شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل الاسطح بخميس مشيط

شركة عزل الاسطح بخميس مشيط يمكن أن يتعرض منزلك أو المبنى لارتفاع مستوى الرطوبة نتيجة لعوامل الطقس، وهذا ليس مرغوبًا على الإطلاق في المكان الذي نعمل أو نعيش فيه. ولذلك، يجب علينا القيام بعملية العزل لحماية المبنى من الرطوبة بأعلى جودة ممكنة. في شركة عزل اسطح بخميس مشيط نستخدم أفضل أنواع ألواح البيتومين المغطاة بالبوليستر ونستخدم دهان الإيبوكسي المعدل للعزل.

عزل اسطح بخميس مشيط

يمكن عزل الهياكل أو المباني من الداخل والخارج أو في كلتا الحالتين وفقًا لظروف البناء ودرجة الحماية المطلوبة.

بشكل عام، مادة العزل المائي هي المادة التي تمنع مرور الماء من خلالها، وتعمل بمثابة مظلة واقية فوق السطح في المنطقة التي تحتوي على تم تطبيقها. ولذلك، هناك العديد من المواد التي يمكن أن تكون مقاومة للماء، على الرغم من أن هناك دائمًا بعض المواد التي تقدم نتائج أفضل من غيرها. لهذا السبب، نريد التمييز بين الأنواع المختلفة للعزل المائي الموجودة والتي تعتبر الأفضل لحماية الأسطح الجدران.

احتياطات السلامة أثناء تطبيق العزل الحراري

في معظم الأوقات ، سيتعامل الخبراء مع تطبيق العزل الحراري لمنازلك ومكاتبك ، ولكن لا يزال من المهم إعطاء قرائنا بعض الأفكار حول المعدات المناسبة اللازمة أثناء تركيب أو تطبيق العزل الحراري. واليكم بعض النصائح عند تطبيق مادة العزل الحراري
أولاً وقبل كل شيء ، ارتدِ قناعًا ، خاصةً إذا كنت تتعامل مع مادة عازلة تعتمد على الرش. سيساعدك ارتداء القناع على البقاء في مأمن من العناصر الضارة التي قد تنكشف في الهواء. ثانيًا ، يمكن أن يؤمن ارتداء القفازات والأحذية الطويلة من التعرض المباشر للمواد الكيميائية خاصة إذا كنت تعمل باستخدام الألياف الزجاجية. يرتدي كل محترف مكلف بالعزل الحراري قناعًا وقفازًا بأي ثمن أثناء العملية. بالإضافة إلى ذلك،

شركة عزل اسطح بخميس مشيط
شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0506114448

هل يمكن للعزل أن يحمي صحتي؟

قد لا تدرك ذلك، لكن العزل يمكن أن يساعد في تقليل مخاطر المشكلات الصحية مثل نوبات الربو والأمراض الرئوية والعدوى.

لماذا يجب علي عزل أرضية الاسطح؟

مثل عزل الأسقف ، يمنحك عزل أرضية الاسطح مزيدًا من التحكم في درجة الحرارة في منزلك. نوصي عادةً بهذا الخيار للعملاء الذين لا يخططون لاستخدام العلية الخاصة بهم كمساحة للمعيشة.

انواع عزل الاسطح في شركة عزل اسطح بخميس مشيط

الحواجز الإسمنتية: هي تركيبات من الإسمنت التي تتمتع بنفاذية منخفضة، وغالبًا ما تُستخدم في زوايا الأماكن الداخلية التي تتعرض بشكل متكرر للماء مثل الحمامات ومناطق الاستحمام، وتتميز بأنها سهلة في عملية التحضير وذات تكلفة منخفضة.

الأغشية الطلائية: هي طبقات قوية من الأسفلت المختلط بالبوليمرات، تصنع لتكون طلاءً عازلاً، وتوضع على السطوح بسماكات رقيقة عن طريق الرش، وتتحول قريبًا إلى غشاء مطاطي مقاوم لتسرب المياه.

المواد الفعالة لعزل الأسطح

يعد السطح من الأماكن التي قد تتطلب استخدامًا أكبر للطاقة للحفاظ على راحتها البيئية الداخلية، ولهذا السبب فهو من المناطق التي يمكن أن يهرب منها المزيد من الطاقة الحرارية العالية الي داخل المنزل . لذلك، من خلال وضع طبقة عازلة حرارية مناسبة، يمكننا الآن توفير ما يصل إلى 25% من الطاقة وتغطية بعض أهم الاحتياجات مثل الرطوبة أو تجنب دخول درجات الحرارة القصوى.

وللقيام بذلك، هناك أنواع مختلفة من المواد التي يمكن استخدامها لعزل سقف المبنى بشكل صحيح

طلاء او عازل شفاف للأسطح.

حاليًا، يمكن استخدام جميع الدهانات الموجودة في السوق تقريبًا لطلاء الخرسانة، ولكن من المهم اختيار نوع الطلاء لكل حالة معينة مطلوبة في البناء. من الضروري مراعاة حالة السطح والتحضير الجيد له.

رغوة البولي ايثيلين
رغوة البولي إيثيلين أو رغوة البولي إيثيلين هي مادة تستخدم كعزل حراري للأسطح. قوتها العازلة هي الأقل من بين جميع المواد الأخرى المذكورة في هذه المقالة، ولكنها تتميز بسعرها المنخفض.

الصوف الزجاجي
يتم استخدام هذه المادة على نطاق واسع بسبب سعرها وخصائصها القابلة لإعادة التدوير. يمكن استخدامه على الأسطح المعدنية والمواد الأخرى. والشيء الأكثر أهمية هو أن التعامل مع الألياف الزجاجية يتطلب عناية معينة للتعامل معها، مما يستلزم المزيد من المعدات المتخصصة.

الالواح العازلة
هذه الألواح العازلة مغطاة على كلا الجانبين بالفولاذ المجلفن مع قلب من البولي يوريثين أو البوليسترين. يتم استخدامها لتغطية أسقف الغرف، سواء كانت مائلة أم لا، مباشرة على عوارض السقف.
كيف يتم عزله؟ ومن خلال وجود ألواح البوليسترين بين الوجوه الفولاذية، فإنها تقلل من الاتصال بالبيئة الخارجية بحيث لا تتعرض لتغيرات جذرية في درجات الحرارة.

 

عزل الأسطح بنظام الأكريليك المطاطي

طلاء الأكريليك المرن هو طلاء مثالي للأسطح الخارجية، حيث يكوّن طبقة مرنة ومقاومة للماء. يتم تطبيق هذا الطلاء بعد أن تجف الطبقة السابقة من الطلاء. يعطي هذا الطلاء مظهرًا ديكوريًا جميلًا. يتميز المستحلب الأكريليك الأساسي بهذا الطلاء بعدم احتوائه على مواد حلّة وبمدى مرونته العالي الذي يصل إلى 300٪. يمكن تطبيقه أيضًا على الأسطح الجافة.

خطوات تركيب العزل الحراري على السطح

اختر نوع العزل الحراري وفقًا لميزانيتك ومتطلبات تكييف الهواء: أكثر ما يوصى به هو الصوف الزجاجي والصوف الصخري والبوليسترين الممدد. تحقق من قيمة R.
تنظيف سطح السقف: إزالة الغبار والحطام والتأكد من عدم وجود تسربات أو رطوبة. إصلاح أي مناطق في حالة سيئة.
ارتداء معدات الحماية: مثل القفازات والنظارات والقناع عند العمل مع المواد العازلة.
قص الألواح العازلة بالحجم الصحيح: هذه الخطوة مثالية للتغطية بين الروافد. استخدم الدبابيس لإصلاحه حتى لا يتحرك.
ملء جميع الفراغات بين العوارض بشكل كامل: من المهم عدم ترك فجوات أو مساحات فارغة واحترام السماكة الموصى بها.
تركيب حواجز البخار: خاصة في الأجواء الباردة لتجنب التكثيف.
التهوية: كخطوة ثانية إلى أخيرة، قم بالتهوية بشكل صحيح لأن ذلك سيكون أمرًا حيويًا للتجفيف وبالتالي الحصول على نتائج جيدة للعمل.
العزل : كخطوة أخيرة، قم بإغلاق الحواف بشريط لاصق لتقليل تسرب الهواء.
مع العزل الجيد للسقف، ستلاحظ فوائد راحتك وفواتير الطاقة الخاصة بك. يعد تركيب عزل السقف استثمارًا قيمًا لأي منزل.

 

افضل شركة عزل الاسطح في خميس مشيط

بإمكاننا تثبيت العزل بواسطة رش رغوة العزل، والتي يمكن استخدامها في المناطق التي يصعب الوصول إليها، سواء كانت الرغوة ذات خلايا مغلقة أو مفتوحة.
يمكننا أيضًا استخدام السليلوز بسهولة في المساحات العلوية الصغيرة والسندرات غير المعزولة لتحقيق الفائدة.
فريقنا مكون من خبراء ذوي تدريب ممتاز ومتميز، حيث نقوم بأعمالنا بإحترافية عالية ونحافظ على علاقات إيجابية مع الآخرين.
نحن نستمتع بشغلنا إلى حد كبير بحيث نشعر بالسعادة الدائمة عند قيامنا به، وسنحرص على عدم تعريض المبنى الخاص بك لأي مخاطر.

ارخص شركة عزل الاسطح بخميس مشيط

نحن نقدم أفضل أسعار خدمات شركات عزل الأسطح. خدماتنا الشاملة المقدمة من شركة عزل الأسطح في خميس مشيط تشمل العزل المائي والحراري وصيانة منتظمة بعد العزل. نعمل على مدار الساعة ونستجيب لجميع استفسارات العملاء ونحصل على جميع البيانات بدقة. ثم نرسل أحد مندوبي فريق العمل التابع للشركة لتفقد المشكلة على الأسطح. بعد ذلك، نقوم بتجهيز الفريق المتخصص وتجهيزه بالمعدات اللازمة لإتمام المهمة بشكل جيد، كما نقوم بإخلاء السطح بالكامل وتنظيفه من الأتربة والأشياء غير المرغوب في وجودها. بعد ذلك، نقوم بوضع طبقة سميكة من المادة العازلة على السطح، وتختلف هذه المادة حسب نوع السطح المعزول. في النهاية، نقوم بإعادة تبليط السطح بلاطًا لضمان ثبات المادة العازلة والحفاظ على المظهر العام وذلك حسب رغبة العميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button