شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل الاسطح بالرياض

 

 

شركة عزل الاسطح بالرياض خبراء في مجال العزل المائي والحراي وعزل الفوم الحراري. يعاني الأسطح في بعض الأحيان من زيادة في الوزن والأحمال نتيجة لسوء البناء. ومع ذلك، من الضروري عزلها للحماية من الماء وحرارة الشمس. لذلك، فإن شركة عزل فوم بمسقط هي واحدة من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها.

شركة عزل أسطح بالرياض

ماهو العزل :-
يشير مفهوم العزل في المفردات إلى حماية الجزء المُعزول من الكائن.

تهدف إلى فصله عن الآخرين، وبالتالي نقصد باستخدام مصطلح العزل الهندسي.

على الهيكل الخرساني تم تطويرها واستخدامها. تتمثل هذه العوامل في التغيرات في درجات الحرارة والرطوبة وتأثير العوامل البيئية الأخرى مثل التآكل والتآكل الكيميائي. وتهدف هذه المواد إلى تعزيز صلابة ومتانة الهيكل الخرساني وتأمين حمايته لفترة طويلة من الزمن.

بشكل سلبى عليه
نوع من العوامل الخارجية مثل الحرارة والبرودة والرطوبة والضوضاء والاهتزازات. يهدف العزل إلى حماية المباني والحفاظ على راحة سكانها وتوفير استهلاك الطاقة وتقليل تكلفة التدفئة والتبريد وتحسين جودة الحياة في المباني.

قد تتأثر بناية بتأثيرات خارجية وتتعرض للتصدع أو التشققات أو الانهيار

شركة عزل اسطح بالرياض

  • يساعد العزل الحراري في الحفاظ على المباني بعيدة عن امتصاص درجات الحرارة أثناء فترة الصيف.
  • وزنه الخفيف جدا يعتبر لطيفا على الهياكل المبانية.
  • لا يمكن أن يتأثر بالمشاكل نتيجة للماء لأنه عازل ثنائي.
  • تهدف التوفير في استهلاك الطاقة بشكل خاص إلى تقليل استهلاك الطاقة المرتبط بأجهزة التكييف، حيث تساهم هذه
  • الأجهزة في الحفاظ على البرودة في المكان لفترة طويلة دون تسربها إلى الخارج.
  • تعتمد عزلية الفوم على قوة فائقة ولا يمكن للحشرات العيش فيها.
  • يعتبر مقاوم للحرائق في حال اللزوم.
  • لا يمكن ان يتعرض الى الكسر .

 

شركة عزل الاسطح بالرياض

شركات عزل الأسطح في الرياض وتربروف تعمل وفقًا لمبدأ عزل الأسطح الذي يتكون من ثلاثة عوامل وهي الإشعاع والتوصيل والحمل الحراري. يعتبر التوصيل وسيلة يتم من خلالها نقل الحرارة عبر المواد، بينما يشير الحمل الحراري إلى نقل الحرارة في السوائل والغازات. ولذلك، يتصعد الهواء الساخن نحو الأعلى في حين يبقى الهواء البارد في الأسفل، مما يؤدي إلى ملء المنزل به. أما الإشعاع، فيعمل على نقل الحرارة بشكل مباشر عندما يمر جسم صلب عبر خط مستقيم. يعتمد مبدأ عمل المواد العازلة الشهيرة على تقليل انبعاث الحرارة، حيث تقلل العزل والأسطح العاكسة للحرارة اكتساب الإشعاعات الحرارية، ما يجعل النظام يعمل بالتبريد في فصل الصيف والتدفئة في فصل الشتاء.

شركة عزل حراري بالرياض

حماية الأسطح المبانية من تأثير العوامل الجوية والطبيعية على مدى السنوات الماضية.
يجب أن يولى هذا الأمر اهتمامًا خاصًا في المنشآت الصناعية، خاصة المصانع التي تتأخر في النتائج بسبب حرارة العملية الصناعية.
وهذا يتسبب في استيعاب الحرارة من الخرسانة وفقدها بشكل سريع، وارتفاع درجة الحرارة في المباني خلال فصل الصيف بسبب عدة عوامل.
من بين الأمور الأخرى، مثل تعرض المباني لهطول الأمطار وتعاود المباني الرطوبة.

عازل حراري للاسطح  بالرياض

في الرياض، توفر شركة العزل الحراري مجموعة فريدة من الخدمات التي تميزها عن منافسيها الآخرين، وتتضمن هذه الخدمات ما يلي:

تستخدم شركة عزل اسطح بالرياض أعلى مستوى من العوازل الحرارية للأسطح، بواسطة فريق من الفنيين والعمال المدربين جيداً والذين يتلقون تدريباً مستداماً لتجربة هذه العوازل بكفاءة عالية.
الشركة تمتلك تشكيلة واسعة من السيارات التي تقوم بتحميل المعدات والأدوات الضرورية لأعمال العزل الحراري للأسطح في الرياض.
تؤدي فرقة من الخبراء دور الإشراف على فريق العمل أثناء تنفيذهم لدورهم في تطبيق عازل حراري للأسطح باارياض، بهدف ضمان سير العمل وفق المواعيد المحددة.
الشركة تُقَدِّمُ أَرْخَصَ الأَسْعَارِ عَلَى جَمِيعِ الخِدْمَاتِ التِي تُوَفِّرُهَا الشَّرِكَةُ.

عازل حراري للاسطح فوق البلاط

تحتاج عملية تنفيذ العزل الحراري للأسطح المبلطة إلى خبيرين بسبب اختلاف طريقة التطبيق على البلاط والسيراميك بشكل كبير عن تطبيق العزل المباشر على الخرسانة. لذلك، يتم الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء في شركتنا لطلب تنفيذ عملية العزل. عازل حراري للاسطح فوق البلاط يتوجه فريق العمل إلى عنوان العميل ويبدأ في تنظيف السطح من الأتربة تمهيداً لتثبيت مادة العزل فوق البلاط، بعد أن يتم إغلاق جميع الفراغات الموجودة بين وحدات البلاط باستخدام معجون أسمنتي.

أنواع العزل الحراري للاسطح

تتوفر في الأسواق مواد عازلة حراريّة متنوّعة في المواصفات وطرق التركيب. على سبيل المثال، توجد أنواع متعددة من البوليستيرين التي تساعد في منع وصول الحرارة العالية إلى السطح وتمنع تسرّب المياه، لذلك يُعتبر البوليستيرين الخيار الأفضل مقارنةً بالأنواع الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام البولي يوريثين كعازل حراري ممتاز، حيث يُعتبر انتقال الحرارة عبره ضئيلًا ولا يتأثر بالضغط، بالإضافة إلى كونه خفيف الوزن. لهذا السبب، يُستخدم بكثرة لعزل الأسطح بأنواعها المتنوّعة

 

مواد العزل الحراري الأكثر استخدام

الصوف الزجاجي هو نوع من الزجاج المصهور يتم تحويله إلى ألياف باستخدام طرق مختلفة. رمل السيليكا هو المادة الخام الأساسية لإنتاجه. يوجد نوعان من الصوف الزجاجي: الصوف الزجاجي المع الباكليت والصوف الزجاجي بدون الباكليت.

الصوف الصخري:

تتكون من مادة ليفية عازلة للحرارة التي يتم الحصول عليها من المواد المعدنية مثل البازلت والحجر الجيري والدولوميت. تنتج هذه الألواح بطريقتين، عالية الكثافة ومنخفضة الكثافة.

رغوة البوليسترين الصلبة

تتكون هذه المادة من البوليسترين المبثوق وتم استخدامها كعازل حراري في صناعة الألواح. يتم إنتاج الألواح الحرارية من البوليسترين المبثوق (XPS) عن طريق سحبها من شريط صلب من البوليسترين.

رغوة البولي يوريثان:

البولي يوريثان هو نوع من الرغوة البلاستيكية التي تتمّ الحصول عليها بواسطة خلط مادتين كيميائيتين (البوليول والإيزوسيانات) مع إضافة الهواء وتصلبها.

رغوة الفينول:

يتم الحصول على الفينول عن طريق إضافة عوامل مختلفة لتصلب وتجعيد الباكليت الفورمالديهايد غير العضوية. يتميز الفينول بالصلابة والهشاشة عند كثافات متفاوتة، بالإضافة إلى وجود مسام صغيرة فيه، ويتم تشكيل سطحه بواسطة الاحتكاك.

الرغوة الزجاجية:

صفائح الرغوة الزجاجية هي مواد عازلة للحرارة تتحمل ضغوطًا عالية، وهي هشة وغير مقاومة للاحتكاك، وبالتالي قد تتفتت بسهولة نتيجة للاحتكاك السطحي.

الجص العازل الحراري:

وهي مادة تصنع من البوليمرات الطبيعية وتستخدم على السطوح الداخلية والخارجية حيث توفر عزلاً للحرارة والماء والصوت والحريق في نفس الوقت، وهي أيضًا تنفسية بفضل بنيتها الطبيعية. وعند النظر في الهيكل الداخلي لمواد العزل الحراري التي نستخدمها، يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع؛ الهيكل الحبيبي، الهيكل الليفي، الهيكل الخلوي، الهيكل العاكس، وأخيرًا مجموعة أخرى من مواد العزل الحراري. لذا، دعونا نتعرف على هذه المجموعات بشكل موجز.

عازل شينكو حراري

إذا كنت ترغب في الحصول على عازل حراري يدوم لفترة طويلة من دون أن يتأثر بتغيرات الطقس المتقلبة، يجب أن تقوم باختيار عازل شينكو حراري وجد أن الشينكو له القدرة على حماية الأسطح من درجات الحرارة العالية وكذلك الأمطار الغزيرة. يوجد أنواع متعددة من الشينكو، مثل ألواح النحاس وتستخدم لحماية الأسطح المعرضة للرطوبة المستمرة، لتجنب التلف وعدم امتصاص الرطوبة التي قد تؤثر على صحة العملاء سلبًا.

عازل شينكو حراري

إذا كنت ترغب في الحصول على عازل حراري يدوم لفترة طويلة من دون أن يتأثر بتغيرات الطقس المتقلبة، يجب أن تقوم باختيار عازل شينكو حراري وجد أن الشينكو له القدرة على حماية الأسطح من درجات الحرارة العالية وكذلك الأمطار الغزيرة. يوجد أنواع متعددة من الشينكو، مثل ألواح النحاس وتستخدم لحماية الأسطح المعرضة للرطوبة المستمرة، لتجنب التلف وعدم امتصاص الرطوبة التي قد تؤثر على صحة العملاء سلبًا.

عزل فوم حراري

الفوم واحد من أكثر المواد المستخدمة في العزل في الرياض، وذلك بسبب مساعدته في منع اختراق أشعة الشمس إلى الخرسانة، مما يؤدي إلى تصدعها وتشققها. يجب أن يتم ذكر أن هذه الخرسانة من المهم تحديدها. عزل فوم حراري يتم حاليًا اختيار الآف العملاء. يمكن تطبيق العزل الحراري في داخل المنازل التي تتعرض بشكل مستمر لأشعة الشمس عن طريق التواصل مع خدمة عملاء شركتنا لتحديد موعد لزيارة الموقع وأخذ القياسات اللازمة لعملية العزل باستخدام الفوم وفقًا للمعايير اللازمة.

اسعار العازل الحراري للاسطح

الزبائن يتطلعون لخدمات عزل حراري بأسعار معقولة، لذا يبحثون عن شركة تمتلك خطط سعرية تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية. قد يجدر بالذكر أن شركتنا تقدم اسعار العازل الحراري للاسطح يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني للشركة أو صفحتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وذلك لكي يتسنى للعملاء معرفة خطط الأسعار المتاحة واختيار الخطة المناسبة لهم قبل التواصل مع خدمة العملاء. يجدر بالذكر أن شركتنا تهتم بمصالح عملائها وبالتالي تعلن عن تخفيضات كبيرة على أسعار العزل الحراري من وقت لآخر. ذلك يشجع العملاء الجدد على التواصل والاستفادة من خدماتنا طوال العام. يجدر بالذكر أيضًا أن جميع المواد المستخدمة في العزل المقدمة من قبل شركتنا معتمدة وتتوافق مع المواصفات القياسية المعتمدة في الدول المتقدمة.

 

المواد التي تُستخدَمُ في عزل الحرارة وعزل واجهات المباني:

اللباد هو واحد من المواد المستخدمة في العزل الحراري، ويتواجد على شكل لفائف طويلة، ولكن سمكها يختلف. يتم صنع اللباد من مواد عضوية تحتوي على ألياف زجاجية، وأحد أهم استخدامات اللباد هو في عزل أسقف وحوائط المباني الداخلية.

حبيبات الحشو الخفيفة هي حبيبات صغيرة جداً، وبالتالي عند استخدامها في العزل يجب توفر المعدات اللازمة لذلك مثل الحافلات الناقلة التي تستخدم لشفطها وتفريغها في الموقع المراد عزله.

السائل الرغوي هو مادة غير عضوية تُستخدم للعزل الحراري. يوجد نوعان منها؛ النوع الأول هو لاصق، والنوع الثاني يتجمد بعد فترة قصيرة من التطبيق، ويتم استخدامه بواسطة أدوات خاصة.

الألواح الصلبة هي أحد أكثر المواد استخدامًا في العزل، وتتواجد منها أنواع متعددة، مثل الألواح الصلبة المصنوعة من الألمنيوم والألواح الصلبة المصنوعة من الحديد.

صوف صخري: هي مادة عازلة تستخرج من مواد صخرية طبيعية. تتم صهرها في فرن خاص ثم تشكيلها على شكل لفائف. يتم إعادة تشكيلها فيما بعد. من أهم مميزات الصوف الصخري هو سوء توصيله للحرارة، ولذلك فهو مناسب للعزل الحراري.

الصوف الزجاجي: مادة جديدة تستخدم في تطبيقات العزل الحراري، خاصة في أنظمة التكييف. وتتميز بقلة قدرتها على إيصال الحرارة وبكثافتها العالية، مما يجعلها مثالية جدًا لأغراض العزل الحراري.

العزل بمادة البولي إيثيلين

يتميز نوع مشمع العزل السهل الاستخدام بأنه يأتي على شكل قماش أسود ويبلغ سمكه حتى 46 سم. يتميز العزل البولي إيثيلين بأنه خفيف الوزن ولا يضع ضغطاً على الأسطح، كما أنه مرن ومناسب للمباني القديمة التي تعاني من أسطح لا تتحمل أحمالاً ثقيلة وتحتوي على منعطفات أو مشاكل أو تجاويف غير مستوية.
تُقدم شركة عزل الأسطح في الرياض، برقم الهاتف 0506114448.

 

حماية الواجهات المبنية من تأثير العوامل الجوية والبيئية على مدار السنوات.

ينبغي الانتباه لهذا الأمر بشكل خاص في المنشآت الصناعية أو المصانع التي تتأخر في نتيجة الحرارة الناجمة عن العملية الصناعية.
يتسبب ذلك في أن يمتص الخرسانة الحرارة ويفقدها بسرعة، ما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المباني في فصل الصيف بجانب بعض العوامل.
تشمل المشكلة الأخرى تعرض المباني لهطول الأمطار وحاجتها للتعويض بسبب الرطوبة.

تتعامل شركة عزل اسطح مع أنواع متنوعة من المواد العازلة.

تتعامل شركة عزل اسطح الرياض مع مجموعة متنوعة من المواد العازلة، وذلك وفقًا لنوع الأسطح واحتياجات العملاء. بعض هذه المواد هي:

  • البيتومين هو مادة عازلة شائعة تُستخدم في عزل الأسطح المائية، وتتميز بمتانتها وقوتها.
  • البولي يوريثين هو عبارة عن مادة عازلة حرارية فعالة يتم استخدامها للحد من فقدان الحرارة من الأسطح.
  • مادة البوليسترين: تعتبر من المواد الحرارية المعزولة التي تُستخدم في تقنيات العزل الحراري.
  • الألياف الزجاجية هي مادة عازلة للصوت والحرارة التي تستخدم في عمليات العزل الصوتي والحراري.
  • الصوف الصخري هو مادة فعالة كعزل حراري وصوتي تُستخدم لهذا الغرض.
  • الأسفلت: مادة تستخدم في عملية العزل المائي والحراري والصوتي.
  • البلاستيك المركب: يعتبر من أنواع المواد المستخدمة في تقنيات العزل المختلفة بفضل قدرته على عزل الحرارة والماء.
  • البلاط الخزفي هو نوع من المواد العازلة التي تستخدم في تغطية الأسطح الخضراء والحدائق العلوية.
    عملية عزل الأسطح تتم من خلال شركة خاصة بالعزل السطحي.

 

شركة عزل اسطح بالرياض

لدينا فرق من المتخصصين المدربين تدريبًا جيدًا لتطوير وتنفيذ مجموعة من المشاريع المتنوعة، مع ضمان كامل للسلامة والموثوقية. بالإضافة إلى منتجاتنا عالية الجودة والأداء، نقدم حلولًا شاملة لعملائنا. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نمتاز بفعالية تكلفة ممتازة، بفضل طول استخدامنا للتطبيقات الصحيحة.
هناك العديد من المزايا لعلاج السقف تثبيت الحرارة. خدمات عزل الحرارة في الرياض توفر تقليلًا ممتازًا في درجة الحرارة الداخلية للبيئات، والعزل من التشعيعات، والعزل المائي، وحتى الحماية من الحشرات والطيور والقوارض. والنتيجة هي مساحة أكثر راحة وملائمة، وتوفير كبير في استهلاك الطاقة الكهربائية وتقليل الحاجة للصيانة على المعدات والهياكل.

شركة عوازل اسطح بالرياض

نقدم العديد من الحلول بواسطة شركتنا المتخصصة في عزل الحرارة. بشكل عام، خدماتنا تُشمل العزل الحراري وتسرب السقف، وتتميز بتطبيقات مؤهلة وجاهزة وفقًا لمعايير السلامة المهنية. تم تطوير خدماتنا لتلبية متطلبات التكييف المتنوعة للبيئات والتعامل مع أنواع الأسطح المختلفة.

شركة التدقيق الحراري للأسطح، التي تُعتبر موثوقة وفعّالة.

شركة عزل اسطح بالرياض هي شركة معروفة في قطاع البناء المدني وتعمل كمقدم خدمات لفحص الحرارة في مدينة الرياض. تستخدم الشركة مواد معززة للعزل، مثل أوراق إثبات الحرارة والطلاء المقاوم للحرارة ومادة البولي إيثيلين عالية الكثافة، لضمان عدم حدوث تغيرات مفاجئة في درجة الحرارة وللحفاظ على بيئة معزولة دائمًا ومناسبة لتخزين المنتجات ونقل الأشخاص.

توفر شركتنا عزل حرارة السقف الكامل

تقدم شركة عوازل اسطح الرياض  خدماتها من خلال تطبيق المنتج وفقاً للمبادئ بواسطة فريق عمل مؤهل ومنظم. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم أيضاً خدمات العوازل المائية المختلفة في المنطقة الصناعية والتجارية للبلد بأكمله.

شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض حتى يتم الحفاظ على أرضيات الحمامات، ينبغي تنفيذ العزل المائي، وهو من أفضل أنواع العزل التي تحمي الأسقف والجدران. ولاستكمال العزل المائي بشكل صحيح، يجب التواصل مع شركة عزل أسطح في الرياض لتنفيذ المهمة

ماذا يعني العزل المائي؟

يهدف العزل المائي إلى منع دخول الماء إلى الهياكل وحمايتها من التأثيرات السلبية للماء. على سبيل المثال، في الهياكل مثل حمامات السباحة وخزانات المياه والبرك، يتم تنفيذ إجراءات للحفاظ على الماء داخل الهيكل وحمايته من تسرب المياه الخارجية، وتسمى هذه الإجراءات العزل المائي.

 

شركة عوازل مائية بالرياض

الماء يعد من العوامل الخارجية الهامة التي تؤثر على الحياة والمتانة. يتسبب تَسَربُ المياه في تآكُلِ عناصر النقل في الهيكل مع مرور الوقت، مما ينجم عنه تقلُّصٌ في قِسمِ النقل وقدرةِ تحملِ الحمل على نطاق كبير. علاوة على ذلك، فإن تَسَرُّبَ المياه في الخرسانة يُؤدِّي إلى تدهور سَلَامَةِ الخرسانةِ وتشكُلِ الشقوق، خاصةً في الطُوَابِقِ الأساسيةِ والطابقِ السفليّ، حيث يتفاعل المواد الكيميائية مثل الكبريتات الناتِجَةُ عن مياهِ الأرضِ مع الخرسانة الأساسية وتسبب تدهور بنيتها. جميع هذه العوامل تؤثر سلبا على حياة المبنى. تكون المياه التي لا يمكن السيطرة عليها في الهيكل مصدراً لتكون المواد العضوية مثل العفن والفطر الضار بصحة الإنسان وتؤثر على الراحة في منطقة السكن.

اهم طرق العزل المائي بالرياض

تعد عملية العزل المائي من بين أهم الطرق التي يعتمد عليها الأشخاص لحماية المنشآت المتنوعة من التأثيرات الطبيعية والصناعية التي قد تتسبب في تلفها أو تخريبها. ولهذا السبب، تولي شركة العزل المائي الرياض اهتمامًا بالغًا في حماية وصيانة هذه المنشآت من جميع أنواع الضرر التي قد يتعرضون له.

يمكننا استخدام أدوات العزل بأنواعها المختلفة.

عازلات للأسطح الداخلية مثل المطابخ، والحمامات، والمراحيض، والمغاسل.
مواد للعزل للسطوح الخارجية مثل الشرفات المفتوحة وحمامات السباحة والأسطح والجدران.
بناءً على ذلك، يمتلك شركة العزل المائي بالرياض القدرة على تنفيذ جميع أنواع العزل المائي في مختلف المواقع المختلفة.

دهان عازل مائي للاسطح بالرياض

تنوعت أنواع الدهانات المقاومة للماء بالرياض، ولكن يجب أن يتم اختيار الدهان المقاوم للماء بشكل ملائم للأسطح. حيث تحتاج الأسطح والأرضيات إلى هذا الدهان لمنع تسرب الماء والرطوبة وبالتالي يعتبر الدهان نوعًا هامًا في حمايتهم.

في الرياض، تكون الوظيفة الأساسية لدهان الأسطح بصفة عازلة للماء هي إغلاق الفجوات الموجودة في الأسطح التي ترغب في عزلها، حيث أن تحقيق ذلك سيمنع المياه من اختراق الأسطح.

عزل مائي للخزانات بالرياض

تقوم شركة عزل مائي بالرياض بتنفيذ عمليات العزل للخزانات باستخدام مواد عازلة آمنة تتفاعل بشكل ضعيف مع الماء، ولكنها تتمتع بالصلابة العالية وتستطيع مقاومة جميع الظروف البيئية الخارجية التي قد تؤثر على المياه. كما أن جميع المواد التي تستخدمها الشركة لا تحتوي على مواد سامة تضر بصحة الإنسان. ويعتبر عزل الخزانات من أهم الخطوات اللازمة لحماية الخزان والحفاظ على نظافة المياه بداخل الخزان، ومنع حدوث أي تسربات.

عملية عزل الخزانات ضرورية ويجب أن تتم بشكل صحيح، لأنه قد يحدث تسرب للمياه نتيجة عدم عزل الخزانات بشكل جيد، وهذا التسرب يؤدي إلى تلف جدران وأرضية الخزان، وقد يصل الأمر إلى وقوع تلف تام فيه، مما يسبب أضرارًا في المبنى نتيجة تسرب المياه فيه.

عازل مائي فوق البلاط بالرياض

واحدة من أهم المهام التي تُنفذها شركة عزل مائي في الرياض هي إجراء عزل مائي فوق البلاط في الرياض، وذلك بهدف حماية الموقع من حدوث أي تسريب للمياه، مما يتسبب في حدوث أضرار كبيرة للسطوح والجدران.

يتمتع الشركة بفريق فني متميز يقوم بتنفيذ جميع أنواع العزل المائي بإحترافية وإتقان.

وبالإضافة إلى ذلك، تُنظم الشركة دورات تدريبية مستمرة للعمالة، بهدف تمكينهم من إنجاز أعمال العزل بأسرع وقت ممكن.

شركة عوازل مائية

تحرص شركة عوازل مائية نسعى إلى المعرفة الدائمة بكل ما هو جديد ومتقدم في مجال خدمات العزل، حتى نستطيع أن نقدم خدمة ذات جودة عالية وتليق باسم شركتنا. نحن نقدم هذه الخدمات في العديد من المواقع المختلفة، بهدف تلبية احتياجات أكبر عدد من عملائنا الأعزاء. كما نوفر خدمات العزل للخزانات والمسابح وغيرها.

تقوم شركة عوازل مائية في عملية عزل الأسطح الصاج والخرسانية وأيضًا الأسطح المبلطة وغير المبلطة، نقدم تجربة مميزة بالاعتماد على معرفتنا الواسعة واستخدامنا لأحدث التقنيات، حيث نقوم بإستيراد أحدث الأجهزة من الخارج للحفاظ على جودتها.

عزل الايبوكسي بالرياض

فرق عاملين متخصصين في أعمال العزل في مدينة الرياض، بما في ذلك فريق شركة العزل المائي وشركة عزل تسربات المياه وشركات طلاء الأرضيات العازلة ومقاولو العزل بأسعار مناسبة. أيضًا، يوجد طلب لفنيين في مجال الإيبوكسي ونحن متخصصون في عوازل البناء وشركات طلاء الخرسانة الإيبوكسية في . نحن ملتزمون بتقديم خدمة محترفة وجودة عالية في جميع أعمال العزل.

اشعار شركة عزل اسطح الرياض

تقوم شركتنا بتنفيذ أعمال التطبيق السلس والرش والرغوة والحقن والعزل وتطبيق الإيبوكسي في منطقة الرياض من خلال نظامها الفعال والموظفين ذوي الخبرة والمعدات الماهرة. هدف شركتنا هو تقديم أسعار أكثر اقتصاداً مقارنة بالشركات الأخرى في الرياض للعزل الإيبوكسي، وتلبية احتياجات العزل في الرياض. فريق التسعير الخاص بنا سيرسل طلبًا للحصول على معلومات مفصلة منك لإجراء دراسة الأسعار في هذا الاتجاه. سيتم تحديد السعر بناءً على التخطيط المُطلوب، واستهلاك العمالة، وكمية المواد المستخدمة في الإيبوكسي والعزل، ومدة العمل، وتفاصيل تصميم المشروع. بعد تحديد أقل سعر، سيكون فريق عزل الرياض على اتصال معك من البداية حتى النهاية.

شركة عزل الاسطح بالرياض

يتم بعد ذلك وضع البرايمر، وهو الطبقة الأساسية الأولى، لتسهيل وضع طبقة العزل وضمان تماسكها بشكل صحيح.
نحن نقوم بتركيب وتوصيل ورولات البيتومين باستخدام المشعل الحراري لترتبط ببعضها البعض.
بالنسبة لاستخدام الرولات في حالة التعرض لأشعة الشمس، يجب اختيار الرولات المناسبة إذا أردنا وضعها بدون طبقة علوية، يُفضل استخدام الرولات العادية. أما إذا كنا ننوي وضع طبقة علوية فوق الرولات فيجب استخدام الرولات السوداء.
فيما يتعلق بأوراق الإسفلت، يتم وضع أوراق سماكتها 4 ملم، وبسبب سمكها الضعيف، فإنها غير قابلة للاستخدام.

حافظ علي منزلك بتطبيق العزل المناسب وتوفير المال.

تعمل شركه عزل اسطح بالرياض على المساهمة في الحفاظ على البيئة بالإضافة إلى توفير المال لعملائها من خلال تقديم النصائح لهم لتحديد أفضل عمليات ومواد العزل. يساهم ذلك في الحد من درجات الحرارة الداخلية للمباني خلال فصل الصيف وبالتالي الحد من استخدام أجهزة التكييف وتقليل استهلاك الكهرباء وبالتالي توفير المال.

توفر الشركة لزبائنها حلولاً مبتكرة لعزل الأسطح من الحرارة والماء والرطوبة، مما يساهم في الحفاظ على البنيات الخرسانية وتمديد عمر المبنى. بالإضافة إلى ذلك، تعالج الشركة أي فتحات غير مرغوب فيها في المنزل أو المبنى بأساليب مبتكرة وعملية وتكاليف منخفضة.

<yoastmark class=

هل يتسرب المياه من عزل البيتومين

نظرًا لأننا نناقش خدمات العزل المائي في الرياض، فلا يمكننا ترك  المادة الكيميائية التي تجعل التسرب يختفي هي مادة البيتومين المقاومة للماء في الرياض. يفهم مقدمو المواد العازلة في مجال حلول العزل المائي ذلك جيدًا ويمكّنهم من تطبيق العزل المائي للبيتومين في الرياض بشكل صحيح على الأشخاص الذين يحتاجون إليه.

 

أنواع عزل الأسطح والأرضيات

شركة ركن المنزل تقدم التفضيل بأفضل أنواع العزل للأسطح والأرضيات، وتظل هذه الأنواع فعّالة لجميع أنواع العزل المستخدمة في الأسطح المبلطة التي يستخدمها أكبر شركات العزل وكشف تسربات المياه لحمايتها من التلف. تتضمن الأنواع ما يلي:

  • تُستخدم صفائح البوليمر أو الزجاج الحراري، وتتم لحامها بالحرارة.
  • يمكن استخدام مواد العزل في خلطها مع الخرسانة باستخدام مادة السيليكا، والتي تعمل على تعزيز روابط الأسمنت ومنع أي تسرب حتى لو كان ضئيلاً.
  • استخدام مادة البرافين: وتُعدّ سائل البرافين أحد المواد الكيميائية، حيث يتم إضافة البولسترين إليه، وذلك للحصول على عزل أقوى وأكثر كفاءة. يتم توزيعه على مناطق سطح الكتف بشكل متساوٍ لتعزيز الفاعلية.
  • الصوف الحراري: حينما أُثبت فعّالية هذه المادة في عملية العزل المائي، وتحقق لنا نتائج ممتازة، يتم تمديد الصوف الحراري ثم صب المادة الإسمنتية فوقه وتوزيعها بشكل جيد.

 

الجص العازل الحراري:

وهي مادة تصنع من البوليمرات الطبيعية وتستخدم على السطوح الداخلية والخارجية حيث توفر عزلاً للحرارة والماء والصوت
والحريق في نفس الوقت، وهي أيضًا تنفسية بفضل بنيتها الطبيعية. وعند النظر في الهيكل الداخلي لمواد العزل الحراري التي
نستخدمها، يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع؛ الهيكل الحبيبي، الهيكل الليفي، الهيكل الخلوي، الهيكل العاكس، وأخيرًا
مجموعة أخرى من مواد العزل الحراري. لذا، دعونا نتعرف على هذه المجموعات بشكل موجز.

2- عزل مائى:

بشكل شائع، يُعتبر العزل المائي لأسطح المباني والمنازل من بين العمليات الأكثر طلبًا من قِبل العملاء، حيث يسعون للعثور
على. شركة عزل أسطح فى الرياض لنقدم هذه الخدمة لهم، يقصد بعملية العزل المائي تركيب حواجز قوية وسدود لمنع
تسرب المياه إلى داخل المباني والمنازل، والتي تحدث نتيجة غزارة الأمطار في فصل الشتاء. تقوم الشركة بتنفيذ هذه
العملية. عزل أسطح فى الرياض في منع تسرب الماء والرطوبة أو البرودة إلى الداخل، وبالتالي تحافظ على جفاف وراحة
المنازل والمباني. شركة عزل اسطح فى الرياض يهتم أصحاب المنازل بصحتهم ويحرصون على حماية منازلهم من التلف
والضرر، ويدركون أهمية العزل المائي للأسطح في الحفاظ على عمر المباني والمنشآت وحمايتها من تأثير العوامل المناخية
المتغيرة، بما في ذلك تساقط الأمطار الغزيرة التي يمكن أن تتسبب في تكسير المواسير وتشقق الأسطح. ومع ذلك، تقدم
شركة عزل أسطح حلولاً سهلة ومريحة لمعالجة هذه المشكلة.

أنواع عزل الرطوبة بالرياض

الرطوبة هي مشكلة مزعجة ومدمرة تحدث في المباني التي تعاني من تسربات المياه وتفتقر إلى عزل مائي قوي. لذلك، يعتمد العديد من السكان على عمل عوازل مائية لحماية منازلهم والحفاظ عليها من الرطوبة.

الرطوبة تؤدي إلى إصابة الناس بالعديد من الأمراض مثل الربو والتهاب الجيوب الأنفية وصعوبة التنفس والأمراض الرئوية، وقد تسبب أيضًا بعض أنواع السرطان. لذلك، من الضروري العمل على التخلص منها، وهناك مجموعة متنوعة من أنواع عزل الرطوبة، تنقسم إلى مواد عازلة مرنة وتظهر في شكل.

اللوح المعدني
ماد البيوتمين
سائل عازل المياه
مشمع البولي إيثلين
مواد عزل نصف مرنة:

إسفلت
لفائف مانعة للرطوبة
لفائف إسفلت عليها طبقة من المعدن
رقائق إسفلت صغيرة
مواد صلبة لعزل الرطوبة:

بياض إسمنتي
قرميد مرجح
لوح إسبستوس إسمنتي
طبقة بلاستيك
ألواح خشبية صغيرة
ألواح إسبستوس إسمنتي
تستخدم جميع هذه الأنواع في عملية العزل بكفاءة وقوة، حيث تحمي المنازل من خطر الرطوبة المزعجة وتمنع انتشار الأمراض التي قد تتسلل إلى أجساد السكان بسبب الرطوبة، وخاصة في فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة وتساقط الأمطار.

 عزل فوم للاسطح لعزل مائي وحراري

العازل المصنوع من الفوم هو الأنسب للسطح الذي يحتاج إلى حماية مستمرة من العوامل المناخية المتنوعة مثل الأمطار، الرياح، وتأثير حرارة الصيف العالية التي تسبب الضرر للأسطح.

يناسب العازل الفوم الأسطح التي تعاني من التلف والتشقق بسبب التأثيرات الجوية المختلفة، فهو يعمل على إعادة بناء السطح وزيادة صلابته.

يوصي بشركة أفضل عزل للأسطح والمباني في الرياض بإستخدام عزل الفوم، وهو نوع يستخدم في تغطية الأسطح والجدران والحمامات وأجزاء أخرى من المبنى.

افضل عزل اسطح الرياض

ثم يتم اختيار المادة المناسبة للعزل بعناية، مع التأكيد على توفير فترة الضمان الأطول لضمان راحتنا الكبيرة في جودة عملنا وفريق العمل المختص الذي يبذل قصارى جهده وخبرته لتنفيذ عمل متكامل ومحكم.

تقدم شركة عوزال اسطح بالرياض خدماتها بأسعار منخفضة وتوفر لعملائها السعر المناسب والخدمة الشاملة، بالإضافة إلى توافر العديد من طرق ونظم الدفع لتسهيل السداد.

نحن نسعى جاهدين لتسهيل عملية العزل على عملائنا من خلال توفير عازلات سطحية، حتى يتمكن كل عميل من حماية مبناه والحفاظ عليه من تأثيرات العوامل الجوية المختلفة التي تشهدها فصول السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button