شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسريب المياه بخميس

شركة كشف تسريب المياه بخميس يعد التعامل مع تسربات المياه من مصادر مجهولة وإيجادها وإصلاحها مهمة صعبة للغاية. في بعض الأحيان يكون هذا الوضع معقدًا جدًا لدرجة أنه على الرغم من قيامك بالحفر والكسر في كل مكان، لا يمكن تحقيق أي نتيجة. تم استخدام الأجهزة المطورة للكشف عن تسرب المياه لعدة سنوات. أصبحت خدمة الكشف عن تسرب المياه بالكاميرا الحرارية، والتي كانت مدرجة على جدول الأعمال على مدار العامين الماضيين، أكثر شيوعًا لدى الناس لأنها مهمة يمكن القيام بها يدويًا وبصريًا. في الواقع

شركة كشف تسريب المياه بخميس

يعد اكتشاف تسربات المياه باستخدام الكاميرا الحرارية أكثر فعالية بشكل عام في نظام التدفئة المركزية ومنشآت التدفئة المركزية، فالكاميرا الحرارية من الجيل الجديد ليست حساسة للحرارة فحسب، بل حساسة أيضًا للرطوبة. للقيام بذلك، قد يكون من الضروري تبريد الأرضية، واكتشاف أي خط به تسرب وتشغيل هذا الخط فقط. لهذه الأسباب، تستغرق العملية التي يتم إجراؤها باستخدام الكاميرا الحرارية وقتًا طويلاً وتستغرق وقتًا طويلاً. عند النظر إليها من الكاميرا الحرارية، تبدو المنطقة الساخنة على الأرض مثل تلك الموجودة أدناه.

كشف تسربات المياه بالجهاز الالكتروني

وبما أن الجهاز الالكتروني حساسة للحرارة، فإنها تستخدم بشكل عام للكشف عن الأعطال في تركيبات السخانات وأنابيب الماء الساخن. تظهر المناطق الساخنة باللون الأحمر على الكاميرا الحرارية. تنعكس المنطقة التي يتسرب منها الماء من الأنبوب على شاشة الكاميرا الحرارية بشكل أكبر. أصعب جزء من المهمة هو الاستعدادات التي تتم للحصول على هذه الصورة اللازمة لاكتشاف تسرب المياه باستخدام كاميرا حرارية وزيادة تسرب المياه بشكل متعمد. لكنها مهمة سهلة بالنسبة لنا. يمكنك الحصول على المعلومات عن طريق الاتصال بالسباكة في شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط  وخدمة الاتصال بمنزلك.

شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط
شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط بدون تكسير

نقوم بكشف تسربات المياه بأحدث أجهزة لدينا دون كسر أو انسكاب.

كما يمكنك أن تقول على الأرجح، لا يوجد حل واحد يناسب الجميع لاكتشاف التسريبات وتحديدها. إذا سألت سباكًا محليًا عن كيفية اكتشاف تسرب المياه داخل الجدار، فقد يدرج أي عدد من الطرق، بما في ذلك استخدام كاميرات الأشعة تحت الحمراء.

لا يكون من الواضح دائمًا اكتشاف الأنابيب المتسربة. في بعض الأحيان، لا توجد أي علامات بارزة على حدوث هذه المشكلة، لذلك قد لا يكون لديك أي فكرة عن أن الأضرار الباهظة تتراكم في مكان ما خلف جدرانك. ولحسن الحظ، فإن كاميرات الأشعة تحت الحمراء تجعل الكشف أسهل بكثير.

ويمكن استخدام هذه الكاميرات للكشف عن التقلبات في درجات الحرارة. إذا قمت بتصوير كاميرا الأشعة تحت الحمراء على الحائط، فيجب أن تظهر التسريبات كبقع زرقاء أو أرجوانية. ولماذا هذه الألوان تحديداً؟ تظهر درجات الحرارة المنخفضة بألوان أكثر برودة، وعادةً ما تكون التسريبات باردة.

على الرغم من أن كاميرات الأشعة تحت الحمراء ليست الحل الأفضل إذا كنت تريد تحديد موقع التسرب بدقة، إلا أنها يمكن أن تساعد في تأكيد ما إذا كان هناك تسرب أم لا.

ما هي علامات تسرب المياه في منزلك؟

من أكثر المشاكل التي يواجهها أصحاب المنازل هي تسربات المياه. يمكن أن تحدث التسريبات في العديد من الأماكن، وغالبًا ما يكون من الصعب اكتشافها. ومع ذلك، هناك بعض العلامات الرئيسية التي يمكنك البحث عنها والتي قد تشير إلى حدوث تسرب. على سبيل المثال، قد تلاحظ بقع الماء على الجدران أو السقف.

غالبًا ما تنتج هذه البقع عن تسرب المياه من خلال الشقوق أو الثقوب الموجودة في هيكل منزلك. سوف تظهر تسربات المرحاض حول القاعدة كعلامات رطبة على الأرض بالأسفل. علامة أخرى على التسرب هي نمو العفن أو الفطريات. يحتاج العفن والفطريات إلى الرطوبة للبقاء على قيد الحياة، لذا إذا رأيت هذه الزوائد في المناطق التي لا يوجد بها مصدر للمياه، فقد تكون علامة على وجود تسرب خفي.

يمكن أن يتسبب تسرب المياه أيضًا في تقشير الطلاء أو ورق الحائط، ويمكن أن يؤدي إلى تشوه الأرضيات الخشبية أو المواد الأخرى. وأخيرا، فإن الزيادات غير المبررة في فاتورة المياه الخاصة بك قد تشير أيضا إلى وجود تسرب.

كيفية كشف تسربات المياه في جدران المنزل؟

تحصيل خدمات كشف تسربات المياه بأسعار مناسبة وجودة عالية يُعدّ هدفًا أساسيًا للكثيرين، وخاصةً في حي الدار البيضاء بالرياض. توفّر العديد من مقدّمي الخدمة خيارات متعددة لتلبية احتياجات العملاء بأسعار مناسبة وجودة عالية. كما يقدم بعض الشركات فحصًا مجانيًا لكشف التسربات، مما يوفّر الوقت والمال للعملاء. تتوفر أيضًا خيارات دفع متنوعة لتلبية احتياجات العملاء بسهولة. يمكن اختيار الخدمة المناسبة لكل عميل وفقًا لاحتياجاته، بالنظر إلى الأسعار المنافسة التي تقدّمها الشركات الرائدة في هذا المجال. يجب اختيار شركة كشف تسريب المياه بخميس مشيط محترفة تقدّم الجودة بأسعار مناسبة وتوفر حلولًا عملية وفعالة للتسربات المائية، نظرًا لأن التكلفة العالية قد تؤدي إلى تأجيل الإصلاح وتفاقم المشكلة.

كشف تسربات المياه في السباكة

باعتبارنا شركة سباكة في خميس مشيط، فإننا نقوم بتحديد أماكن تسرب المياه في الشقق أو أماكن العمل باستخدام الأجهزة الذكية التي نستخدمها. علاوة على ذلك، نقوم بعمليات الكشف دون كسر أو إتلاف أي شيء. يمكنك الاتصال بنا للحصول على الدعم المهني.

شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط
شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط بدون تكسير

انفجار أنابيب المياه البلاستيكية

استخدمت الأنابيب البلاستيكية في المنشآت التي بنيت منذ 20-25 سنة. نستخدم أجهزة خاصة لكشف أعطال المياه في الأنابيب البلاستيكية. وهذه الأنابيب أسهل في الإصلاح من الأنابيب الحديدية. تحدث الشقوق في الأنابيب البلاستيكية عندما يصطدم الأنبوب عند تركيب السباكة لأول مرة أو عندما يستخدم السباك آلة لحام عندما تكون الآلة باردة والأنبوب مغبر.
الاضمحلال وتسرب المياه في مواسير المياه الحديدية
يحدث تسرب المياه في كثير من الأحيان في مواسير المياه الحديدية بسبب التعفن. في الواقع نادرا ما يشاهد تسرب المياه في أنابيب المياه الحديدية قبل 25-30 سنة. نادراً ما يكون هناك وصلة في نهاية الأنبوب الحديدي المتعفن، ويمكننا التخلص من هذه المشكلة عن طريق استبدال الأنبوب حتى ذلك الجزء. ومع ذلك، لا يمكن إصلاح بعض الأنابيب الحديدية لأن التعفن أمر شائع. في مثل هذه الحالات، بدلاً من إصلاح الأنابيب المتعفنة، يجب إزالة الأنابيب الحديدية واستبدالها بأنابيب بلاستيكية.

 

هل تحدث الأنابيب الحديدية أو البلاستيكية فرقًا عند اكتشاف تسرب المياه؟

يعد تسرب المياه من أكبر مشاكل السباكة التي يمكن أن يواجهها أي شخص في منزله. وبهذا المعنى نجد نوعين: النوع الذي يظهر في منزلنا دون أن نتوقعه، لذا سيتعين علينا علاجه على الفور، والذي لسنا متأكدين من وجوده، والذي سيتعين علينا تنفيذ تقنيات معه. لكشفه وتجنب شرور أكبر.

هناك عدة أسباب لحدوث التسرب ، على الرغم من أنه بشكل عام يحدث عادةً لثلاثة أسباب رئيسية : ضغط الماء القوي، عمر الأنابيب أو ضعف الاتصال بينها.

إذا حدثت بعض هذه الحالات في المنزل، فإن خطر الإصابة بالتسرب يزداد، لذلك نقدم لك مجموعة من النصائح والعلامات التي يجب الانتباه إليها للكشف عن هذا النوع من التسرب قبل فوات الأوان:

هناك تغير في اللون ورطوبة على الأرضيات والجدران : إذا اختفت بعد بضعة أيام، قد نعتقد أن هناك تسربًا. يمكن أن تكون الرائحة أيضًا حليفًا جيدًا، لأنها تتيح لنا اكتشاف رائحة الرطوبة، تمامًا كما يمكننا شم رائحة كريهة على الجدران القريبة من المصارف.
راقب صنابير الحديقة ورأس الدش والخراطيم : إذا كان لدينا تسرب في هذه العناصر، فسنكون قادرين على ملاحظتها بسرعة.
هناك مناطق في المنزل تكون الأرضية فيها ساخنة أو دافئة .
فحص عداد المياه : للقيام بذلك يجب إغلاق جميع الصنابير وإذا كان هناك أي تغيير في العداد، فإن هناك تسرب. إذا حدث بسرعة فهو خطير، وإذا حدث بعد ساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button