهات الخاصة بكيفية تجنب وقوع هذه المشكلة في المستقبل، وذلك من خلال التوجيهات الدورية لصيانة منظومة المياه والصرف الصحي في المبنى أو المنزل، وكذلك التعليمات حول كيفية الحفاظ على المياه. كما نوفر خدمات ما بعد الخدمة من خلال التواصل معك لتذكيرك بالخدمات الدورية عبر الهاتف النقال أو البريد الإلكتروني لضمان تقديم أفضل خدمة لك وللمنزل. ونقدم كل هذا بعد تقديم خدمة كشف تسربات المياه بالرياض من خلال وسائل التواصل السهلة والمتاحة.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض بدون تكسير

كيفية اكتشاف تسرب المياه؟ الحل

السبب الرئيسي لمشكلة تسرب المياه التي قد تتعرض لها أنت أو أحد أقاربك هو بسبب خطوط اللحام التي تكونت أثناء البناء، أو أخطاء التصنيع في الأنابيب، أو الشقوق التي تحدث نتيجة هشاشة أنابيب الماء الساخن وفقدان خصائصها. تحدث تسربات المياه نتيجة تشوه أنابيب المياه النظيفة التي تسمى PPRC، مما قد يسبب ضررًا جسيمًا لك ولجيرانك.

أين تحدث تسربات المياه؟

الأماكن التي يحدث فيها تسرب المياه بشكل متكرر هي مناطق منزلنا أو مكان عملنا التي تستهلك المياه، مثل المطبخ والحمام والمرحاض. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا رؤيته في غرفة المعيشة الخاصة بك أو في أي غرفة تمر بها أنابيب المياه النظيفة.

كيف نجد تسربات المياه؟

بما أن أنابيب المياه النظيفة أو الصرف الصحي موضوعة تحت الأرض، فلا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، ومن الطبيعي أن يكون من الصعب تحديد مكان تسرب المياه. إذا أخذنا بعين الاعتبار الفرص التي تتيحها التكنولوجيا، يمكننا أن نتعلم أن هناك طريقة سهلة للكشف عن أماكن تسرب المياه. يمكنك بسهولة اكتشاف تسربات المياه في شقتك دون الحاجة إلى إصلاحات، ودون أن تتعرض شقتك للانهيار، وذلك من خلال عدد من الفحوصات الواعية والتكنولوجية التي يقوم بها متخصصون مثلنا.

متى أحتاج إلى استئجار شركة كشف تسريبات المياه بالرياض محترفة

تدخل إلى منزلك بعد يوم طويل من العمل، وتكون مستعدًا للاستقرار في الليل. تنظر إلى يسارك وأنت تسير نحو المطبخ وتلاحظ وجود علامة مائية على حائطك لم تكن موجودة قبل مغادرتك. تبدأ بالشعور بالذعر على الفور. يمكن أن يسبب الكثير من الضرر للألواح الصخرية والأرضيات والأسقف إذا ترك تسرب المياه دون اكتشافه.

فحص جدرانك بحثًا عن التسريبات

يؤدي تسرب الماء التدريجي المدفون داخل جدران منزلك إلى خلق جو رطب يعزز العفن ويتعفن الخشب. هل تعرف كيفية التعرف على تسربات المياه في الجدران ومتابعة الإصلاحات في جميع أنحاء المنزل؟ أفضل طريقة هي الاستعانة بمتخصص لفحص المنطقة باستخدام كاميرا التصوير الحراري ومقياس الرطوبة.

عندما ينفجر أنبوب متجمد أو يتراكم أنبوب الصرف، تدرك على الفور أن هناك خطأ ما. يمكنك تحديد موقع المصدر بسرعة وتحديد المشكلة وإجراء العلاجات اللازمة.

لا يلفت تسرب المياه البطيء الانتباه إلى نفسه عندما يبدأ داخل جدران منزلك، لكنه يترك أثراً من الأدلة. يمكنك الحد من الأضرار الجسيمة المحتملة إذا كنت تعرف كيفية اكتشاف تسرب المياه في الجدران.

 

الاستعانة بخبير لإجراء التشخيص المناسب لتسربات المياه

إن الاستعانة بخبير لإجراء التشخيص المناسب أمر ضروري. إذا لم تتمكن من تحديد مصدر التسرب بنفسك أو إذا كان من الصعب اكتشاف العلامات، فمن المستحسن طلب المساعدة من فني تسرب محترف.

يتمتع هؤلاء المتخصصون بالمعرفة والأدوات اللازمة لإجراء فحص دقيق ومفصل للأنابيب وأنظمة السباكة الخاصة بك. يستخدمون تقنيات متقدمة، مثل كاميرات الأشعة تحت الحمراء وأجهزة الصوت المتخصصة، لتحديد أماكن التسريبات المخفية دون الحاجة إلى إلحاق أضرار غير ضرورية بالممتلكات الخاصة بك.

الخدمات المقدمة لمنع تسرب المياه داخل الجدار

يستخدم سباك شركة كشف تسريبات المياه بالرياض مواد مناسبة لهيكل السباكة لمنع والقضاء على تسربات المياه التي تحدث على شكل تسربات داخل الجدران. لا يمكنك معرفة ما إذا كانت تسربات المياه بالحوائط تأتي من شقتك الخاصة أم لا، فقط عن طريق إجراء الفحوصات اللازمة. بادئ ذي بدء، تحتاج إلى إغلاق صمام المياه الذي يدخل الشقة والتحقق مما إذا كان ثابتا أو يتغير باستمرار على العداد. إذا توقف العداد دون أن يتحرك فمن الممكن أن يكون هناك تسرب في سباكة الشقة في الطابق العلوي.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض بدون تكسير

كشف تسربات المياه بالكاميرا

كشف تسربات المياه بالأجهزة من خلال أجهزتنا الإلكترونية المحوسبة ومعدات التصوير، نقوم بتحديد تسربات المياه حتى عمق 3 أمتار واتخاذ الإجراءات اللازمة وإصلاحها دون الإضرار بمنازلكم. نجد حلاً لمشكلة تسرب المياه مع فريقنا في 7 أيام، دون انقطاع وبعناية. إن محاولة حل مشكلة تسرب المياه بشكل فردي دون الحصول على مساعدة من فريق من الخبراء سوف يسبب مشاكل أكبر ويتسبب في خسارة وقتك وأموالك أكثر من اللازم. ناهيك عن الجدران المكسورة والمنزل في انتظار الإصلاح.

جهاز كشف تسربات المياه بالرياض

لذلك، كيفية العثور على التسريبات في السباكة ؟ عند حدوث هذه المشاكل ينصح باختيار طرق كشف تسربات المياه دون
كسرها. يفضل الشركات التي تقدم خدمات الأجهزة الحديثة وخاصة كشف تسربات المياه مجهولة المصدر. لأن السباكين
الذين يعملون بالطرق التقليدية يمكنهم كسر العديد من الأماكن ليجدوا تسربات مياه مجهولة المصدر. وفي هذه الحالة تكون
تكلفة عملية الكشف مرتفعة للغاية. إذا كنت لا ترغب في دفع الكثير من المال للعثور على تسربات السباكة، فيجب عليك
الاتصال بالشركات الخاصة.

شركة متخصصة في كشف تسربات الصرف الصحي في الرياض.

يُعَدُّ تسرُّبُ المياه من أبرز المشكلات التي قد تُواجهُ البيارات في مناطق مختلفة، ومن هُنا تمتلِكُ الشركة فِرَقًا مُتَخَصِّصَةً في
مَعَالَجَةِ تَسُرُّبَاتِ البيارات. وتَعتَمِدُ الشركةُ في عمَلِها على التَّخَصُّص، فالعُمَّالُ العامِلُون في المُباني يُختَلِفونَ جَذْرِيًّا عَنِ العُمَّالِ
العَامِلِينَ في مِجَالِ اكتُشَافِ تَسُرُّبَاتِ البيارات والبدرومات، بِالإِضَافَةِ إِلَى غَيْرِهِمْ. وكذلِكَ فَإِنَّ مَن يَقُومُونَ بِعَمَلِيَّةِ الكَشْفِ عَنِ
التَّسُرُّبِ يُختَلِفُونَ عَنِ الأَشْخاصِ الَّذِينَ يَقُومُونَ بِتَنْفِيذِ عَمَلِيَّةِ العَزْلِ. لِذَا، كُلَّ شَخْصٍ مُتَخَصِّصٍ يَعْمَلُ في مِجَالِهِ الخَاصِّ، وَبِالتَّالِي
تَقْدِيمُ الخِدْمَةِ الأَفْضَلِ مُمْكِنَةٍ بِأَحَدِثِ الأَجْهِزَةِ وَالتَّقْنِيَّاتِ المُتَقَدِّمَةِ في اكتشاف تَسَرُّبَاتِ المِيَاهِ بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button