شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل الاسطح بخميس مشيط

 

شركة عزل الاسطح بخميس مشيط تُعَدُّ واحدة من أفضل وأكبر الشركات التي تُقَدِّم خدمات عزل الأسطح، فهي تُوفِّر أيضًا عزل الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ باستخدام أفضل المواد المُستخدَمة في العزل. تَتَمَيَّز شركة عزل اسطح بخميس مشيط بالاعتماد على فِريق عمل مُتَخَصِّص وماهِر في تنفيذ عمليات العزل بأفضل طريقة مُمكِنة، وبالتالي ستَحظَى بنتائج جيدة ومُمتازة عند الاعتماد علينا.

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

في شركة عزل الاسطح بخميس مشيط نقوم بعزل جميع أنواع الأسطح، على المدرجات والأماكن العامة والأسطح. أنواع العزل المائي التي نستخدمها هي:

مقياس المرونة الأكريليكي: هذا النوع من العزل المائي مقاوم للتآكل ويُنصح باستخدامه في المناطق التي تكون فيها حركة المرور خفيفة.
البولي يوريثان العطري: تتكون هذه المادة من تفاعل الأيزوسيانات والبوليول. يتم استخدامه لأي نوع من المشاريع، وخاصة المشاريع المتوسطة والصغيرة.
البولي يوريثين الأليفاتي: يوفر مقاومة كيميائية عالية، مما يجعله مناسبًا للاستخدام على الأسطح الخارجية والداخلية.
البوليوريا: يشكل طبقة حماية مقاومة للماء، ملتصقة ومتكيفة بنسبة 100%. يحمي الأسطح المهترئة من التآكل والتآكل والصدمات.

افضل مواد عزل الاسطح بخميس مشيط

مواد العزل الأكثر استخدامًا بأعلى كفاءة في مجال العزل. يمكن تطبيق مادة العزل السليلوزية ، والمعروفة أيضًا باسم عزل السليلوز ، وصوف السليلوز ، وعزل البورون ، باستخدام طريقة رش الأيزوبورون ، ويمكن أن تصل حتى إلى البقع الصغيرة على الجدران والأسطح التي يصعب الوصول إليها.

أين يمكن عمل طلب العزل؟

تطبيقات العزل: يتم تطتبيق مادة العزل الفعالة على المناطق المطلوبة في السقف ، الحوائط، الأرضية ، الجدار ، الصفائح المعدنية  ، الفنادق ، الهياكل الخشبية ، المرافق.

شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0506114448
شركة عزل اسطح بمكة 0506114448

 

هل يجب استبدال عازل الأسطح بشكل متكرر؟

بفضل محتوى مادة العزل من شركة عزل اسطح بخميس مشيط، فإنه يوفر عمر إستخدام لسنوات عديدة. بفضل مادة السليلوز التي يحتوي عليها ، فإنه يوفر الحماية ضد أصغر الكائنات الحية. يمكن استخدام العزل، الذي يمنع تكون العفن والفطريات ، لسنوات ضد التآكل.

افضل شركة عزل خزانات بخميس مشيط

1- يتم تطبيق العزل المائي على خزانات الخرسانة تحت الأرض باستخدام مواد مثل الفايبر جلاس GRP ودهانات الإيبوكسي والمواد الأسمنتية العازلة والأغشية المرنة. يجب أن تتوفر جميع السماكات المطلوبة والاعتمادات والشهادات الصحية المعتمدة من الجهات المختصة لاستخدام هذه المواد في خزانات مياه الشرب، ويتم توفير الضمان.
2- يتم معالجة الخرسانة التالفة باستخدام مواد أسمنتية خاصة وحقن الخرسانة بمواد خاصة لوقف تسرب المياه الجوفية للمبنى، ويتم توفير الضمان.
3- يتم توريد وتركيب جميع منتجات الفايبر جلاس مثل السلالم وقفص الأمان وخزانات المياه العلوية  وخزائن لوحات التحكم وقواعد المكيفات.

افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط

4- تستخدم عزل الإيبوكسي للأرضيات في المواقف الأرضية والمستودعات ومناطق الخدمات وما إلى ذلك.
5- يتم استخدام الأصباغ الخارجية والداخلية للبنايات والفيلات.
6- يتم تطبيق عزل أسود بواسطة الطلية بالمومين على الأسطح العلوية وقواعد الخرسانة والحمامات والمطابخ وما إلى ذلك.

7- يتم استخدام منتجات جراوت وسيلانت ماستك الإبوكسي لتصليح الفواصل في الخرسانة والبلاط. 8- يتم استخدام منتجات ساند بلاست لإزالة الصدأ وتنظيف الأسطح. 9- يتم استخدام تقنيات تنعيم أرضيات الخرسانة وأعمال سكرييد لتسطيح الأرضيات وتطبيق فوم الكنكريت على الأسطح. 10- يتم استخدام تقنيات الديكور مثل الأسقف المستعارة وجبس البورد وديكورات الجبس لتزيين الأسقف وما إلى ذلك.

عزل السطح الصوف: إيجابيات وسلبيات

ما الذي يجب استخدامه لعزل السقف؟ سوف يجيب العديد من القائمين على التركيب دون تردد بأن الصوف هو الأفضل للسقف، خاصة في المباني الموفرة للطاقة. يمكن أن يكون الصوف المعدني (الصوف العازل للأسطح) أو الصوف الزجاجي. لماذا يستحق عزل السقف بالصوف المعدني؟ إنه ذو معامل نقل حرارة منخفض، ويفصل الرطوبة بشكل مثالي، وهو قابل للاشتعال ويضمن الراحة الصوتية داخل الغرف. بالإضافة إلى ذلك، فإن تركيب الصوف على السقف ليس بالأمر الصعب؛ يمكنك تثبيته بنفسك، دون مساعدة المتخصصين. أثبت الصوف أنه جيد للأسقف ذات العوارض والألواح، كمادة عازلة للأسقف الشبكية، والأسقف الصلبة، وما إلى ذلك. ماذا يجب أن تعرفه عن عيوب عزل الصوف؟ عندما نضع الصوف المعدني المبلل على السطح، فإننا نفقد معلمات العزل الحراري. يصبح الصوف الصخري الموجود على السطح ثقيلًا ويطلق الرطوبة تدريجيًا إلى الخارج، مما قد يتسبب في تكوين العفن على الجدران والأسقف.

 

ما هو أفضل عازل حراري للأسطح الخرسانية؟

يمكن أن تصبح الأسطح الخرسانية ساخنة جدًا في الصيف وباردة جدًا في الشتاء. مشكلة إذا كنت تريد إبقاء منزلك باردًا عندما تصل الحرارة أو دافئًا عندما تنخفض درجات الحرارة الخارجية.

الخبر السار هو أن هناك خيارات عزل حراري ممتازة للأسقف الخرسانية يمكنك تركيبها بسهولة. سيمنع هذا انتقال الحرارة أو البرودة بين سطح منزلك وداخل منزلك.

يوصي العديد من الخبراء باستخدام البوليسترين الممدد، تلك المادة الخفيفة التي تبدو مقطعة. إنها تأتي في ألواح يمكنك وضعها ببساطة بين عوارض وأقبية السقف الخاص بك. إنه متين ويحسن العزل بشكل كبير.

البديل الآخر هو رغوة البولي يوريثان والتي يتم حقنها بسائل بين الألواح ويتم توسيعها لإغلاق جميع المساحات. إنه يعزل بشكل جيد للغاية، على الرغم من أنه يجب عليك السماح لمحترف معتمد بتطبيقه.

مهما كانت المادة، كلما زادت سماكتها وكثافتها، كان عملها أفضل كحاجز حراري.

نأمل أن تكون مقالتنا قد ساعدتك عند العمل واختيار أفضل عازل حراري للسقف لتحقيق مدخراتك ورفاهيتك في منزلك.

شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0506114448
شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0506114448

أفضل شركة لعزل الفوم في خميس مشيط

  • عازل قوي فلا يسمح بعد تسرب المياه.
  • لا تؤثر الحشرات على الفوم ولا تتكاثر الفطريات عليه.
  • يميز هذا النوع من العزل بأنه لديه وزن خفيف.
  • الفوم هو نوع من المادة الصلبة العازلة التي يصعب اختراقها.
  • يتم حظر تدفق الماء إلى السطوح بأي طريقة.
  • يقوم الهيكل الخرساني، وبخاصة الأسلحة الحديدية، بحماية من التأكل.
  • شركة عزل الاسطح بخميس مشيط تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل الاختيار الدقيق لأفضل المواد المستخدمة في جميع مناطق خميس مشيط، باستخدام تقنية عالية جدا.

شركة عزل الاسطح بخميس مشيط

إذا كنت تواجه مشكلة في تسرب المياه والحرارة، ولم تقم بتركيب عازل حراري ومائي على سطح بناءك حتى الآن، هل تدرك أضرار تسرب المياه والحرارة داخل منزلك وكيف ستؤثر عليك وعلى الأسرة بشكل سلبي؟ بالإضافة إلى ذلك، ستعاني من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف بسبب التسرب الحراري، وقد تتعرض بنايتك لأضرار جسيمة بسبب تجمع مياه الأمطار على السطح نتيجة عدم وجود عازل. لذلك، نقدم لك فرصة ذهبية الآن من شركة ركن المنزل ، أفضل شركة لعزل الأسطح في خميس مشيط، والتي تحمل أهم شهادات الجودة، وتستخدم أحدث الأنظمة الأمريكية في عزل الأسطح، حتى تنتهي نهائيًا من مشاكل التسرب الحراري والمائي. تابع لمعرفة أفضل العروض المتاحة وكيفية التواصل معنا.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button